التخطي إلى المحتوى

قال إبن سيرين أن رؤيه الرائى (صاحب الحلم) لشخص مريض فى منامه تعنى أنه قد يكون هذا الشخص أو هناك شخص أخر فى حياته منافق أو أنانى أو عدو له يترصد به وتختلف دلاله تفسير رؤيه المريض فى المنام بنوع المرض وشدته وألمه وقرابه المريض للشخص صاحب الرؤيه.

رؤيه مريض السرطان فى المنام

إذا رأى الشخص فى حلمه مريض بالسرطان يعنى ذلك كثره عيوب هذا الشخص وصعوبه علاجها وإصلاحها وقد تشير أيضا إلى بخل هذا الرجل أو أنه شخص محب للسفر والمال.

وقد تعنى هذه الرؤيه أيضا أن هذا الشخص سوف يقع فى خطأ أو أزمه ما ،وقد ينذر رؤيه مريض السرطان فى المنام على وقوع البلاء بهذه البلد وتدهور حال ومعاناه أهلها لا قدر الله.

شخص مريض تحبه فى المنام

تعنى رؤيتك لشخص تحبه مريض فى المنام على مدى حب هذا الشخص لك وأنه يبادلك قدر من المحبه والود والأحترام وكلما زاد ألم ومعاناه هذا الشخص من مرضه دل ذلك على مدى حبه لك والله أعلم.

المريض في المستشفى

قال المفسرون أن رؤيتك لشخص مريض طريح الفراش فى المستشفى تبشر على تجاوزك أزمه أو محنه ما ،وإذا كان هذا المريض الذى رأيته فى المستشفى نائم ومرتاح يبشر ذلك أن أمورك القادمه ستسرى على ما يرام.

أما رؤيتك للمريض فى المستشفى يتألم ويبكى من شده الوجع أو ينزف دما يعنى أنك لا تستطيع إداره أمورك أو أنه سوف يضيع منك مال أو تترك عملك لا قدر الله.

رؤيه مريض بمرض شديد ومستعصى فى المنام

إذا رأى الشخص فى منامه أن هناك مريضا بمرض شديد ومستعصى علاجه أو أن أعراض هذا المريض تشير إلى قرب وفاته وأن هذا الشخص المريض هو خص تعرفه فذلك يعنى أن هذا الشخص يمر بأزمه ماليه أو يكون فى ورطه حتى إذا كان لا يتضح عليه ذلك فى الواقع ،وقد تكون دلاله على نقص فى دين وخلق هذا الشخص والله أعلم.

أما إذا كان الشخص المريض لا تعرفه فأن تفسير الحلم سيكون موجهه لك أنت حيث تدل هذه الرؤيه على أن حالتك الأجتماعيه أو الماديه صعبه ،وقد تنبهك إلى قيامك بالتفريط فى دينك أو قطع رحمك والله أعلم.

رؤيه شخص سليم فى الواقع مريض فى المنام

تدل رؤيتك لشخص سليم ومعافى فى الواقع مريضا فى المنام على أن هذا الشخص منافق وكذاب وأخلاقه سيئه ،أو أن هذا الشخص يخفى عليك أمورا ما لأن له مصلحه فى ذلك مع أنه من الضرورى أن يبلغك بها والله أعلم.

زياره المريض فى المنام

قال إبن سيرين أن رؤيه زياره المريض فى المنام تبشر بزوال الهموم وذهاب الغم وقدوم الفرج القريب وسماع الأخبار السعيده قريبا وتكون تلك الأخبار متعلقه بالمريض نفسه ،وزياره المريض دلاله على النجاح وبشاره للفتاه العزباء بقرب زواجها والله أعلم.

رؤيه شفاء المريض فى المنام

لرؤيه شفاء المريض فى المنام عده دلالات حيث أنها فى المقام الأول تشير إلى سماع أخبار سعيده ،وإذا كان المريض معروف لك دل شفاؤه على التوبه من المعصيه والرجوع إلى طريق الثواب والصلاح.

ورؤيه شفاء المريض فى منام الفتاه العزباء تبشر بزواجها ،وفى منام المرأه المتزوجه دلاله على الحمل ،وفى منام المرأه الحامل دلاله ولادتها ولاده سهله وسلامتها وسلامه جنينها والله تعالى أعلى وأعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *