التخطي إلى المحتوى

رؤية البثور والحبوب في المنام، يعتبر رؤية الشخص بحلمه ظهور بثور أو حبوب بجسمه أو برأسه من ضمن الأحلام التي قد تصيب الرائي بالقلق والأضطرابات وقد تساءل العديد من القراء عن تفسير ظهور البثور أو الحبوب أو البقع الحمراء أو النقاط السوداء في الحلم وعن دلالتها ،ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نذكر تفسير تلك الدلالات وذلك في منام الرجل والمرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل.

تفسير إبن سيرين لرؤية الحبوب

ذكر الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين في باب الأمراض والعاهات والسقم والأوجاع الباب ال25 تفسير رؤية الحبوب والبثور بالحلم وأيضا تفسير رؤية البقع الحمراء ،ومن الرغم من اشمئزاز وقلق معظم الناس من ظهور ورؤية الحبوب والبثور ،إلا أن العلماء والمفسرون قد أجمعوا أن الحبوب في المنام هي خير ونصر خاصة إذا رأى الشخص بحلمه أن تلك الحبوب قد امتلئت وخرج الدم أو الصديد منها حيث أنها تشير أيضا إلى المال الكثير والغنى ،والله أعلم.

رؤية الحبوب والبقع بحلم العزباء

رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لظهور البثور أو الحبوب أو البقع البنية أو الحمراء بجسمها وجلدها تبشرها بالارتباط أو الخطبة أو الزواج إذا كانت في سن الزواج ،أو الترقية بالعمل أو النجاح بالدراسة ،والخير كل الخير في رؤية العزباء الإنتشار الحبوب على جسمها ،ورؤية العزباء إنتشار أو ظهور حبوب وردية على جزء من جسمها تبشر بإعجاب شخص ما بها ،ويصفه عامة فهي بشارة بالأخبار السعيدة والمفرحة أو التوفيق والنجاح ،والله أعلم.

رؤية البثور في حلم المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة لإنتشار الحبوب والبقع بجسمها في الحلم هي دلاله حب زوجها لها ونظرته الجميلة لها حتى وإن كانت في سن الستين ،كما أن الحبوب والبثور بحلم المرأة المتزوجة دلاله على المال والرزق والربح سواء المتزوجة نفسها أو لزوجها وبالاخص رؤية البقع السوداء حيث أنها دلاله على المال والرزق.

وخير الرؤية للمرأة المتزوجة هي رؤية انتشار الحبوب والبثور على وجهها أو على يديها أو على رجليها في المنام حيث ذلك يشير إلى الأمان والأطمئنان من ناحية الرزق والمال أو من ناحية العمل ،أما رؤية ظهور حبوب حمراء على بطن المتزوجة فهي دلاله على الحمل القريب ،أو تشير إلى علاقة الحب والأحترام التي تجمع بين الزوجين ،أو هي بشارة بالشفاء القريب المريضة ،وأفضل الرؤيا هي رؤية البثور الكبيرة (الدمامل) وهي يخرج منها القيح أو الصديد أو الدم حيث بتلك الرؤية بشارة بزوال الهموم والمتاعب والآلام وبالأخص إذا كانت المادة التي تخرج من تلك الحبوب لونها أسود ،والله أعلم.

رؤية البقع فى حلم الحامل

تعتبر رؤية المرأة الحامل الحبوب أو البقع بحلمها وبالأخص ظهور تلك الحبوب على وجهها دلاله على صحة وسلامة الجنين ببطنها ،أما رؤية المرأة الحامل الحبوب أو البقع بمختلف أنحاء جسمها فهي إنعكاس لصحتها وسلامتها وعنايتها بنفسها ،وكلما رأت المرأة الحامل بمنامها أن الحبوب والبثور كبيرة أشار ذلك إلى سلامتها وسلامة حملها وقد تشير الحبوب الحمراء إلى أنجاب المرأة الحامل لمولودة أنثى ،والحبوب السوداء دلاله على إنجاب مولود ذكر ،والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية البثور والحبوب والبقع بحلم الرجل

أما بالنسبة لتفسير رؤية الرجل الحبوب والبقع والبثور بجسده ،فرؤية الحبوب على وجه الرجل بحلمه دلاله على الوقار والوجاهه أو أخبار وأحداث سعيدة قريبا ،ورؤية ظهور حبة حمراء واحدة بجسد الرائي دلاله على حبه وولعه بامرأة واحدة هي من ملكت روحه وقلبه.

أما رؤية الحبوب على اليد أو الكف أو الذراع تبشر بمال كثير وربح كبير يعود عليه ولم يسبق له أن حصل عليه من قبل ،أما رؤية الحبوب الحمراء الكبيرة في الرأس تشير إلى النبوغ في العلم أو الفقه والدين ،وظهور الحبوب والبثور على القدم والساق بحلم الرجل قد تبشر بالسفر أو التجارة الرابحة بإذن الله.

وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوع اليوم نرجو أن يكون قد شمل كل الدلالات والرموز التي تشير إليها رؤية الحبوب والبثور والبقع بالحلم ،ونرحب بكل أستفساركم وتعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *