التخطي إلى المحتوى
توقعات وحظوظ برج السرطان في عام 2018

توقعات وحظوظ برج السرطان في عام 2018 يحمل عام 2018 تغيرات جذرية بالنسبة لمواليد برج السرطان الذي يبدأون مرحلة جديدة من حياتهم مليئة بالمفاجآت والأحداث التي ستقلب حياتهم رأساً على عقب.

تتغير الحالة المزاجية والنفسية لمواليد برج السرطان خلال عام 2018 فالأمور والأشياء التي كانت تلفت انتباهم في الماضي لم تعد تجذبهم هذا العام وينعكس هذا التوتر والتشتت على قراراتهم في كثير من الأمور.

تؤثر التغيرات الفلكية الغير متوازنة على مواليد برج السرطان بالسلب لذلك يتوجب عليهم الثبات في مواجهة هذه الاضطرابات وإعادة ترتيب أولوياتهم بما يحقق لهم التوازن والهدوء، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية توقعات وحظوظ برج السرطان في الحب والزواج والعمل والصحة.

توقعات برج السرطان مهنياً 2018

يصبح مواليد برج السرطان خلال عام 2018 أكثر جرآة في مواجهة الظروف والمشاكل المتعلقة بالعمل كما يصبحون أكثر طموح ويبلغون مناصب ومراتب مهنية متقدمة .

يرافق الحظ مواليد برج السرطان خلال هذا العام لجني الكثير من الأرباح والعوائد المالية كما سيحققون الكثير من المكاسب المعنوية في مجال العمل ويحظون بمساندة ودعم المقربين منهم.

تؤثر التغيرات الفلكية الغير مستقرة في بعض فترات العام على مواليد برج السرطان مهنياً لذلك يتوجب عليهم الحذر وعدم الدخول في مشاريع وهمية قد تسبب لهم الفشل كذلك يجب عليهم الانتباه من بعض الطرق الملتوية للمنافسين وإتخاذ كافة الإحتياطات والتدابير لتفادي الخسارة.

توقعات برج السرطان مهنياً 2018

توقعات برج السرطان عاطفياً 2018

يحمل عام 2018 الكثير من الأحداث السعيدة بالنسبة لمواليد برج السرطان فهم على موعد مع السعادة كما سيرافقهم الحظ لإتخاذ خطوات جدية في علاقتهم مع الشريك مثل الارتباط والزواج.

يتمتع مواليد برج السرطان خلال عام 2018 بجاذبية وسحر خاص حيث يستطيعون التأثير في المحيطين بسهولة كما يوعدهم الفلك بلقاءات مميزة وشاعرية مع الشريك يسودها الحب والرومانسية.

يؤثر تواجد كوكب الحب فينوس في برج الحوت على مواليد برج السرطان وتضفي عليهم أجواء من الحب والعاطفة خلال هذا العام ولكن يجب عليهم التريث والتفكير جيداً قبل الإرتباط والدخول في علاقة جدية.

توقعات برج السرطان عاطفياً 2018

توقعات برج السرطان صحياً 2018

يحتاج مواليد برج السرطان إلى الإهتمام بصحتهم جيداً هذا العام ويشمل ذلك الإبتعاد عن كافة أسباب ودواعي التوتر وممارسة التمارين الرياضية وعدم الخوض في مناقشات غير مجدية قد تسبب لهم الإنفعال والعصبية.

قد يتأثر مواليد برج السرطان خلال هذا العام ببعض التغيرات النفسية ويسبب لهم هذا التعرض لأمراض البرد والنزلات المعوية لذلك يجب عليهم الحذر وإتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة.

يكون الوقت مناسب لمواليد برج السرطان هذا العام للإهتمام بصحتهم الجسدية حيث يقبلون على ممارسة التمارين الصحية كما يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن لكن عليهم الانتباه جيداً إلى كمية السوائل في الجسم.

توقعات برج السرطان صحياً 2018

توقعات برج السرطان زوجياً وأسرياً 2018

يحظى المتزوجين من أصحاب برج السرطان بأجواء رومانسية وشاعرية مليئة بالمفاجآت هذا العام حيث تكثر المناسبات والأنشطة الإجتماعية التي يشاركون فيها كما يستقبلون عدد من الأخبار السعيدة التي تعيد التوازن في حياتهم الزوجية.

وعلى الصعيد الأسري يقابل مواليد برج السرطان بعض المشاكل والصدامات مع أفراد العائلة والتي تحتاج منهم الحزم والصلابة فالوقت والظروف لا يحتملان أى تهاون أو تنازل.

توقعات برج السرطان زوجياً وأسرياً 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *