التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج 2018 للفلكي محمد فرعون، يطل علينا خبير الفلك محمد فرعون كل عام ببعض التوقعات الخاصة بالأبراج والتي تتراوح في تأثيرها ما بين الإيجابية والسلبية، ويشير فرعون إلى أن عام 2018 هو سنة الحظوظ لمواليد برج الأسد فيما تتفاوت حظوظ باقي الأبراج ما بين القوية والمتوسطة والضعيفة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات وحظوظ الأبراج في العام الميلادي الجديد 2018 وفقاً لرؤية الفلكي محمد فرعون.

توقعات محمد فرعون لبرج الحمل 2018

يتوقع محمد فرعون أن يحقق مواليد برج الحمل مكاسب مالية كبيرة خلال عام 2018 كما يعقدون صفقات هامة ومربحة وينصحهم محمد فرعون بإتخاذ القرارات بسرعة دون تردد كما ينصحهم بالاستماع إلى آراء ومقترحات زملاء العمل وعاطفياً يوفر عام 2018 حظوظ كبيرة لمواليد الحمل من أجل الزواج والارتباط كما يمنحهم حياة زوجية وأسرية مستقرة.

توقعات محمد فرعون لبرج الحمل 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الثور 2018

يحمل عام 2018 أجواء مستقرة لمواليد برج الثور كما يمنحهم الهدوء والنجاح في العمل حيث يستطيعون تسديد ديونهم المالية ويدخلون في شركات هامة ومميزة وعاطفياً يستطيع العازبين من مواليد برج الثور الارتباط والزواج فيما يواجه المتزوجين بعض المشاكل والتوترات التي تحتاج إلى مرونة وصبر.

توقعات محمد فرعون لبرج الثور 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الجوزاء 2018

يحقق مواليد برج الجوزاء مكاسب مالية ضخمة كبيرة خلال عام 2018 كما يعقدون صفقات هامة ويحرزون مراتب ومراكز متقدمة في العمل وعاطفياً ينعم مواليد الجوزاء بعلاقة زوجية وعاطفية مستقرة وهادئة يتخللها الحب والرومانسية ولكن لا يخلو الوضع من بعض التوترات والمشاكل التي يمكن تجاوزها بسهولة.

توقعات محمد فرعون لبرج الجوزاء 2018

توقعات محمد فرعون لبرج السرطان 2018

تتوتر الأجواء نسبياً هذا العام بالنسبة لمواليد برج السرطان حيث يتعرضون لبعض المؤمرات في العمل لذلك يحذرهم محمد فرعون من الدخول في شراكات جديدة وعاطفياً يشهد مواليد السرطان حالة من الاستقرار العاطفي والأسري هذا العام.

توقعات محمد فرعون لبرج السرطان 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الأسد 2018

يرافق مواليد برج الأسد حظوظ كبيرة خلال عام 2018 حيث يجدون الفرص المناسبة للنجاح والترقي كما تنفتح أمامهم الأبواب والمجالات الجديدة ويبرزون مهارة كبيرة في كافة الأعمال المُكلفين بها ويحصدون جهود وثمار مشاريعهم السابقة وعاطفياً ينعم مواليد برج الأسد بأجواء عاطفية مستقرة مع الشريك كما يجدون الفرص المناسبة للإرتباط والزواج وتحقيق الاستقرار لحياتهم الشخصية.

توقعات محمد فرعون لبرج الأسد 2018

توقعات محمد فرعون لبرج العذراء 2018

يشهد مواليد برج العذراء أجواء غير مستقرة في العمل خلال عام 2018 لذلك ينصحهم محمد فرعون بالثبات وعدم المجازفة والدخول في مشاريع جديدة كذلك يحذرهم من التعامل مع بعض الأشخاص وعاطفياً يحظى بعض أفراد برج العذراء بفرص هامة للزواج والارتباط.

توقعات محمد فرعون لبرج العذراء 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الميزان 2018

يحقق مواليد برج الميزان مكاسب مالية كبيرة خلال عام 2018 حيث تتاح أمامهم فرص هامة للتقدم والنجاح لذلك ينصحهم محمد فرعون باستغلال الفرص التي تتوافر أمامهم وعاطفياً يجد مواليد الميزان الشريك المناسب هذا العام كما يحققون الاستقرار لحياتهم الشخصية والأسرية.

توقعات محمد فرعون لبرج الميزان 2018

توقعات محمد فرعون لبرج العقرب 2018

يدعم الفلك مواليد برج العقرب خلال عام 2018 ويوفر لهم الكثير من الفرص من أجل النجاح والتقدم لذلك يجب عليهم توظيف جهودهم واستغلالها على نحو يحقق لهم الاستفادة الكبرى وعاطفياً يواجه مواليد العقرب بعض المشاكل والخلافات مع الشريك لذلك ينصحهم محمد فرعون بالتخفيف من العصبية والإنفعال.

توقعات محمد فرعون لبرج العقرب 2018

توقعات محمد فرعون لبرج القوس 2018

يشهد مواليد برج القوس حالة من عدم الاستقرار خلال عام 2018 حيث تتوافر لهم بعض الفرص القليلة لذلك ينصحهم محمد فرعون بإستغلال الفرص بشكل جيد حتي لا يشعرون بالندم فيما بعد وعاطفياً يواجه مواليد القوس هذا العام بعض المشاكل والتوترات مع الشريك والتي تتطلب منهم المرونة والهدوء في التعامل معها.

توقعات محمد فرعون لبرج القوس 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الجدي 2018

يدعم الحظ مواليد برج الجدي خلال عام 2018 حيث يحرزون مراتب ومراكز مهنية متقدمة كما يطلعون على فرص هامة من أجل النجاح ويجنون ثمار وجهود مشاريعهم السابقة وعاطفياً ينعم مواليد الجدي بلحظات استثنائية ورومانسية مع الشريك هذا العام.

توقعات محمد فرعون لبرج الجدي 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الدلو 2018

يحقق مواليد برج الدلو الاستقرار المهني والمالي هذا العام حيث تتسع علاقتهم ويحظون بدعم زملائهم في العمل كما ترتفع مكانتهم ويحصدون نتائج وجهود مشاريعهم السابقة وعاطفياً يوفر الفلك أجواء رومانسية وعاطفية لمواليد برج الدلو مع الشريك هذا العام.

توقعات محمد فرعون لبرج الدلو 2018

توقعات محمد فرعون لبرج الحوت 2018

يصبح مواليد برج الحوت أكثر مسؤولية خلال عام 2018 حيث يتولون مناصب هامة وينجزون مشاريع كبيرة ويدعمهم الحظ للبروز والنجاح كما يحظون بدعم رؤسائهم وزملائهم في العمل وعاطفياً ينصح محمد فرعون مواليد الحوت هذا العام بعدم الدخول في علاقات غير جدية حتي لا يشعرون بالألم والحزن.

توقعات محمد فرعون لبرج الحوت 2018

ننتظر تساءلتكم واستفساراتكم حول توقعات وحظوظ الأبراج خلال العام الميلادي الجديد 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *