التخطي إلى المحتوى

توقعات وحظوظ الأبراج مع عبير فؤاد لعام 2018, تكثر توقعات وحظوظ الأبراج مع مطلع العام الميلادي الجديد حيث يحمل العام الجديد تغيرات واسعة للكثير في كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية.

وتشير عبير فؤاد إلى ارتفاع حظوظ البعض خلال العام الجديد فيما يواجه البعض بعض الاضطرابات التي تتطلب منهم المثابرة والاجتهاد، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات عبير فؤاد للأبراج الفلكية الأثنى عشر خلال عام 2018.

توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل 2018

تتوقع عبير فؤاد أن يشهد مواليد برج الحمل حالة من عدم الاستقرار خلال عام 2018 مهنياً حيث يؤثر تواجد كوكب أورانوس في برج الحمل على مواليده ويجعلهم أكثر ابتكار وإبداع فيما يخلق تواجد كوكب المريخ في برج الحمل أجواء من التوتر والعصبية.

وعلى الصعيد العاطفي يواجه مواليد برج الحمل أجواء غير مستقرة مع الشريك لذلك تنصحهم عبير فؤاد بالتريث والتفكير جيداً قبل الدخول في علاقة جدية.

توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الثور 2018

يرافق الحظ مواليد برج الثور خلال الستة أشهر الأولى من العام لذلك يجب عليهم اغتنام كافة الفرص التي تتاح لهم في تلك الفترة فيما تضطرب الأوضاع مع النصف الثاني من العام لذلك تنصح عبير فؤاد مواليد الثور بالتحلى بالحذر والحيطة في التعامل مع الأحداث.

توقعات عبير فؤاد لبرج الثور 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء 2018

تتصاعد حظوظ مواليد برج الجوزاء خلال عام 2018 حيث تتاح لهم الكثير من الفرص من أجل التقدم والنجاح ولكن لا يخلو الوضع من بعض المشاكل التي تتطلب منهم الصبر والاجتهاد وعاطفياً يؤثر تواجد كوكب المريخ في برج الجوزاء على مواليده ويمنحهم أجواء عاطفية مستقرة للزواج والارتباط.

توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان 2018

يوفر تواجد كوكب المشترى في برج السرطان حظ وفير وأجواء مناسبة للنجاح والتقدم على الصعيد المهني كما تمنحهم القدرة على الإبداع والإبتكار في العمل وعاطفياً تتسبب معاكسة كواكب المريخ وفينوس وبلوتو في خلق أجواء غير مستقرة ومتوترة مع الشريك كما تخلق بعض المشاكل الأسرية لذلك تنصحهم عبير فؤاد بالتحلي بالمرونة مع الشريك.

توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد 2018

يرافق الحظ مواليد برج الأسد خلال عام 2018 كما تمنحهم جاذبية خاصة وتزداد قدرتهم على التأثير والأقناع في الآخرين ويستطيعون إيجاد حلول لمشاكلهم المهنية فيما يؤثر تواجد كوكب المريخ في منزل العلاقات على مواليد السرطان عاطفياً ويخلق لهم أجواء من الإيجابية والحب والتفاؤل.

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء 2018

يحمل العام الجديد 2018 حظوظ كبيرة لمواليد برج العذراء مهنياً حيث يحالفهم الحظ نحو تحقيق عدد من الإنجازات الهامة كما يزدادون ثقة في النفس ويقبلون على مشاريع ضخمة ومميزة وعاطفياً يؤثر تواجد كوكب فينوس في منزل الحب على مواليد العذراء ويوفر لهم أجواء من السعادة والعطاء.

توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان 2018

تتوقع عبير فؤاد أن يصبح مواليد برج الميزان أكثر مسؤولية وعقلانية هذا العام حيث يزدادون اصرار كما يصبحون أكثر خبرة في التعامل مع الأمور وعاطفياً يحتاج مواليد الميزان إلى تقديم بعض التنازلات والتضحيات للحفاظ على استقرار علاقتهم العاطفية والشخصية.

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب 2018

يدعم تواجد كوكب زحل في برج العقرب مواليده ويجعلهم أكثر مسؤولية وثقة في مواجهة الأمور والأحداث كما يمنحهم القدرة على النجاح والتقدم وعاطفياً يدعم كوكب فينوس مواليد برج العقرب ويوفر لهم أجواء من الرومانسية والحب مع الشريك.

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج القوس 2018

يدعم كوكب المريخ مواليد برج القوس هذا العام نحو تحقيق وإنجاز عدد من المشاريع الهامة كما ينفتحون على عوالم وأفاق آخرى فيما يمنح كوكب المشترى الحظ لمواليد القوس ويوفر لهم حياة إجتماعية مميزة حيث تتسع علاقتهم ويكونون صداقات هامة ومميزة.

توقعات عبير فؤاد لبرج القوس 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي 2018

يواجة مواليد برج الجدي أجواء متغيرة خلال عام 2018 حيث تكثر العقبات وتزداد الضغوط في النصف الأول من العام ويتطلب منهم هذا الصبر والحذر في التعامل مع الأحداث وذلك حتي قدوم النصف الثاني من العام الذي يشهد انفراجة في كافة الأمور المهنية والعاطفية.

توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو 2018

تتحسن أوضاع مواليد برج الدلو هذا العام مقارنة بالعام الماضي حيث يمنحهم كوكب المريخ الحظ لإنجاز مشاريعهم وتنصح عبير فؤاد مواليد الدلو بإستغلال الفرص الثمينة التي تتاح لهم في النصف الأول من العام حيث ترتفع حظوظهم وتزداد قدرتهم.

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو 2018

توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت 2018

ترتفع حظوظ مواليد برج الحوت خلال عام 2018 في كافة المجالات العاطفية والمهنية حيث يستطيعون إدارة وتوجيه الأحداث حسبما يشاءون فيما يوفر لهم كوكب نيبتون أجواء رومانسية مع الشريك ويمنحهم كوكب فينوس فرص كبيرة للنجاح والاستقرار في علاقتهم الزوجية.

توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت 2018

ننتظر تساءلتكم وتفاعلكم معنا حول توقعات الأبراج في عام 2018 وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *