التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر يونيو 2018 فى الحب والعمل والعاطفة لبرج “الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو، الحوت” مع مجموعة من أشهر علماء الفلك فى الوطن العربي ومتابعة حصرية لأهم توقعات عالم الفلك لشهر يونيو 2018 مع قسم ابراج اليوم التابع لموقع مكسولجى بالتعاون مع مجموعة من مواقع الأبراج كـ “مكتوب، السومرية، فرفش، بكرا، بانيت، ارب حظ”، حيث نقوم بعرض آخر توقعات الابراج لشهر يونيو/حزيران 2018.

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2017

تعرف على أهم التوقعات الفلكية لـ”ابراج شهر يونيو 2018″ على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

توقعات برج الحمل لشهر يونيو/حزيران 2018

لتحقيق تناغم حقيقيّ داخل علاقتك الزوجيّة، تتطلّب منك الظروف إجراء حوار عميق مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين إليك أشخاصاً متسلّطين: لا تستعجلي في خياراتك. على الصعيد المهنيّ، إنّه أسبوعك في العمل، حيث تبرعين في التواصل وفي إنجاز ملفّاتك وإثبات حسّك الإبداعيّ. صحّياً، يعزّز كوكب عطارد ديناميكيّتك، وبالتالي نشاطك البدنيّ.

توقعات برج الثور لشهر يونيو/حزيران 2018

تُخرجين سمات الأنثى التي في داخلك في الوقت الذي تعزّز خلاله النجوم حياتك الزوجيّة الحميمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بجاذبيّتك التي ترافق كلّ خطواتك. على الصعيد المهنيّ، بدعمٍ من كوكب عطارد، تنفّذين أعمالك بطاقةٍ بنّاءة وتركيز عالٍ، وإنْ أخذتْ بالتفاقم. صحّياً، راقبي معدّل استهلاكك لنشاطك كي لا تصلي إلى نهاية الأسبوع مرهقة.

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو/حزيران 2018

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، تنبضين بالشغف، الذي يملأ حياتك العاطفيّة بلحظات من الدفء لا تخلو من المرح؛ لكنْ لا تستعجلي في رؤية النتائج. على الصعيد المهنيّ، اتّكلي على تأثيرات كوكبيّ بلوتو والمرّيخ في اتّخاذ القرارات المهمّة ومعالجة الأولويّات في عملك. صحّياً، تجدين التوازن النفسيّ والجسديّ ابتداءً من يوم الخميس.

توقعات برج السرطان لشهر يونيو/حزيران 2018

دخول كوكب الزهرة في فلك برج العذراء يوجّه علاقتك الزوجيّة إلى مزيدٍ من السلاسة في مسألة التواصل مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد حان الوقت للخروج من عزلتك وتكثيف نشاطك الاجتماعيّ، حيث الفرص واعدة. على صعيد العمل، تراجعين وضعك المهنيّ بهدف رسم خريطة طريق جديدة؛ تُبرمين الاتّفاقات بما يرضي مصلحة الجميع. صحّياً، انتبهي من الحالات المزاجيّة المتقلّبة.

توقعات برج الأسد لشهر يونيو/حزيران 2018

بفعل تأثيرات كوكب المرّيخ على برجك، قد تبالغين في الاهتمام بشريك حياتك لدرجةٍ تبعدينه فيها عنك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيء جدّيّ يلوّح في الأفق. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من تنظيم ملفّاتك ووضع خطّة عمل للمدى الطويل، رغم الأجواء السلبيّة المحيطة بك. صحّياً، يُنذرك جسمك إلى حاجته إلى الراحة؛ دعّمي جهازك العظميّ.

توقعات برج العذراء لشهر يونيو/حزيران 2018

على الرغم من القلق الذي يعتري حياتك الزوجيّة، تهبين ذاتك إلى رفيق دربك، متسلّحةً بجرعة من التفاؤل؛ لكنْ ينصحك الفلك بعدم المبالغة في عطائك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوخّي الحذر لجهة تقديم الكثير من التنازلات. على الصعيد المهنيّ، قد يعيق كوكب زحل تأقلمك مع التغييرات التنظيميّة التي تطال مجال عملك، إنّما تنعمين في الإجمال بأسبوع هادئ. صحّياً، تُضعِف التأثيرات القمريّة أسنانك وعظامك.

توقعات برج الميزان لشهر يونيو/حزيران 2018

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار رجل أحلامك، تعانقين السكينة وهناء العيش في حياتك العاطفيّة، لكنْ قد تتناقض أفعالك مع أقوالك، ما لن يروق للطرف الآخر. على الصعيد المهنيّ، يزيد كوكب أورانوس من سرعة ردود أفعالك، حتّى أنّك قد لا تصيبين الهدف في نقاشاتك مع عملائك أو شركائك. صحّياً، تستعيدين راحة البال ابتداءً من مساء الثلاثاء.

توقعات برج العقرب لشهر يونيو/حزيران 2018

لا تستسلمي لقلّة صبرك فتقدّمي تضحيات قد تندمين عليها لاحقاً، بحجّة أنّك تنشدين الاستقرار والشعور بالأمان في حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالوقت غير ملائم للالتزامات العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، تريدين البروز وتحقيق الإنجازات… تنجحين في مسعاك هذا، خصوصاً وأنّك تشعرين بالطاقة التي تقول لك: “الحظّ حليفك”. صحّياً، نشاطك في أوجه ومعنويّاتك عالية؛ إنّما قد تخفقين في الأكل، وفي الرياضة أيضاً.

توقعات برج القوس لشهر يونيو/حزيران 2018

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، يعزّز كوكبا أورانوس والزهرة جرأتك، التي تُبرِز جاذبيّتك وتخوّلك عيش خبرات لا تُسنَح لكِ في كلّ الأوقات والظروف. على الصعيد المهنيّ، تصرّين على عدم مضيعة وقتك، وتجدّين لإنجاز أعمالك على أكمل وجه، ما قد يتعارض مع مسار شركائك أو زملائك. صحّياً، تكونين عرضة لنزلات البرد وألم الأسنان والتهاب الجيوب الأنفيّة.

توقعات برج الجدى لشهر يونيو/حزيران 2018

تتقبّلين برحابة صدر الملاحظات التي يوجّها إليك رفيق دربك، لا سيّما وأنّها تساهم في الارتقاء بعلاقتكما إلى مستوىً أفضل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في مجال اللقاءات. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكب الزهرة الاستقلاليّة والإبداع ضمن العمل الفرديّ. صحّياً، يعزّز الفلك نشاطك الفكريّ، فيما تنخفض طاقتك البدنيّة.

توقعات برج الدلو لشهر يونيو/حزيران 2018

نتيجة بعض تصرّفات شريك حياتك، تكتشفين حاجاتٍ كانت تنقصك في علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسهر النجوم على حلّ مسائلك العاطفيّة المعقّدة. على الصعيد المهنيّ، تسهّل تأثيرات الشمس أعمالك، حيث تثبتين جدارتك وتحظين باستحسان رؤسائك. صحّياً، انتبهي من تأثيرات كوكبيّ المشتري وأورانوس على توتّر علاقتك مع عائلتك ومع المقرّبين منك.

توقعات برج الحوت لشهر يونيو/حزيران 2018

تستمرّ السكينة في أجواء حياتك الزوجيّة، حيث التواصل مع رفيق دربك سلس ومبنيّ على الاحترام. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتهيّئي للقاءات مثيرة للاهتمام، تنقلك معها إلى أفقٍ لم تَدْني إليه قبلاً. على الصعيد المهنيّ، تتقدّمين في أعمالك، وتلعب ملاحظات أحد الشركاء أو الزملاء دوراً في توجيهها في المسار الصحيح. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ للاستجمام والاسترخاء في أحد المنتجعات الصحّيّة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *