التخطي إلى المحتوى

تابع معكم الآن التردد الجديد الخاص بأحدث القنوات الرياضية في الوطن العربي، وبالتزامن مع اقتراب موعد كأس العالم نرصد لكم أبرز القنوات الرياضية من أجل متابعة أحدث المباريات وفعاليات كأس العالم نرصد لكم تردد قنوات KSA World Cup السعودية على النايل سات وعرب سات وكافة الترددات التابعة لها على جميع الأقمار، في ظل متابعتنا المستمر لترددات القنوات الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، وهي مجموعة قنوات سعودية رياضية جديدة، والتي أطلقتها المملكة العربية السعودية، لبث مباريات كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن تقوم المجموعة السعودية ببث كافة مباريات كأس العالم 2018، وكانت قد كشفت المملكة عن انطلاق 4 قنوات ستكون مهمتها الأساسية بث مباريات المونديال بروسيا، والتي من المفترض انطلاقها في الثامن من شهر يونيو الجاري، وبالفعل بدأت المجموعة السعودية بالانطلاق في ظهر عصر أول أمس الجمعة 8 يونيو 2018. وتضم المجموعة الرياضية السعودية 4 قنوات ستقوم ببث 32 مباراة من مواجهات كأس العالم 2018، وهي على النحو التالي:

  • KSA World Cup 1
  • KSA World Cup 2
  • KSA World Cup 3
  • KSA World Cup 4
قنوات KSA World Cup - تردد قنوات KSA World Cup السعودية الرياضية لبث مباريات مونديال روسيا 2018
تردد قنوات KSA World Cup

ترددات قنوات KSA World Cup السعودية الرياضية الجديدة

بدأت عمليات البحث عن تردد القناة ومعلوماتها الصحيحة على جميع الأقمار الصناعية، وهذا ما سنوفره لكم من خلال الجدول التفصيلي الموجود أدناه، والذي يحتوي على كافة ترددات مجموعة KSA World Cup السعودية ومعلوماتها الصحيحة، والتي يمكن بعد إضافتها بدقة وبطريقة صحيحة، استقبال القنوات والاستمتاع بما تقوم بتقديمه على شاشتها طوال ساعات اليوم مجانا دون توقف أو تشفير أو تشويش.

القمر التردد القطبية معدل الترميز الجودة
نايل سات 12149 أفقي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
عرب سات 12015 عمودي V 27500 SD

وقد وضحنا من خلال الجدول السابق لكم كافة الأرقام المعلن عنها من أجل استقبال قنوات كي اس اي ورلد كاب الناقلة لمباريات كأس العالم مجانًا، فقط قم بضبط الأرقام على الأجهزة التابعة لكم وقم بعمل البحث اليدوي وسوف تحصل على القناة.

قرار الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية

وإليكم بالصورة القرار الرسمي للهيئة العامة للرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون والذي ينص على إكمال بنود الاتفاقية المعلن عنها بخصوص تطوير المحتوى الرياضي، بالإضافة إلى رفع كفاءة وجودة الأداء التابع للانتاج التلفزيوني داخل المملكة، لإرضاء جماهير المنتخب الأخضر في المملكة وعشاق كرة القدم في الوطن العربي.

تردد قنوات كاس العالم
تردد قنوات كاس العالم

ومن جانبه فقد أكدت الهيئة العامة السعودية داخل المملكة عن محاولتها في إمكانية أخذ الحقوق الخاصة ببث القنوات والمباريات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، سعيًا منها لتوفير بث المباريات العربية التابعة لكأس العالم وهم السعودية وتونس ومصر والمغرب.

وستقوم القناة السعودية الأولى ببث ونقل مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم 2018، وهم 4 منتخبات استطاعت مؤخرا التأهل معا إلى مونديال روسيا، بينما ستقوم الـ3 قنوات الأخري ببث مباريات المنتخبات الأخري المشاركة في كأس العالم 2018.

هذا وبالإضافة إلى ان المجموعة السعودية سوف تقوم ببث المباريات وتحرص على تقديم استوديوهات تحليلية لها قبل انطلاق صافرة البدء وبعد انتهاء المباريات وبين الشوطين، بواسطة مجموعة من أفضل وأميز محللي الأحداث الرياضية ومقدمي البرامج ومن بينهم الكابتن مدحت شلبي.

وتعتبر KSA World Cup مجموعة غير مشفرة، فهي مجانية تقوم ببث المباريات وكل ما يخص المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2018 باستمرار على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع أو تشفير أو تشويش ودون الحاجة إلى دفع اشتراكات أو شراء بطاقات شهرية لمشاهدة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم.

ومن المميز في تلك القنوات أنها مدعمة بصورة فائقة الجودة عالية الدقة ذو كفاءة عالية، هذا بسبب استخدام جميع الأساليب التقنية الحديثة في جعل البث المباشر أفضل وأنقى، فضلا على تقديم محتوي حصري لمتابعيها بشكل مجاني دون تشفير أو تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *