التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج لشهر مارس 2018 ماغى فرح بالتفصيل ابراج شهر مارس/آذار 3 عاطفياً مع عبير فؤاد

توقعات ابراج شهر مارس 2018 فى الحب والعمل والعاطفة لبرج “الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو، الحوت” مع مجموعة من أشهر علماء الفلك فى الوطن العربي ومتابعة حصرية لأهم توقعات عالم الفلك لشهر مارس 2018 مع قسم ابراج اليوم التابع لموقع مكسولجى  بالتعاون مع مجموعة من مواقع الأبراج كـ “مكتوب، السومرية، فرفش، بكرا، بانيت، ارب حظ”، حيث نقوم بعرض آخر توقعات الابراج لشهر آذار 2018.

للتسليه فقط العلم عند الله

توقعات الأبراج لشهر مارس 2017
توقعات الأبراج لشهر مارس 2018

تعرف على أهم التوقعات الفلكية لـ”ابراج شهر مارس 2018″ على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

توقعات برج الحمل لشهر مارس/آذار 2018

تجدين صعوبة في التعبير لرفيق دربك عن رغبتك في إحداث بعض التغيير في علاقتكما، خوفاً من الرفض ربّما، لا سيّما وأنّ الدبلوماسيّة تنقصك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالخروج مع الصديقات من شأنه تعزيتك وإخراجك من العزلة العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، الأجواء مريحة في محيطك، حيث يعزّز الفلك العمل الجماعيّ. صحّياً، تُضعِف تأثيرات كوكبيّ الزهرة والمرّيخ طاقتك البدنيّة.

توقعات برج الثور لشهر مارس/آذار 2018

تختبرين تناغماً جميلاً مع شريك حياتك وتخطّطان سويّة لمستقبل علاقتكما الزوجيّة على المدى القريب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في اللقاءات هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، تتحرّك وتيرة أعمالك، فيما تدعم الكواكب شراكاتك الجديدة. صحّياً، حيويّتك عالية، لكنْ لا تفرطي في استهلاكها على حساب ضغط دمك.

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس/آذار 2018

تعمّقين علاقتك برفيق دربك، الذي يتفاعل بسلاسة مع طبيعتك العفويّة والمرهفة، بفضل تأثيرات كوكب الزهرة على برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تستسلمي لتردّدات كوكب زحل، التي تُضعف ثقتك بنفسك. على الصعيد المهنيّ، فترة مثاليّة للخروج إلى الضوء وتفعيل الشراكات، مع ضرورة عدم حرق المراحل. صحّياً، وفّري بعضاً من طاقتك للأسبوع المقبل، الذي سيكون حافلاً.

توقعات برج السرطان لشهر مارس/آذار 2018

تلمع النجوم في فلك حياتك الزوجيّة الحميمة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأنتِ على موعد مع لقاء عاطفيّ غير اعتياديّ، قد يقلب بعضاً من مفاهيمك للحبّ والعلاقات. على الصعيد المهنيّ، يسير عملك بوتيرته المعتادة، إنّما يخفّز الفلك ملكة الإبداع لديك. صحّياً، لا يسهّل كوكب المرّيخ علاقتك بمحيطك، حيث تحتاجين إلى فترة استراحة بعيداً عن الأضواء.

توقعات برج الأسد لشهر مارس/آذار 2018

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تنضحين بالمشاعر وبأسلوبٍ ساحر في التعبير عن ذاتك أمام الطرف الآخر: استفيدي من تأثيرات الشمس وكوكب المرّيخ على برجك لتعانقي الحبّ من دون خجل أو تردّد. على الصعيد المهنيّ، يصل إبداعك إلى أوجه، فيما يقدّم لك أحد منافيسك دعماً في تجسيد مشروع تعملين عليه حاليّاً. صحّياً، قد تعانين من نتائج إخفاقاتك الغذائيّة السابقة.

توقعات برج العذراء لشهر مارس/آذار 2018

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، تملكين مفاتيح حياتك العاطفيّة وتتحكّمين بها، في حين يشجّعك كوكبا الزهرة وأورانوس على التعبير بجرأة عن هويّتك للآخر. على الصعيد المهنيّ، تنكبّين على عملك بإرادة صلبة وقدرة على المثابرة عالية، ولا تسمحين لأيّ شيء بتشتيتك عن هدفك. صحّياً، نصيحة الفلك لك: لا ترهقي نفسك، كي لا تضطرّي إلى إطالة فترات الاستراحة.

توقعات برج الميزان لشهر مارس/آذار 2018

تميلين إلى مفاجأة رفيق دربك بمواقف حادّة نابعة من حاجتك الملحّة إلى معالجة بعض المسائل: ادرسي خطواتك جيّداً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تكشفي الكثير عن ذاتك لشخصٍ بالكاد تعرفينه. على الصعيد المهنيّ، تحظين بثقة رؤسائك أو شركائك، الذين يتركون لك حرّية التعامل مع مهامّك أو مشاريعك على طريقتك الخاصّة. صحّياً، طاقتك العضليّة ضعيفة، فيما يعوّض عليك كوكب الزهرة من خلال النوم الهنيء.

توقعات برج العقرب لشهر مارس/آذار 2018

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، تمرّين بعدّة حالات عاطفيّة في أسبوع واحد: بين الاستقرار الداعي إلى الهدوء والطمأنينة والشغف الجامح، تكونين في أبهى جاذبيّتك. على الصعيد المهنيّ، لستِ في مرحلة تقدَّر فيها مقترحاتك وخططك، حيث الصبر ضرورة وانتظار الوقت الملائم للكشف عنها ضربٌ من الحكمة. صحّياً، يحرّك كوكب أورانوس طاقتك، في المقابل تجنّبي الحركات الفجائيّة.

توقعات برج القوس لشهر مارس/آذار 2018

جرعة حيويّة من الحبّ تزوّدك بها النجوم، حيث يحلو السهر والسمر مع شريك العمر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالاستقرار مفتاح عبور الآخر إلى قلبك. على الصعيد المهنيّ، قد يكبتك العمل بحدّ ذاته، إنّما تتحمّسين لتعزيز علاقاتك وشراكاتك، فيما يسهّل عليك كوكب المشتري التفاوض مع سلطة أعلى منك. صحّياً، مَيلك إلى ملازمة المنزل يساعدك على استعادة توازنك الغذائي.

توقعات برج الجدى لشهر مارس/آذار 2018

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، يدور فلك حياتك حول وضعك العاطفيّ، والعائليّ بالتحديد، حيث تسعين بكلّ ما تملكين إلى بثّ الدفء في الأشخاص الأعزّ إلى قلبك. على الصعيد المهنيّ، تُنبئ تأثيرات كوكب المرّيخ بفترة تنجزين خلالها المهامّ المؤجّلة وكلّ تأخير في عملك. صحّياً، تكون طاقتك إيجابيّة بفضل إبداعك الذي يحفّزك على ملاحقة أهدافك بشغف.

توقعات برج الدلو لشهر مارس/آذار 2018

ينتقل كوكب الزهرة إلى بيتك السابع، معيداً الاستقرار، الذي لا يخلو من الشغف، إلى حياتك الزوجيّة، أو واعداً إيّاك بوضع علاقة تلوّح في الأفق في إطارها النهائيّ في حال كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، قد يحيّدك كوكب أورانوس عن مسار عملك الروتينيّ، إلّا أنّه يدعمك في تقديم أفضل ما لديك، ما يهدّئ من توتّر علاقتك المحتمل مع رؤسائك. صحّياً، لديك كلّ الطاقة لإعادة التوازن إلى نظام أيضك.

توقعات برج الحوت لشهر مارس/آذار 2018

ما من داعٍ إلى المبالغة في استخدام جاذبيّتك أو حتّى تعابيرك بغية استقطاب اهتمام رفيق دربك إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يتحوّل لقاءٌ جديد أو صداقة إلى علاقة مديدة بين الخميس والسبت. على الصعيد المهنيّ، تسعين إلى إيجاد طرق بديلة لتطوير مشاريعك كما وأدائك، فيما يرتفع رصيدك في علاقات العمل. صحّياً، حاولي تجنّب إحاطة نفسك بالذبذبات السلبيّة قدر الإمكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *