التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤيه النقاب فى المنام ردا على طلبات العديد من القراء بخصوص تفسير رؤيه النقاب فى المنام وحرصا من موقع محتوى لتفسير الأحلام على تلبيه كافه طلبات القراء فسوف نقوم اليوم بذكر تفسير رؤيه النقاب فى الحلم بالتفصيل وذلك وفقا لما ورد عن العالم الجليل إبن سيرين.

تفسير إبن سيرين لرؤيه النقاب فى المنام

النقاب فى المنام هو رمز للعفه والستر والنقاب فى حلم المرأه يعبر عن الزوج ويرمز له كما أنه فأل حسن ومؤشر على عفه المرأه وحسن عبادتها ورؤيه المرأه المنقبه فى منام الرجل هى دلاله حياه الرجل وتشير إلى الرزق والحظ السعيد وأيضا النجاح.

رؤيه الفتاه العزباء للنقاب فى المنام

النقاب فى منام الفتاه العزباء أو المرأه غير المتزوجه هو دلاله ومؤشر على وجود رجل بحياتها يعتنى ويهتم بها ويحبها كثيرا.

ومن ترى أنها تقوم بأرتداء النقاب فى المنام فتلك بشرى بزواجها قريبا ،أما من ترى أنها تقوم بخلع النقاب فذلك يعنى خروجها من سلطه ولى أمرها أو أبيها ،ومن ترى انها تقوم بغسل النقاب فى المنام فذلك دليل على الطهاره والعفاف ،وقيل سوف تكون سبب فى غنى زوجها والله أعلم.

رؤيه المرأه المتزوجه للنقاب فى المنام

كما ذكرنا أن النقاب فى منام المتزوجه يرمز إلى الزوج وتشير حاله النقاب فى الحلم إلى حاله الزوج ،بمعنى إذا كان النقاب جديد وحسن المظهر وجميل فذلك يعنى حسن وضع الزوج وأن أموره تسير على خير ما يرام ،والعكس إذا كان النقاب متسخ أو ممزق دل ذلك على المتاعب الماديه والماليه والأجتماعيه ،ورؤيه النقاب الأسود فى حلم المتزوجه يشير إلى جبروت الزوج وتسلطه والله أعلم.

رؤيه المرأه الحامل للنقاب فى المنام

وبالنسبه لرؤيه الحامل للنقاب فى المنام دلاله على نوع الجنين بمعنى أنه إذا رأت الحامل نقاب لونه أسود فى المنام فتكون تلك الرؤيا بشرى على إنجابها مولود ذكر أما رؤيه النقاب الملون تكون فيها بشرى لأنجاب مولودة أنثى.

والنقاب فى منام المرأه الحامل دلاله على الستر والعفه ونقاء السريره ويدل أيضا على صحه وسلامه الجنين ودأئما رؤيه النقاب فى منام الحامل هى مبعث للبهجه والتفاؤل بأذن الله.

رؤيه النقاب الأسود فى المنام

النقاب الأسود فى منام الرجل يرمز إلى حسن دينه ما دام هذا النقاب مظهره جميل أو جديد ،أما رؤيته بمظهر ممزق وقديم فذلك يعنى سوء الخاتمه لا قدر الله.

والنقاب الأسود فى منام المرأه رمز للشريك أو الحبيب أو الزوج والنقاب الأسود الممزق أو القديم يعنى الهجر أو الفراق أو الأنفصال أو الطلاق لا قدر الله.

والعكس إذا كان النقاب الأسود هذا بمظهر جميل وجديد فذلك مؤشر للتفاهم والأنسجام والمحبه بين الطرفين والله أعلم.

رؤيه خلع النقاب فى المنام

يشير خلغ النقاب فى حلم الفتاه العزباء أو المرأه غير المتزوجه إلى نهايه الأرتباط أو فسخ الخطوبه ،أما رؤيه خلع النقاب فى منام المرأه المتزوجه يشير إلى الطلاق ،أما خلع النقاب فى منام الرجل يدل على ترك العمل أو الوظيفه وقد يشير إلى رغبه الزوجه فى الطلاق إذا رأى الرجل فى منامه أن زوجته تخلع النقاب والله أعلم.

رؤيه فقد وضياع النقاب والبحث عنه فى المنام

يدل رؤيه المرأه ضياع النقاب فى المنام على ضياع الحبيب أو الخطيب أو الزوج والبعد عنه ،ورؤيه البحث عن النقاب يعنى الألم والحزن التى تعانيها بسبب هذا الضياع والفقدان ،وقد يرمز ضياع النقاب أيضا إلى الأشياء أو الأمور التى تقوم المرأه بأخفائها عن زوجها.

وضياع النقاب أيضا رمز من رموز التفكك الأسرى ،وقال بعض المفسرون أن المرأه التى ترى ضياع نقابها فى المنام تخسر حب زوجها لها ،وينطبق هذا التفسير على العزباء فرؤيتها لضياع النقاب فى المنام يعنى ضياع حب شريكها لها ورغبته فى أنهاء العلاقه بينهما والله أعلم.

رؤيه شراء النقاب فى المنام

قال إبن سيرين أن رؤيه شراء النقاب فى منام العزباء أو الأعزب ترمز إلى الزواج وذلك لأن النقاب رؤيته دلاله على الستر والعفه ،أما شراء النقاب فى منام المتزوجه أو المتزوج دلاله لحصوله على عمل أو وظيفه قريبا والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *