التخطي إلى المحتوى

يستعد جميع العاملين لأخذ قسط من الراحة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك مع العائلة أو الخروج خلال رحلة قصيرة من أجل الاستمتاع بتلك الفترة المميزة من العام، لذلك بدأ الجميع يبحث ويتعرف على ميعاد إجازة العيد وعدد الأيام التي سوف تصرح بها الحكومة للعاملين للحصول عليها مقابل أجر كامل، سوف نحدد لكم تلك الإجازة للتعرف عليها تفصيلياً.

عيد الفطر المبارك 2018-1439

أيام قليلة وينتهي شهر الرحمة والمغفرة ونودع رمضان، لنستقبل هلال شوال ليعلن للأمة الإسلامية عن أيام العيد المباركة، ولقد بدأ الجميع في الاستعداد لاستقبال عيد الفطر من تجهيز حلوى وشراء الملابس الجديدة، ومن المقرر أن تقوم دار الإفتاء المصرية والسعودية بتحري الهلال يوم الخميس المقبل الموافق 14 يونيو، وذلك مع غروب الشمس يمكن رؤية الهلال من عدمه، ثم تقوم بالبث عن موعد عيد الفطر المبارك شرعياً عبر صفحتها الرسمية.

موعد إجازة عيد الفطر 2018

أعلنت البحوث الفلكية وفقا لتقارير أبحاثها حول أول أيام عيد الفطر سوف يوافق الجمعة 15 يونيو لسنة 2018، وبذلك سوف تبدأ إجازة العيد للعاملين بالحكومة من السبت وحتى الاثنين 18/6/2018 ، حيث من المعروف بأن لعيد الفطر ثلاث أيام فقط باختلاف عيد الأضحى المبارك وهو العيد الكبير.

ولقد صرحت وزارة القوي العاملة اليوم بإضافة يوم ثالث للعاملين بالقطاع الخاص، وذلك بعد أن تواصلت منظمات نقابية مع الوزارة، وتمت الموافقة على أن تكون إجازة عيد الفطر ابتداء من السبت وحتى الاثنين، وكل عام وأنتم بخير.

موعد صرف رواتب شهر يونيو

نعلن لكم عن موعد صرف رواتب الشهر الحالي، حيث أكدت وزارة المالية عن تقديم مواعيد الصرف مقارنة بالأشهر الماضية، وذلك تسهيلا على المواطن لشراء كل ما يحتاج إليه خلال عيد الفطر المبارك، وبذلك قرر الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية، بصرف رواتب الموظفين العاملين بالدولة يوم الأربعاء المقبل سوف يوافق 13 من يونيو لسنة 2018، وذلك بدلا من نهاية الشهر المعتادة يوم 25 من كل شهر على مدار السنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *