التخطي إلى المحتوى
حبس ريهام سعيد 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم إيقافه من صبايا الخير

ازمة جديدة تحيط “برنامج صبايا الخير” الخاص  للإعلامية ريهام سعيد، حيث اصدرت قناة النهار بياناً رسمياً بخصوص ما تم تداوله مؤخراًً، فيما يخص القبض على مُعدة  ومصور برنامج ريهام سعيد، وعقب ذلك أصدرت النيابة أمراً بضبطها وإحضارها في الحال .

حيث، تنصّلت المذيعة “ريهام سعيد”، فيما هو موجه لها عن تورّطها في قضية لتحريض على اختطاف أطفال، وذلك تزامناً لعرض الحلقة الاخيرة لها  من برنامجها “صبايا الخير” ، والتي كان من المقرر بث حلقة بشأن  ظاهرة” تجارة الأطفال”.

وقد استوضحت ريهام من خلال  المستشار القانوني للبرنامج، أنّها  لم تقترف اي خطأ بهذا الشأن، وأنه تم شراء حقوق بث الفقرة المثيرة للجدل من  معدّة شابة تدعى غرام عبد الفتاح عيسي” وأنها ليس مادة مصورة” .

برنامج صبايا الخير
قضية ريهام سعيد

قناة النهار تصدر بياناً رسمياً

تتمثل أمام الجهات المختصة بالتحقيق في الوقت الحالي المعدة “غرام عبد الفتاح عيسي”، بقسم شرطة السلام، ووفقاً لقرار نافذ من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، امتداد حجزها مع زميل العمل راضي، لمدة 15 يوما على ذمة القضية.

ووفقاً للحدث اصدرت قناة  النهار من جهتها  بيانها رسميا عن برنامج ريهام سعيد قائلة : “إدارة شبكة تليفزيون النهار تتابع بدقة ما تم نشره وتداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وتؤكد محاولتها التواصل مع كافة الأطراف للوصول إلى حقيقة الموقف”

المعدة غرام عبد الفتاح عيسي تأخذ 15 يوماً على ذمة القضية

كما استكملت القناة بالبيان: “مازلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا ونؤكد أننا منذ اللحظات الأولى قمنا بالتوجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج إلا إننا لم نتمكن من ذلك نظرا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات”.

“نحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، ونؤكد على عدم قيام إدارة القناة أو أي مسئول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع”.

حملة أصدقاء غرام عيسى معدة برنامج “صبايا الخير” علي تويتر

وفي السياق ذاته دعوا أصدقاء غرام عيسى معدة برنامج “صبايا الخير” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملة موسعة لمناقشة الاحداث الجارية، مؤكدين غرام لم تكن المسئولة فيما حدث وانها ما الا معدة بالبرنامج فقط وتنفذ ما يتم طلبه منها وأن المسئول الاول لتلك الأزمة هي ريهام سعي بجانب رئيس التحرير.

الفنانة “سما المصري” توجة رسالة للإعلامية ريهام سعيد عقب واقعة القبض على معدة برنامجها «صبايا الخير»

وجهت الفنانة الشابة سما المصري رسالة خاصة إلى المذيعة ريهام سعيد عقب صدور تفيذ القبض علي غرام عيسي معدة برامجها الشهير صبايا  الخير،وقد جاء على لسانها:«ارجعي يا ريهام واثبتي براءتك وبراءة الفتاة المحبوسة»

حيث هناك أنباء تأكد عدم ظهور الإعلامية ريهام سعيد والرد فيما هو منسوب إليها، وكذلك طالب جمهور صبايا الخير ظهور ريهام سعيد والذهاب إلي النيابة.

قد أكدت الإعلامية ريهام  سعيد عقب ظهورها، أنها لم يتم إخطارها بإلتزام حضورها إلى اليابة وكنت كانت طوال تلك  الفترة متواجدة بمنزلها بمنطقة الجيزة، بجانب طفلها الرضيع، وقد ذهبت ريهام عقب ظهورها بتلك المقطع الفيديو إلى النيابة العامة، حيث تم  قرار النيابة العامة، الاثنين، بحبس المذيعة ريهام سعيد 4 أيام على ذمة التحقيقات، مما هو منسوب إليها من تهمة التحريض على خطف الأطفال، وهناك الكثير من الأسئلة ما هي العقوبة التي قد تواجهها ريهام سعيد، إذا تم إثبات  إدانتها في تهمة التحريض على خطف الأطفال.

 

اقراء ايضا

حبس مقدمة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد بتهمة التحريض على خطف الاطفال

ريهام سعيد النيابة تواجهها مع مسجل خطر يثبت تورطها في واقعة اختطاف الأطفال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *