التخطي إلى المحتوى

تعرف على المباريات المنقولة على قناة bein sport المفتوحة مجاناً على النايل سات من مونديال روسيا، حيث اضطر الاتحاد الدولي “فيفا” قنوات بي إن سبورت لنقل 22 مباراة من كأس العالم مجانا دون تشفير للجماهير العربية، وكانت البداية مع مباراة روسيا والسعودية في الافتتاح، ثم مباراة مصر وأوروجواي في اليوم الثاني للبطولة، ومباراة نيجيريا وكرواتيا في اليوم الثالث من المسابقة.

وقامت إدارة قنوات بي إن سبورتس بتحديد هوية المباريات المجانية المنقولة على القناة المفتوحة من الباقة القطرية، الخبر الذي حمل بشرى سارة للجماهير المصرية الذي يمكنه متابعة مباراة روسيا القادمة في الجولة الثانية مجاناً كما كان الحال في مباراة أوروجواي.

بين سبورت كأس القارات - جدول مباريات كاس العالم 2018 المباريات المنقولة على بي ان سبورت المفتوحة وتردد القناة المجانية على النايل سات
قناة بين سبورت المفتوحة

المباريات المذاعة على بي ان سبورت المفتوحة

الأحد 17 يونيو، مباراة ألمانيا ضد المكسيك
الاثنين 18 يونيو، مباراة تونس وانجلترا
الثلاثاء 19 يونيو، مباراة مصر وروسيا
الأربعاء 20 يونيو، مباراة المغرب والبرتغال، مباراة أوروجواي والسعودية
السبت 23 يونيو، مباراة تونس وبلجيكا
الأحد 24 يونيو، مباراة اليابان والسنغال
الاثنين 25 يونيو، السعودية ضد مصر، مباراة المغرب ضد اسبانيا
الخميس 28 يونيو، مباراة تونس ضد بنما

كما ستقوم القناة بإذاعة بي إن سبورت المفتوحة مباراتان من الدور ثمن النهائي للمونديال، بالإضافة لثلاث مباريات من ربع النهائي، ومباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية من المسابقة، وتبث القناة عبر النايل سات مجانا عبر تردد 12476 v 27500.

سيتمكن كافة محبي كرة القدم مساء اليوم الأحد من متابعة مباراة منتخب ألمانيا أمام المكسيك على القناة الرياضية المفتوحة، هذه المباراة تأتي ضمن الـ 22 لقاء الذي تم الإعلان عن نقلهم بشكل مجاني.

مساء اليوم الأثنين سيتمكن المشاهدين من متابعة لقاء المنتخب الانجليزي ضد تونس وذلك من خلال شاشة قناة بي ان سبورت المفتوحة لجميع مشجعي كرة القدم داخل الوطن العربي، تمنياتنا بالتوفيق إلى المنتخب العربي التونسي لتقديم مباراة قوية يتذكرها التاريخ.

سيكون كافة متابعين كرة القدم غداً أمام شاشات التليفزيون وخاصة الجمهور المصري، وذلك لإن لقاء منتخب مصر ضد روسيا مذاعة على القناة المفتوحة مجاناً على النايل سات عبر التردد المتوفر بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *