التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم تردد قناة دعوة الجديد علي النايل سات او العربسات او الهوت بيرد الجديد تحديث 14 مايو 2019 والناقلة للمسلسلات التركية ومسلسل قيامة ارطغرل، حيث تعتبر تردد قنوات دعوة من اكثر القنوات التي تمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة في الفترة الاخيرة نظرًا لعرضها مسلسل قيامة ارطغرل الذي يحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدًا وخصوصًا في الوطن العربي.

تعتبر قناة دعوة واحدة من ضمن القنوات الدعوية والتي تهتم بتقديم محتوى هادف ومميز  للجميع حيث تقوم بتقديم برامج دينية مُميزة تدعو إلى التمسك بالأخلاق الإسلامية والقيم السامية ، كما تتميز القناة بالحيادية البعيدة عن الطائفية والمذاهب المتعددة ولذلك لاقت القناة قبولاً واسعًا من جميع مشاهديها في جميع أنحاء الوطن العربي .

تعتبر قناة دعوة الفضائية واحدة من ضمن القنوات الحديثة والتي بدأت إنطلاقها في عام 2018 م ، وهدفها الأساسي هو نشر رسائل الإسلام السمحة وقيمه السامية بين جميع أفراد العالم العربي والإسلامي وذلك أدي إلى سرعة إنتشارها في جميع أنحاء الوطن العربي و تحقيق نسب مشاهدة عالية لها.

كما أنها تعتبر  واحدة من ضمن تردد القنوات الإسلامية الوسطية والتي تعمل على نشر المفاهيم الصحيحة للإسلام الوسطي وذلك من خلال برامجها الدعوية التي تقوم بعرضها لنخبة مُميزة من الشيوخ في مصر والعالم العربي ، وكذلك تهتم القناة بعرض برامج التنمية البشرية حتى تنشر صورة محببة للإسلام الوسطي فهي قناة تهتم بعرض محتواها على مدار 24 ساعة يوميًا وذلك دون إنقطاع أو تشويش في الإرسال .

لقد إمتلكت قناة دعوة الفضائية حقوق ملكية نشر المسلسل التاريخي الإسلامي التركي ” قيامة ارطغرل ” الجزء الخامس مترجم إلى اللغة العربية ، كما أن هذه الترجمة تمت تحت إشراف قناة دعوة الفضائية ترجمة سليمة خالية من الأخطاء اللغوية ، مما أدى إلى سرعة إنتشارها وتحقيقها لنسب مشاهدة عالية وزيادة كبيرة في عدد متابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي .

مسلسل قيامة ارطغرل

تبث حلقات مسلسل ” قيامة ارطغرل ” الجزء الخامس على قناة دعوة الفضائية وذلك في اليوم التالي من عرضه على قناة trt 1 التركية ، ولقد حظى هذا المسلسل على نسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي ، فهو يقوم بعرض تاريخ الدولة العثمانية والصعوبات التي واجهتها في بدايتها وحروبها مع المغول والصليبين والذي قادها القائد الغازي ” شاه ارطغرل ” ، كما أضاف الكاتب الكثير من الأحداث من وحي خياله حتى يُكون صورة وردية عن الدولة التركية .

تردد قناة دعوة الجديد

تعتبر قناة دعوة واحدة من ضمن القنوات المجانية التي تقوم بعرض محتواها بدون تشفير أو تشويش أو وجود إنقطاع في الإرسال وذلك ساعد على إنتشارها في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط وحتى الخليج ، وتقوم القناة بعرض الكثير من الدروس الدينية لبعض علماء الدين الفقهاء ومنهم الداعية على الصلابي ، وأيضًا الداعية محمد موسي الشريف وذلك لما حملته على عاتقها من نشر لدعوة الإسلام الصحيحة البعيدة عن التحيز لمذاهب أو طوائف معينة .

تردد قناة دعوة الجديد على النايل سات

يمكنكم الآن مُتابعينا الكرام مشاهدة ومُتابعة قناة دعوة الفضائية وذلك من خلال التردد التالي :

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأالجودة
نايل سات10727أفقي275003/4SD

مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل

تقوم قناة دعوة الفضائية بعرض مسلسل ” قيامة ارطغرل ” الجزء الخامس مترجم للغة العربية وذلك في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً وذلك بتوقيت القاهرة ، وتعاد الحلقة مساء الأربعاء التالي في تمام الساعة التاسعة ، كما يذاع المسلسل في يوم الجمعة في الواحدة ظهراً ، وتُعاد الحلقة في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة .

موعد العرضالإعادة
الخميس 8 ونصف بتوقيت القاهرةالجمعة 1 ظهراً – الجمعة 7 ونصف مساءاً

يجب ترك لنا تعليق أسفل المقال في حالة واجهتكم أي مشكلة في ضبط التردد عبر أجهزة الاستقبال الخاصة بكم وذلك للمساعدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *