التخطي إلى المحتوى

تناولنا سابقا عبر موقع مكسولجى لتفسير الأحلام تفسير رؤيه الأخ فى المنام وعليه سوف نتناول اليوم تفسير رؤيه الأخت نظرا لما يشكله هذا الحلم من عده دلالات وتفسيرات.

رؤيه الأخت فى المنام

تعد رؤيه الأخت فى المنام من ضمن الأحلام المحمود رؤياها والتى تعد فأل طيب وحسن يبشر بقدوم الخير والهناء لحياه رائى الحلم سواء كان رجل أو إمرأه ما دام أن رؤيه الأخت فى المنام يكون مصحوب بمظهر جميل.

رؤيه الأخ لأخته فى المنام

يرمز رؤيه الأخ لأخته فى المنام بقدوم البهجه والسعاده والأفراح فى حياه أخيها ومن الممكن أن تشير إلى تحقيق أمنيه غاليه له ،والأخت فى المنام هى الحظ السعيد خاصه إذا كان أسم الأخت من مرادفات ومعانى السعاده كأن يكون أسمها فرح أو هنا أو بسمه إلى أخره من الأسماء.

ورؤيه الأخت فى المنام يؤول تفسيرها إليها بمعنى أنه أذا رأى الأخ أخته العزباء تتزوج فى المنام فذلك يشير أنها سوف تنال حظ سعيد ،أما رؤيه الأخ فى منامه أنه يتزوج أخته فذلك يبشر بزياده فى الرزق والمال.

ومن يرى أن أخته العزباء حامل فذلك يعنى أنها تخوض عده مصاعب ومشاكل فى حياتها ،وأذا رأها تلد طفل فذلك يعنى أنها ستخوض بموقف وظرف صعب ومن يرى أخته تلد مولوده أنثى فى المنام فذلك يبشر بقدوم الخير وتغير الحال للأفضل له ولأخته ولأفراد الأسره عموما والله أعلم.

رؤيه الأخت لأختها فى المنام

يؤول تفسير رؤيتك لأختك فى المنام لكى أنتى وليس لأختك بمعنى أنه أذا رأت صاحبه الحلم أن أختها تتزوج وكانت الرائيه فتاه عزباء يعنى ذلك أنها سوف تتزوج قريبا ،وأذا رأت الرائيه (صاحبه الحلم) أن اختها تتزوج من زوجها فذلك يبشر بخير يحدث لها عن طريق أختها.

أما رؤيه الأخت حامل فى المنام يشير إلى صعوبات ومتاعب تكون بها الرائيه وإذا رأت أن أختها تلد مولود ذكر فذلك يعنى أنه سوف يحدث شىء سيىء للرائيه لا قدر الله ألا إذا رأت فى منامها أن أسم الطفل محمل بمعنى جميل مثل أن يكون أسمه حسن أو سعيد أو محمد إلى أخره من الأسماء الجميله.

واذا رأت الرائيه (صاحبه الحلم) أن أختها تلد مولوده أنثى فذلك يشير إلى الخير والسعاده القادمه لصاحبه الحلم نظرا لما تضفيه رؤيه الأنثى فى المنام من خير ورزق والله أعلم.

رؤيه الأخت الكبيره والصغيره فى المنام

رؤيه صاحب الحلم للأخت الصغرى أو الكبرى فى المنام لا يختلف سواء كان رجل أو إمرأه حيث أن رؤيه الأخت الصغرى فى المنام تشير لوقوع خبر أو حدث سعيد فى القريب العاجل.

أما رؤيه الأخت الكبرى فى المنام يشير أيضا لوقوع حدث سعيد أو فرح ولكن بعد مرور عام كامل من وقت رؤيه الحلم ولا يكون الحدث سعيد فى رؤيا الأخت الصغرى أو الكبرى ألا أذا كانتا تظهران بشكل لائق وجميل فى المنام والله أعلم.

رؤيه ضرب الأخت فى المنام

إذا رأى أو رأت صاحب /صاحبه الحلم أنه يضرب أخته مستعملا عصا أو حجر أو أى شىء من وسائل الضرب والتعنيف فذلك يعنى أنه سوف يعود على أخته منفعه منه (صاحب الحلم) ،والعكس أذا رأى صاحب الحلم أن أخته تضربه فذلك يشير أنه سوف يصله منفعه من أخته والله أعلم.

رؤيه مرض أو موت الأخت فى المنام

يعنى رؤيه مرض الأخت فى المنام أن صاحب الحلم لديه هموم ومشاكل ومتاعب نفسيه كبيره تؤثر عليه بالسلب ،ورؤيه موت الأخت فى المنام وتكون الرؤيه مصاحبه لأحدى مظاهر الموت كالحزن أو البكاء فذلك يعنى وقوع فراق أو وداع قريب مؤقت بسبب سفر أو هجره أو الأنتقال لمنزل أخر والله أعلم.

حلمت ان عندى اخت صغيرة

تشير الاخت الصغيرة في منام اخيها الى السعادة والفرح وبشرة وفأل خير وذلك في حالة اذا كانت ذات معنى طيب ومن يرى ان اخته الصغيرة تتزوج في المنام فذلك يعنى انها ستحظى بحياة هنية وسعيدة في الواقع اما عن رؤيه الاخت لاختها الصغري ف المنام تتزوج فذلك يشير الى زواجها في الواقع اما عن رؤيه الاخت الصغري في حالة سيئة او اشتد بها المرض فذلك يشير الى الهموم والكرب الذي سيواجها في حياتها والله اعلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *