التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم عبر تفسير الأحلام من موقع مكسولجى تفسير حلم جديد وهو رؤيه الملابس فى المنام حيث سوف نذكر خلال السطور القليله المقبله ما قاله المفسرون فى هذا الحلم .

الملابس فى المنام لإبن سيرين

قال العالم الجليل محمد إبن سيرين فى رؤيه الملابس فى المنام أنه أذا رأى الشخص خلال نومه أنه يرتدى ملابس أو ثوب جديد فذلك يدل على قرب زواجه أو خطوبته أو عقد قرانه أما رؤيه الشخص فى المنام لملابس كثيره مكومه أو ممزقه أو مبعثره فى كل مكان فذلك قد يدل على مرض أو موت قريب.

وبصفه عامه يدل الثوب أو الملابس الجديده فى المنام على الخبر السعيد والصحه والعافيه والفرح أما رؤيه الملابس المتسخه أو الممزقه أو المبعثره فتنذر بقسوه الدنيا والمصائب واليأس وبالنسبه لرؤيه الملابس الرسميه فى المنام على سبيل المثال بدله ضابط شرطه أو جيش فقد يدل ذلك على أن هذا الشخص لديه قدرات هائله لا يعرف قيمتها.

رؤيه شراء الملابس فى المنام

وفى حاله رؤيه الشخص أنه يقوم بشراء ملابس جديده فى المنام فأن هذا يبشر أن هذا الشخص على وشك الأقبال على حياه جديده سواء حياه أسريه أو عمليه وقيل أن شراء ثوب جديد فى المنام قد يشير إلى سفر قريب وأيضا قيل أنه من الممكن أن يدل على تغيير فى سلوك الشخص بصوره أيجابيه وطيبه والله أعلم.

 

رؤيه الملابس القديمه فى المنام

من الممكن أن تشير رؤيه الملابس القديمه فى المنام الى عوده العلاقه بين شخصين بعد أنفصال أو عدواه وذلك فى حاله ان هذه الملابس كانت مرتبه ومنسقه ونظيفه أما اذا كانت هذه الملابس ممزقه فتعنى الموت والمرض لشخص قريب ورؤيه ملابس الميت فى المنام تدل على قدوم الخير لأهله أما الملابس المقطعه تدل على حدوث قطيعه كبيره بين الأهل أما الملابس القديمه جدا فتشير الى حل البؤس والشقاء والله أعلم.

إهداء الملابس فى المنام

قال المفسرون فى رؤيه إهداء الملابس فى المنام بشكل عام هو خير حيث أذا رأى الشخص فى نومه أن شخصا يهديه ثوب أو ملابس كان يلبسها فذلك يعنى ستر العيوب أما رؤيه الشخص فى منامه لشخص يحبه يهدى له ملابس فذلك قد يشير الى قرب الزواج بينهما أو أنجاب الذريه الصالحه.

ورؤيه الشخص خلال نومه أن ميتا يعرفه يهديه ملابس فذلك يعنى أنه مقبل على أيام بها خير كبير ورزق وبالنسبه لرؤيه المرأه المتزوجه فى منامها أن ميتا يهديها ثوب أو ملابس فقد يدل ذلك على قرب حملها والله أعلم.

رؤيه الملابس الكثيره فى المنام

وبالنسبه لرؤيه الملابس (قمصان أو بناطيل أو جلابيب الى أخره من أنواع الملابس) فى المنام وتكون هذه الملابس نظيفه فذلك قد يشير الى قدوم الرزق الوفير والملابس البيضاء تشير الى وقوع زواج والملابس القديمه المتراكمه تشير الى المرض والموت.

الفتاه العزباء للملابس فى المنام

تشير الملابس البيضاء وبالأخص الفساتين فى منام المرأه غير المتزوجه الى حدوث الزواج والفرح ويدل رؤيه شراء الملابس فى المنام الى التعارف بشخص يكون شريك الحياه المستقبلى وتشير هديه الملابس فى منام العزباء الى وجود الحب والعاطفه بينها وبين الشخص الذى أهداها الملابس أذا كانت تعرفه وأذا كان الشخص الذى أهداها الملابس ميتا فيكون فيه بشرى بسماعها لخبر سار يخصها سواء فى الحياه العلميه أو العمليه أو الأسريه والله أعلم.

رؤيه المرأه المتزوجه للملابس فى المنام

وبالنسبه الى رؤيه المرأه المتزوجه للملابس خلال نومها فقيل فيها أّنه أذا كانت هذه الملابس جديده فذلك يشير إلى السعه فى الرزق والخير وحسن المعاشره والمعامله بينها وبين زوجها أو صلاح أبنائها ومن ترى أن زوجها يعطيها أو يهديها ثوبا فذلك يبشر بحملها عن قريب والله أعلم.

المرأه الحامل للملابس فى المنام

أما عن رؤيه المرأه الحامل للملابس فى المنام فقيل أنه أذا رأت هذه المرأه أنها تشترى ملابس لمولود ذكر فذلك يبشرها بأنجابها لمولود أنثى والعكس أذا رأت نفسها تشترى ملابس لمولود أنثى فذلك فيكون فيه بشاره على أنجابها لمولود ذكر والله تعالى وحده أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *