التخطي إلى المحتوى

Luck Today Monday تنبؤات حظك اليوم الإثنين على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم توقعات برجك مع أبراج اليوم الإثنين، أبراج يوم غد الإثنين لكارمن شماس وجاكلين عقيقي وماغي فرح فى الحب والعمل والزواج، تعرف على الأسرار الخاصة ببرجك اليوم الإثنين وأهم توقعات الأبراجغداً والنهاردة الإثنين وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى mxology.com.

برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الإثنين (21 مارس – 19 أبريل)

على الصعيد المهني: الحظ حليفك اليوم، وتبدأ فى وضع أولى الخطوات فى مشروع كنت تفكر فيه منذ فترة طويلة، وتجد دعم من أشخاص قريبين بعيدين عن محيط العمل، وتقابل مجموعة بسيطة من العراقيل التى ستتغلب عليها بفضل صبرك، وأفكارك الحكيمة، التى ستجد فيها مخرج لمعظم الأزمات، وتعسر مالى سينتهى سريعاً.

على الصعيد العاطفي: تفكر فى أخذ خطوات جادة فى علاقتك بشريك حياتك، وتفصح عن المشاعر التى تتكتم عليها منذ فترة كبيرة، الوقت ملائم للتعبير عن حبك، وتفكر فى طريقة جديدة بعيدة عن الشكل التقليدى لمفاجئة الحبيب، أنت دائماً تفضل عنصر المفاجأة خاصة فى المواقف العاطفية.

على الصعيد الصحي: حالتك الصحية جيدة جداً، وربما تكون هذه الأيام هى أكثر الفترات ابتعاداً عن الضغط العصبى والتوتر، تحتاج فقط إلى زيادة ساعات نومك، حتى تستطيع المحافظة على تركيزك واتزانك الذهنى، والعصائر الطبيعية أفضل صديق لك فى هذه الفترة، ولا تنسى ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، أن يعيش أيام مختلفة يشعر فيها بتغير حقيقى نحو الأفضل، ويجد دعم كبير من أشخاص بالرفم من قربهم، إلا أن دعمهم لم يكن متوقعاً، والحباة العاطفية ستمر بمنحنيات ايجابية تفيد علاقاتك بشريك حياتك، والحالة الصحية فى أعلى مستوياتها.

برج الثور مع ابراج حظك اليوم الإثنين (20 أبريل – 20 مايو)

على الصعيد المهني: اليوم مناسب للأعمال ذات الشراكة المتبادلة وتحصل على صفقات مربحة، من الممكن أن تبدأ فى التفكير بعمل مشروع خاص بك وتستعين ببعض المحيطين من أصدقائك سوف يؤثر ذلك بشكل كبير على شكل مستقبلك فى الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي: هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالجانب المشرق فى علاقتك مع الشريك، توقف عن البحث وراء المعانى الخفية فى العلاقة وتوقع ماذا سوف يحدث فى المستقبل، لا تدع ضغط المسئوليات تبعدك على الاستمتاع بعلاقة حب صادقة.

على الصعيد الصحي: ضغط العمل يجعلك تهمل النوم بشكل صحى، حاول أن تخصص بعض الوقت للاسترخاء، لا تتردد فى استشارة الطبيب حال شعورك بالإرهاق حتى لا تندم مستقبلاً.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور: تخل عن أنانيتك واسمتع للمحيطين حتى تتخلص من بعض المشكلات التى تؤثر على صحتك النفسية من فترة طويلة، لا تفكر كثيرًا فيما يوجد وراء الأشياء فقط أستمع إلى صوت عقلك.

برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الإثنين (21 مايو – 20 يونيو)

على الصعيد المهني: الوقت لتدليل المرءوسين! كنت على وشك أن يحفر عميقًا فى أصعب المهام والصغار هم أفضل المؤيدينلك، أولئك الذين هم فى مناصب قيادية قد طرقت من قبل فرص وظيفية أفضل كذلك، قد أعدكم آفاق المستقبل أفضل بكثير، وسوف يكون من المفيد لك.

على الصعيد العاطفي: كنت مثل الطيور الحرة والالتزام ليس من صفاتك، أنصحك بأن تكون بارداً مع التملك من شريك حياتك، أولئك الذين لديهم هم واحد قد يكونوا أكثر رفقًا ببعضهم البعض، ولكن للأسف قد يكون ضرب مع الأفكار من الحب الماضى لا ينسى! الانتقال هو السبيل الوحيد للخروج!

على الصعيد الصحي: إيلاء اهتمام خاص إلى ما تأكله اليوم، الجهاز المناعى هو مرن جدًا، وهذا أدى لك لتناول الطعام حتى الأطعمة غير الصحية فى الماضي، ومع ذلك، اللياقة البدنية الخاص بك هو فى الواقع فى حالة الضعيفة الآن. عليك أن تكون حذرا حول العادات الغذائية الخاصة بك، واليوم هو أفضل مناسبة لإقامة بعض التغييرات التى تشتد الحاجة إليها على المدى الطويل فى النمط الغذائى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: قد كنت رئيسا لرحلة المغامرة غير المخطط لها. قد يكون من داخل المدينة وقد تكون قصيرة قليلا، ولكن الفكرة هى أن لديها الكثير من المرح، قد مسحت خلافاتكم مع شخص قريب إلى القلب، سترغب فى ترك الماضي.

برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الإثنين (21 يونيو – 22 يوليو)

على الصعيد المهني: حالتك المزاجية السيئة تنعكس على أدائك المهني، وتواجه مجموعة من المشكلات بسبب نظرتك التشاؤمية، تتعامل مع الواقع المهنى بعواطفك، ولن يجلب لك ذلك إلى المشكلات بسبب عدم تقدير الآخرين لذلك، تحتاج إلى أن تجرد الأداء المهنى والأفكار العملية من المشاعر والمشكلات الشخصية.

على الصعيد العاطفي: علاقتك بشريك حياتك غير مستقرة، فبالرغم من محاولاتك الدائمة للتظاهر بمشاعر الهدوء، إلا أن الصراع داخلك، يجعل بعض التعبيرات تظهر على وجهك دون قصد، الاتزان فى العواطف سيفيدك كثيراً، وإظهار غيرتك على الحبيب ليس عيبًا تخجل منه وتحاول إخفاءه طوال الوقت.

على الصعيد الصحي: قلب موزين اليوم، والسهر طوال اليوم يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبى، تفقد جزءا كبيرا من تركيزك، وعلامات الأرهاق لم تفارق وجهك، والإهمال فى الناية الغذائية، يجعلك تظهر كالمرضى، حاول ان تهتم بأنواع طعامك، واجعل نومك فى أوقات الليل لأنها الأكثر صحة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة غير مستقرة فى حياته بشكل عام، فالمشكلات الخصية تؤثر على أدائه المهنى، وتثير حوله الكثير من علامات الأستفهام، وتعمد إخفاء المشاعر عن الحبيب لن يجنى ثماره ولن يأتى بفائدة، أما الإهمال والسهر يؤثر بشكل سلبى على الحالة الصحية العامة.

برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الإثنين (23 يوليو – 22 أغسطس)

على الصعيد المهني: الواقع العملى لن يختلف كثيرًا عن الأيام السابقة، يبقى مستواك المهنى متفاوت، حيث تكون فى أعلى مستويات تركيزك فى بعض الأيام، وفى البعض الآخر تسيطر عليك حالات الركود الفكرى والكسل، وعدم الرغبة فى تحسين ادائك المهنى والتفاعل مع الزملاء فى المشروعات المشتركة.

على الصعيد العاطفي: ربما تكون حالتك المزاجية السيئة هى المتحكم الآن فى علاقتك بشريك حياتك، فأنت تبحث عن اهتمام مستمر، وكلمات رومانسية فى الأوقات التى تشعر فيها بالضيق، حاول أن تتحدث مع الحبيب وتفصح عن طبيعتك الروامنسية التى تخفييها تحت قناع القوة والجرأة الذى تظهره دائمًا.

على الصعيد الصحي: وعكة صحية تؤثر عليك لفترة قليلة، والابتعاد عن المشوربات المهدئة يؤثر عليك بشكل سلبى ويجعلك فى توتر مستمر، لا تستسلم لتغييرات الجو، ولا تتعامل مع المرض باستهتار كعادتك، التعامل بحرص فى هذه المرحلة، يخلصك من التعب سريعا، ويخفف من شعورك بالارهاق.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة متقلبة من الناحية العملية، حيث يتوافت مستوى الأداء المهنى لمولود برج الأسد على حسب حالته المزاجية التى تتغير باستمرار، واحتياجه العاطفى يجعله دائماً فى حالة غضب من الحبيب الذى لا يفهم طبيعته الرومانسية التى يخفيها بسبب خجله، ووعكة صحية خفيفة يخرج منها معافى إن تعامل معها باهتمام.

برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الإثنين (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

على الصعيد المهني: أنت من المحتمل أن تكون فى مزاج فلسفى اليوم، إذا كنت من المعلمين والمحامين والفلاسفة والدعاة والساسة ستكون ناجح اليوم، ولكن، عليك أن تدفع الانتباه إلى الأمور الدنيوية، بالإضافة إلى أسئلة عميقة للحياة تطل على الواقع العملى هى المشكلة الرئيسية اليوم.

على الصعيد العاطفي: اليوم هو جيد بما فيه الكفاية لاحتساء النبيذ والطعام فقط! سوف تجد الكثير من الناس تحوم حولك لاهتمامكم، عليك الحرص من شريك حياتك اليوم، تمتع ولكن يمكنك مشاركة الأشياء على المستوى العذرى.

على الصعيد الصحي: عدم القدرة على القيام بتمارين لبضعة أيام لا يعنى أنك لن تكون قادرًا على القيام بذلك! هناك بعض من حولك الذين تنتشر مشاعر سلبية بداخلهم سيؤثرون بشكل سلبى حولك، عليك إعطاء بعض الوقت لعلاقاتكم وفى الوقت نفسه استخدام الطاقة الخاصة بك جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء: تحتاج أن تكون أكثر اجتماعية من أى وقت مضى اليوم! كنت تريد أن تجعل من التحول فى نمط حياتك والمهنية من خلال الانغماس فى العمل الذى يتطلب التواصل مع الآخرين، محاولة لإنجاز كل ما قمت بتعيين القيام به! يمكنك الحفاظ على التركيز الشديد على ما من أى وقت مضى تريد القيام به. فقط تأكد من أنك لا تسرف.

برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الإثنين (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

على الصعيد المهني: تتميز بروح قيادية تعرضك للغيرة من بعض الأشخاص فى محيط عملك، احذر من اعطاء ثقتك لمن لا يستحقها، سوف تجنى ثمار تعبك فى الفترة السابقة بدأ من اليوم.

على الصعيد العاطفي: لا تعتمد على العاطفة فقط فى تقييم علاقتك مع الشريك الحب هو توازن ما بين العقل والعاطفة فاحذر أن تتورط فى علاقات غير مناسبة لك على المستوى الأجتماعى والعقلى.

برج الميزان على الصعيد الصحي: صحتك ليست جيدة هذه الأيام عليك الانتباه جيدا حتى لا تتعرض لمتاعب صحية تندم عليها، اذا شعرت بالاجهاد لا تترد فى استشارة الطبيب ولا تهمل الأمر.

برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الإثنين (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

على الصعيد المهني: هناك عدد من فرص العمل الجديدة والمختلفة تأتى فى طريقك اليوم، سوف يكون هناك اندفاع من العملاء والزبائن الجدد والعديد من المشاريع سيتم تقديمها لك، بعضها لديها القدرة على أن تصبح مشروع أحلامك من أجل استغلال هذه الفرصة، سيكون لديك فرص للعمل إضافية، وأنت ذاهب للتمتع كل دقيقة منه.

على الصعيد العاطفي: لا تولى اهتمام لصعوبة شخصية شريكك، لقد حان الوقت لرقة فى تصرفاتك تجاهه، الذهاب إلى المنزل فى وقت مبكر اليوم للطهى أفضل شىء، تزيين الغرفة بأضواء الشموع سيكون عامل جيد أيضاً، حاول أن تتحدث فى مكالمة لأى شريك حياتك.

على الصعيد الصحي: هناك عدد قليل من المفاجآت فى متجر لك اليوم، ولكن لا داعى للقلق، فجميعها لطيفة، بعض الأشياء التى كنت قد تنتظر لفترة طويلة من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم، وبعض الجهود الخاصة بك والتى كنت تعتقد أنها أهدرت ستكون ناجحة فى نهاية المطاف؛ لذلك احتفل الليلة مع الأسرة والأصدقاء وحتى قد تكون لديهم الخبر السار للمشاركة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب: تفتح عقلك للمشاركة الفلسفية والأفكار الخاصة بك اليوم مع شخص وسوف تجد بروح المشابهة، هذا يمكن أن يمهد الطريق لصداقة جميلة وشراكة قابلة للحياة، مع ملاحظة صغيرة سوف تكون قادرة على تعلم الكثير من الأشياء من الآخرين، وهذه المعرفة يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لك، تستطيع أيضا تلبية طلب شخص اليوم لتبادل الرأى والأفكار الخاصة بك.

برج القوس مع ابراج حظك اليوم الإثنين (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

على الصعيد المهني: أخبار سعيدة ستلحق بك وستحقق مجموعة من أهدافك التى طالما حلمت بها وعملت على تحقيقها بدون جدوى، لذلك حاول ان تقتنص الفرص وتحول كل أحلامك إلى حقيقة، فهذه هى أفضل الأيام التى بإمكانك أن تفعل بها ذلك.

على الصعيد العاطفي: يعتبر الجانب العاطفى لهذا البرج هو الجانب الأكثر نجاحا، فمزيد من العاطفة والرومانسية ستحيط بهم وستجعلهم فى قمة توهجهم، الأمر الذى سيرفع من معدل إنتاجهم على المستوى العملى، وسيكون دافع بالنسبة لهم لتوطيد العلاقات الاسرية.

على الصعيد الصحي: بالنسبة للحياة الصحية بالنسبة لأبناء هذا البرج فمزيد من التألق والازدهار سيحيط بهم بالنسبة للحالة الصحية، ولا داعى لزيارة الطبيب فى هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس: فى هذا اليوم خير كثير فعلى كل المستويات الصحية والعاطفية وحتى العملية لذلك لا داعى من القلق، لكن لا بد وأن يكون هناك حذر قليل على أدائنا طوال الفترات المقبلة.

برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الإثنين (22 ديسمبر – 19 يناير)

على الصعيد المهني: بعض المشاكل المادية ستحاط بأبناء هذا البرج وستصرفهم عن أداء عملهم بتركيز لذلك حاولوا أن تحتفظوا بثباتكم الانفعالى وتأكدوا من أن هذه المشاكل هى مجرد أوضاع زائلة لم تستمر طويلاً، وربما فى الأيام القادمة ستأتى انفراجة من حيث لا تعلمون.

على الصعيد العاطفي: للأسف الجانب العاطفى سينقسم على جزأين الأول له علاقة بالعلاقات العائلية والأسرية والتى ستشهد بعض المشاكل الضخمة التى قد تطيح بعلاقتنا ببعض أقاربنا، والجزء الثانى له علاقة بأحبابنا الذين سيقفون إلى جوارنا فى كل الأيام والمحن والصعوبات.

على الصعيد الصحي: بعض المشاكل الصحية ستحيط بأبناء هذا البرج لأنهم سيقعون تحت ضغط كبير قد يؤثر سلبا على الدورة الدموية وانتظامها، لذلك حاولوا أن تكونوا أكثر هدوءا فى الفترات القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى: للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى والعاطفى وحتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الإثنين (20 يناير – 18 فبراير)

على الصعيد المهني: تفكر فى العديد من المشاريع يوم مناسب لوضع خطة وترتب أولوياتك للفترة المقبلة، لا تترد فى الاستعانة بمن لديهم خبرة أكثر منك، أحوالك المالية تسير على نحو سلس ومستقر.

على الصعيد العاطفي: يوم هادئ مع شريك حياتك وعائلتك، حاول أن تبتعد عن كل الضغوط وتستمع بهذا اليوم، لا تبحث عن معانى أعمق للأشياء فقط استرخ واستمتع بالهدوء.

على الصعيد الصحي: تتصاعد الضغوط فى مكان عملك ما يجعلك تشعر بالتوتر الشديد والأرق، عليك تخصيص بعض الوقت فى اليوم للاسترخاء حتى لا يأتى ذلك بنتائج سلبية على صحتك تندم عليها مستقبلاً.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: يوم جديد على طريق التغيير قد تحدث تغييرات كبيرة فى حياتك وتلتقى بأشخاص غير متوقعين ومع ذلك عليك الحذر ليست كل التغييرات جيدة بالنسبة لك فعليك سوف تحتاج إلى تحليل ما إذا كان هذا التغيير مفيد لك على المدى طويل أم لا.

برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الإثنين (19 فبراير – 20 مارس)

على الصعيد المهني: مقابلة حاسمة ستغير حال أبناء هذا البرج على المستوى العملى، لذلك يجب أن نكون مترقبين لها ومستعدين لأى سؤال حتى لا نخسر كل شىء، فربما نخرج من هذه المقابلة فى وضع أخر وربما تطيح بمستقبلنا إلى النهاية.

على الصعيد العاطفي: بعض التوترات والضغوط النفسية ستلقى بظلالها على أبناء هذا البرج من الناحية العاطفية، وستجعلهم غير قادرين على الاستمرار فى علاقاتهم، لكن الأفضل أن يتوقفوا قليلا حتى يتخذوا القرار السليم دون أى تسرع حتى لا يعدوا ويندموا عليه.

على الصعيد الصحي: نتيجة للضغوط العصبية ستتعرضون إلى بعض الأزمات الصحية قد تكون السكر والقلب بالنسبة للمصابين بهذه الأمراض لكن سريعا ما تستردون صحتكم مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى والعاطفى وحتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *