التخطي إلى المحتوى

نقدم لمتابعينا على موقع مكسولجى موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.
ويقع المنتخبان الألماني والكوري الجنوبي في صفوف المجموعة السادسة (F) بجانب المنتخب المكسيكي والمنتخب السويدي.

ويدخل منتخب ألمانيا اللقاء ولا بديل عن الفوز للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط، بعد خسارة مفاجئة في الجولة الأولى أمام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف.

وفي الجولة الثانية حققت الماكينات الألمانية فوزا بشق الأنفس على السويد بنتيجة 2-1، حيث تقدمت السويد بالهدف الأول في الدقيقة 32 قبل أن يعادل “رويس” النتيجة في بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 95 سجل “توني كروس” هدف الفوز من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

بينما يدخل منتخب كوريا الجنوبية اللقاء بعد خروجه رسميا من منافسات المونديال، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام السويد بهدف نظيف، وخسارته في الجولة الثانية على يد المكسيك بنتيجة 2-1.

ألمانيا وكوريا الجنوبية - توقيت وموعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم الأربعاء 27-6-2018 في بطولة كأس العالم والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء بين المنتخبين
مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية

موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية

هذا ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان على أرضية ملعب “كازان أرينا” اليوم الأربعاء 27-6-2018 في الأوقات التالية:

الساعة بتوقيت
الرابعة مساء (4:00) مصر
الخامسة مساء (5:00) السعودية
السادسة مساء (6:00) الإمارات
الثالثة مساء (3:00) الجزائر وتونس
الثانية ظهرا (2:00) المغرب

هذا وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات beIN SPORTS الناقلة لمنافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 وتحديدا قناة beIN SPORTS MAX HD 1.

أما معلق المباراة، فقد تم إسناد مهمة التعليق على اللقاء للمعلق التونسي “عصام الشوالي”.

مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية - توقيت وموعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم الأربعاء 27-6-2018 في بطولة كأس العالم والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء بين المنتخبين
موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية

فرصة كل منتخب للصعود

هذا وتحتاج ألمانيا إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل للصعود إلى دور الـ16 دون النظر لنتيجة مباراة المكسيك والسويد، بينما يكفيها التعادل للصعود في حالة فوز المكسيك على السويد.

أما المكسيك فتحتاج للتعادل فقط لضمان الصعود كمتصدر للمجموعة دون النظر لأي نتائج أخرى، أو الهزيمة بفارق هدف واحد سيدخلها في حسبة اللعب النظيف مع منتخب السويد لصعود أحدهما في حالة فوز ألمانيا على كوريا الجنوبية.

أما السويد فتحتاج للفوز على المكسيك بفارق هدفين للصعود أو الفوز بأي نتيجة مع تعادل أو خسارة ألمانيا من كوريا الجنوبية.

حكم اللقاء

هذا وقد تم إسناد مهمة تحكيم مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية لطاقم تحكيم أمريكي بقيادة حكم الساحة “مارك جيجير” ويساعده الحكمان المساعدان “جو فليتشر” و”فرانك أندرسون” بالإضافة إلى الحكم الرابع التشيلي “خوليو باسكونان”.

اللقاء 11 - توقيت وموعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم الأربعاء 27-6-2018 في بطولة كأس العالم والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء بين المنتخبين
حكم اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *