التخطي إلى المحتوى

 

رؤية البازلاء في الحلم أو البسلة كما هو معروف لدينا سيكون هو موضوع اليوم حيث كما أعتدتم منا أننا نقدم لك عزيزي القارئ كل الدلالات الجديدة في عالم الأحلام وسوف نستند فى التفسير إلى ما قيل فى كتاب تفسير الأحلام الكبير لإبن سيرين.

تفسير رؤية البازلاء بالحلم لإبن سيرين

ذكر الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين أن رؤية البسلة في الحلم لها دلالات تميل إلى التفاؤل حيث أنها في الأغلب دلاله على خير سيحصل عليه الرائي ،وقيل أنها دلاله على المرأة الصالحة بحلم الرجل وهي بشارة بالخير والتفاؤل في حلم المرأة وبالاخص المرأة الحامل ،والله أعلم.

رؤية شراء البازلاء بالحلم

قال المفسرون والعلماء أن رؤية شراء البازلاء بالحلم دلاله على الخير والمنفعه الكبيرة التي سيتحصل عليها الرائي وهي بشارة بالخير والرزق وذلك إذا كانت الرؤية تختص بشراء البازلاء مع الخضر مثل الجزر أو البطاطس مثلا ،وشراء في حلم المتزوجة خير يدل على الأستقرار الأسرى ،والله أعلم.

رؤية طبخ البازلاء بحلم المتزوجة والحامل

كثيرا ما أرتبط تفسير رؤية البسلة بالحلم بلونها الأخضر ونظرا لأن اللون الأخضر له دلاله محمودة في المنام فكانت رؤية البسلة في الحلم أيضا محمودة .

وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة كأنها تجمع أو تفصص حبات البسلة في بيتها أو مطبخها فذلك يبشر بالخير والرزق والبركة في المنزل ،ورؤية طبخ البسلة مع مرقة اللحم أو الدجاج مع الأرز بشارة بكل الخير والبركة بإذن الله ،ويسري نفس التفسير على المرأة الحامل والله أعلم.

رؤية طبخ البسلة بحلم العزباء

أما بالنسبة لرؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأنها تعد وتطبخ البسلة بحلمها فذلك يبشر بالخير والبركة في حياتها وقد تكون بشارة بالزواج لها قريبا إذا كانت في سن الزواج وهي دلالة قوية على النجاح خاصة إذا كان طعمها طيب ولذيذ ،والله أعلم.

رؤية أكل البسلة بالحلم

  • رؤية حبات البسلة في الحلم فرح وفرج وبركة وبالتالي فإن تناول حبات البسلة وحدها أو بجانب أحد الأطعمة فهو خير كثير .
  • وأكل البسلة بحلم المرأة الحامل تعد بشارة بمولودة جميلة تملئ البيت بالسعادة والفرح ،ورؤية البسلة في حلم الشخص المريض بشارة بالشفاء القريب بإذن الله.
  • أما رؤية الشخص بحلمه وكأن هناك شخص ميت يعطيه أو يطعمه البسلة فذلك يشير إلى أن الرائي سيحصل على منفعه سواء مادية أو معنوية من شخص لا يعرفه ،أو أنه سيسافر ويجد بسفره الخير والأمان .
  • أفضل الرؤية هي رؤية حبات البسلة الكثيرة والتي تكون خضراء وطازجة حيث تشير إلى طول العمر والصحة والعافية للرائي ،وأيضا رؤية أكل البسلة للرجل مع زوجته أو الزوجة مع زوجها حيث يشير إلى الود والعاطفة بينهما وانتهاء الخلافات الزوجية .
  • ومكروه رؤية سكب البسلة أو أكلها في مكان متسخ وغير نظيف أو أكلها في مكان غير طاهر كأن يأكلها الشخص في الحمام ،ومحمود رؤية الشخص أنه يأكل البسلة مع المرق سواء اللحم أو الدجاج وأيضا محمود رؤية الأرز مع البسلة وأكلها ،والله أعلم.

رؤية جمع وزراعة البسلة بالحلم

زراعة وجمع البسلة في المنام يشير إلى سنة ستكون مليئة بالخير والبركة ،وقال العلماء والمفسرون أن رؤيتها بحلم المرأة الحامل تبشر أنجابها لمولودة أنثى وذلك إذا كانت في شهور حملها الأولى ،وأفضل الرؤيا هي رؤية جمع البسلة أو رؤية القيام بتخزين البسلة حيث تبشر بالنجاح والخير والبركة وقد تكون دلاله على الربح إذا كان الرائي تاجر أو رجل أعمال ،ومحمود أيضا رؤية شراء البسلة حيث تبشر بالخير ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *