التخطي إلى المحتوى

توقعات وأسرار الأبراج مع جاكلين عقيقي 2018, تكثر التوقعات والحظوظ الخاصة بالأبراج مع مطلع العام الميلادي الجديد 2018 والتي تتفاوت من برجل لآخر كما تختلف هذه التوقعات في تأثيرها تبعاً لتعاطي كل شخص معاها.

وتتوقع خبيرة الفلك والأبراج والطاقة جاكلين عقيقي أن يحمل عام 2018 تغيرات كبيرة لكافة الأبراج الفلكية، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2018 وفقاً لرؤية جاكلين عقيقي.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل 2018

تتوقع جاكلين عقيقي أن يشهد مواليد برج الحمل خلال عام 2018 بعض الصعوبات والمشاكل في العمل ولكنهم يستطيعون التغلب عليها بفضل حكمتهم وخبرتهم الكبيرة هذا العام وعاطفياً يحظى مواليد برج الحمل بسنة مفعمة بالعواطف والمشاعر حيث يجدون الشريك المناسب ويدخل العاذبين منهم عش الزوجية.

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور 2018

تشير التوقعات الفلكية إلى وجود بعض الصعوبات التي تقابل مواليد برج الثور خلال عام 2018 خاصة في العمل لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بالتروى والحذر قبل الدخول في مشروع جديد وعاطفياً يبدأ مواليد برج الثور خلال العام الجديد اعادة التفكير في بعض العلاقات الغير جدية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء 2018

يزدهر الوضع المهني بالنسبة لمواليد برج الجوزاء حيث يحققون أرباح مالية كبيرة تحقق لهم الاستقرار المادي وعاطفياً تكون الأجواء مهيأة بالنسبة لمواليد الجوزاء للسعادة والحب ولكن يجب عليهم إتباع المصارحة والوضوح في العلاقة.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان 2018

يشهد مواليد برج السرطان تغيرات كبيرة خلال عام 2018 خاصة على الصعيد المهني حيث يتجهون إلى تغير عملهم والانتقال إلى مهنة آخرى وفيما يتعلق بالوضع العاطفي يتمتع مواليد السرطان بجاذبية كبيرة ويستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة كما يتسمون بالحساسية المفرطة لذلك يجب على الطرف الآخر في العلاقة تقدير جهودهم وعدم التقليل من شأنهم لأى سبب.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد 2018

تتوقع جاكلين عقيقي أن يحمل عام 2018 تغيرات كبيرة لمواليد برج الأسد مهنياً وصحياً وعاطفيا حيث تتطور قدراتهم المهنية ويحتلون مكانة أفضل من السابق كما يستطيعون إعادة الاستقرار إلى حياتهم العاطفية ويجدون الشريك المناسب ويدخل العاذبين منهم إلى عش الزوجية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء 2018

ينعم مواليد برج العذراء بعام مليء بالنجاحات المهنية حيث يستطيعون التخلص من العقبات والمشاكل ويبرزون قدرات مهنية كبيرة في الكثير من المجالات وعاطفياً يواجه مواليد العذراء حالة من عدم الاستقرار العاطفي كما يتعرضون لبعض خيبات الأمل التي تتطلب منهم الوقوف بصمود في وجه الظروف.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2018

تزداد مسؤوليات مواليد برج الميزان خلال عام 2018 حيث يتجهون لتطوير قدراتهم كما يدللون عن مقدرة كبيرة في الكثير من المواقف والعقبات وعاطفياً يحقق مواليد الميزان الاستقرار العاطفي هذا العام ولكن تنصحهم جاكلين عقيقي بتفهم احتياجات الشريك وتقدير رغباته.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب 2018

ينعم مواليد برج العقرب خلال عام 2018 بحالة من الازدهار المهني حيث يحققون نجاحات كبيرة وتتاح لهم الكثير من الفرص من أجل النجاح والتقدم وفيما يتعلق بالوضع العاطفي يواجة مواليد برج العقرب حالة من الاضطراب والصراعات العاطفية خاصة في بداية ومنتصف العام وتبدأ الأوضاع في التحسن مع اقتراب نهاية العام.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس 2018

تكثر نشاطات وأعمال مواليد برج القوس خلال عام 2018 حيث تزداد قدراتهم وطاقتهم على العمل والانجاز كما يستطيعون بلوغ طموحاتهم وتحقيق آمالهم وعاطفياً يمر مواليد العذراء ببعض التغيرات والتقلبات العاطفية خاصة مع مطلع العام فيما تبدأ أوضاعهم العاطفية في الاستقرار منتصف العام.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي 2018

تتوقع جاكلين عقيقي أن يشهد مواليد برج الجدي خلال عام 2018 يعض التغيرات المهنية المؤثرة كما يجدون فرص مناسبة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتتاح لهم فرص للعمل في الخارج وعاطفياً تنصح جاكلين عقيقي مواليد الجدي للتحلي بالرومانسية والعاطفة لتفادي المشاكل مع الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو 2018

يصبح مواليد برج الدلو أكثر ثقة خلال عام 2018 وينعكس ذلك على أدائهم المهني في معظم أوقات العام وعاطفياً يبدي مواليد الدلو تفهم كبير لاحتياجات ومتطلبات الشريك هذا العام.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو 2018

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت 2018

يشهد مواليد برج الحوت خلال عام 2018 تطورات مهنية كبيرة حيث تنفتح أمامهم مجالات عديدة كما يستطيعون التغلب على الكثير من المشاكل ويكون شهر أبريل هو أكثر شهور السنة نجاحاً على الصعيد المهنل وعاطفياً يواجه مواليد برج الحوت بعض الاضطرابات العاطفية مع الشريك والتي تتطلب الحكمة والمرونة في التعامل مع الأمور والأحداث.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت 2018

وتعد عالمة الفلك السومري جاكلين عقيقي من اهم الاعلامين في علوم الفلك والكواكب وتسعى دائما الى تقديم معلومات حقيقة عن الابراج كما تتمنى حظ سعيد وسنة مليئة بالخير لكل الابراج لعام 2018 ونحرص دائماً في موقع محتوى على تقديم المحتوى الهادف والمميز للجمهور كما ننتظر منكم مشاركتكم واستفسارتكم حول توقعات الأبراج في العام الجديد 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *