التخطي إلى المحتوى

توقعات علماء الفلك للعراق 2018. مع حلول عام ميلادي جديد يحمل إلينا علماء الفلك أبرز توقعاتهم وتكهانتهم فيما يتعلق بمستقبل الدول كما يخبرونا بأبرز وأهم التطورات التي من المحتمل أن تشهدها كل دولة في العام الجديد.

وقد تحتمل توقعات علماء الفلك الصواب أو الخطأ فالبعض منها يتحقق والبعض الآخر لم يتحقق وتعتمد توقعات علماء الفلك بشأن الدول على المؤشرات الحالية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية ويتوقع عدد كبير من علماء الفلك أن تشهد دولة العراق تغيرات كبرى هذا العام.

ومن المتوقع أيضاً أن تقل حدة الصراعات في دولة العراق هذا العام كما يستعيد الجيش العراقي سلطاته ونفوذه السابق وينجح في فرض سيطرته على الأماكن التي خضعت لسيطرة الإرهابين، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم وأبرز توقعات علماء الفلك للعراق في عام 2018.

توقعات ياسر الداغستاني للعراق 2018

يتوقع ياسر الداغستاني أن تتغير القوى الحاكمة في العراق نتيجة لإنقلاب عسكري يقوم به الجيش ويسفر عن تغير الحكم القائم في بغداد وأشار الداغستاني أيضاً إلى تحرير مدينة الموصل من يد تنظيم الدولة الإرهابي داعش في عام 2018 وذلك بمساعدة قوى غربية.

وأشار ياسر الداغستاني أيضاً في توقعاته بشأن العراق إلى حدوث هجمات مسلحة على أقليم كردستان بالعراق حيث يتم استهداف المنشآت الحكومية وكتائب الجيش في الأقليم لذلك ينصح الداغستاني بضرورة اتخاذ الحكومة العراقية للتدابير اللازمة من أجل تفادي ذلك.

توقعات ياسر الداغستاني للعراق 2018

توقعات ياسر الداغستاني للعراق 2018

توقعات جاكلين عقيقي للعراق 2018

تتوقع جاكلين عقيقي أن يحمل عام 2018 بارقة أمل لدولة العراق وتشير إلى انتهاء الصراعات السياسية بشكل كبير في دولة العراق هذا العام حيث يفكر الجميع في إعلاء المصلحة العليا للبلاد على حساب المصالح والأهواء الشخصية.

وتشير جاكلين عقيقي في توقعاتها للعراق بحدوث انفراجة كبيرة في الحياة الإجتماعية حيث يسود الاستقرار وتتجه معظم الفصائل السياسية بالعراق إلى الحلول الودية من أجل إنهاء الصراع القائم.

توقعات جاكلين عقيقي للعراق 2018

توقعات سمير طنب للعراق 2018

حملت توقعات خبير الفلك سمير طنب بشأن العراق الكثير من الجوانب الإيجابية حيث يستطيع الجيش العراقي إستعادة نفوذه وسيطرته السابقة على معظم المدن العراقية فيما تتجه الجماعات الإرهابية إلى الهرب في أماكن آخرى على الحدود بين سوريا والعراق.

ويشير سمير طنب أيضاً إلى قيام الحكومة العراقية في عام 2018 بإعادة بناء العراق مرة آخرى سياسياً واقصادياً كما يتم السماح للاستثمارات الأجنبية للدخول إلى العراق وإقامة المشروعات المختلفة بها.

توقعات سمير طنب للعراق 2018

توقعات سمير طنب للعراق 2018

توقعات جوي عياد للعراق 2018

تتوقع جوي عياد خبيرة الفلك المصرية قيام رئيس الحكومة العراقي بتقديم إستقالته من رئاسة الحكومة هذا العام نظراً لفقدانه القدرة على تحقيق أهدافه ومشروعاته كما تشير جوي إلى ازدياد المظاهرات العراقية بشكل كبير خلال عام 2018 وذلك لمطالبة الحكومة بتنفيذ مشاريعاها الإصلاحية بالعراق.

وأشارت جور عياد أيضاً في توقعاتها بشأن العراق في عام 2018 أن تتفاقم المشاكل السياسية والاقتصادية في العراق هذا العام كما تتوقع أن يتم تقسيم العراق إلى ثلاث دول لذلك تدعو جوي إلى ضرورة التمسك بالوحدة بين أبناء الشعب العراقي لمنع تنفيذ مخططات التقسيم.

توقعات جوي عياد للعراق 2018

ننتظر تفاعلكم ومشاركتكم معنا بتوقعاتكم حول ما يحدث في العراق وفقاً للمعطيات والمؤشرات الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *