التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج مع نيفين أبو شالة 2018, مع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد 2018 تكثر توقعات وحظوظ الأبراج والتي تتحدد وفقاً لتحركات الكواكب. ويختلف تأثير النجوم والكواكب من شخص لآخر وذلك وفقاً لتعامل كل شخص مع الظروف المحيطة.

وتطل علينا عالمة الفلك والأبراج كل عام بأهم التوقعات التي ستصاحب مواليد الأبراج طيلة عام، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم وأبرز توقعات الأبراج في عام 2018 وفقاً لرؤية نيفين أبو شالة.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الحمل 2018

تتوقع نيفين أبو شالة أن يحظى مواليد برج الحمل بسنة استثنائية هذا العام حيث يحالفهم الحظ نحو تحقيق نجاحات مهنية كبرى كما يحظون بدعم ومساندة أصدقائهم ورؤسائهم في العمل ويتحسن وضعهم المالي ويجنون ثمار جهودهم السابقة وعاطفياً يبدأ مواليد الحمل إعادة التفكير في بعض العلاقات التي تسبب لهم الألم والمتاعب.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الحمل 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الثور 2018

يعم الاستقرار والطمأنينة في حياة مواليد برج الثور خلال عام 2018 حيث تتوافر لهم الفرص وتنفتح أمامهم مجالات للتطور ولكن يجب عليهم توظيف جهودهم واستثمارها جيداً وعاطفياً يواجة مواليد الثور بعض التوترات الأسرية هذا العام لذلك فهم بحاجة للتعامل بشيء من المرونة والتفهم مع الشريك.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الجوزاء 2018

يستطيع مواليد برج الجوزاء خلال عام 2018 التخلص من الهموم والمتاعب التي أعاقتهم في السنوات السابقة حيث تتوافر لهم الفرص الثمينة ولكن عليهم دراسة خطواتهم جيداً قبل الدخول في مشاريع جديدة وعاطفياً يوفر كوكب المشترى أجواء عاطفية مميزة لمواليد الجوزاء وتنصحهم نيفين أبو شالة بالمرونة في التعامل مع الشريك.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الجوزاء 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج السرطان 2018

يحقق مواليد برج السرطان خلال عام 2018 انجازات كبيرة في العمل كما يحرزون مراتب ومراكز متقدمة ويحظون بدعم المقربين لهم وعاطفياً يواجه مواليد السرطان بعض الاضطرابات والتورات مع الشريك خاصة في بداية العام لذلك تنصحهم نيفين أبو شالة بالصبر والهدوء.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج السرطان 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الأسد 2018

تشير نيفين أبو شالة إلى تغيرات كبيرة ومفاجئة تصاحب مواليد برج الأسد خلال عام 2018 على كافة الأصعدة حيث يصبحون أكثر مسؤولية ويجدون حلول للمشاكل التي تواجههم في العمل وعاطفياً يدعمهم الحظ ويوفر لهم أجواء رومانسية مع الشريك.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الأسد 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج العذراء 2018

يتمتع مواليد برج العذراء بجاذبية خاصة هذا العام حيث يزداد تأثيرهم ويمارسون دوراً فعال في الوسط المحيط كما تزداد قدراتهم المهنية وتتاح لهم فرص عديدة للتقدم والنجاح وعاطفياً يرافق الحظ مواليد العذراء للإرتباط والزواج هذا العام.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج العذراء 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الميزان 2018

يرافق الحظ مواليد برج الميزان خلال عام 2018 نحو تحقيق عدد من الانجازات المهنية كما يستطيعون التغلب على المصاعب ويوقعون على صفقات وعقود مميزة وعاطفياً يصبح مواليد الميزان أكثر تفهم ومرونة اتجاه متطلبات واحتياجات الطرف الآخر.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الميزان 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج العقرب 2018

ينعم مواليد برج العقرب بعام مميز مليء بالتغيرات الإيجابية حيث ترتفع حظوظهم ويحصلون على ترقيات هامة في العمل ويحظون بثقة المسؤولين وعاطفياً يحظى مواليد العقرب بلحظات عاطفية ومميزة مع الشريك وتنصحهم نيفين أبو شالة بإحترام مشاعر ورغبات الطرف الآخر في العلاقة.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج العقرب 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج القوس 2018

يحظى مواليد برج القوس بشهرة واسعة خلال عام 2018 حيث يصبحون أكثر انفتاح على الحياة الإجتماعية كما يجدون الفرص المناسبة للتطور والإبداع في العمل وعاطفياً يجد مواليد القوس الشريك المناسب ويدخلون في علاقات جدية تحقق لهم الاستقرار العاطفي والشخصي.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج القوس 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الجدي 2018

تتوقع نيفين أبو شالة أن ترتفع حظوظ مواليد برج الجدي تدريجياً خلال عام 2018 حيث تتوافر لهم الفرص الهامة ولكن عليهم توظيف قدراتهم وطاقاتهم بما يحقق لهم الاستفادة القصوى وعاطفياً يجد مواليد الجدي الشريك المناسب للزواج والارتباط.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الجدي 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الدلو 2018

ينعم مواليد برج الدلو بحالة من الانسجام والاستقرار المهني والعاطفي ولكن لا يخلو الوضع من بعض المشاكل والظروف المفاجئة لذلك تنصحهم نيفين أبو شالة بالمرونة والحكمة في التعامل معها.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الدلو 2018

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الحوت 2018

تكثر الأعمال والضغوطات في حياة مواليد برج الحوت خلال عام 2018 ويتطلب ذلك منهم الالتزام والتخطيط الجيد لتجنب ضياع الفرص وعاطفياً يواجه مواليد الحوت بعض الاضطرابات والتوترات في العلاقة مع الشريك وتنصحهم نيفين أبو شالة بالتحلي بالمرونة وعدم فرض القيود على الشريك.

توقعات نيفين أبو شالة لبرج الحوت 2018

ننتظر استفساراتكم حول توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2018 ونؤكد على قراء موقع محتوي ان توقعات الابراج ماهى الا احصائيات رقمية تعتمد على حركة الكواكب حول الشمس وحول نفسها ولكننا لا نستطيع ان نجزم باننا نعرف علم الغيب لانه لا يعلم الغيب الا الله .

توقعات الابراج توقعات الابراج توقعات الابراج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *