التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الاثنين 19/3/2018 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الاثنن 19 مارس/آذار 2018 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الاثنين 19-3-2018 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الاثنين 19 مارس 2018 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «مكسولجى»  من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

حظك اليوم الاثنين 19/3/2018
توقعات الابراج الاثنين 19/3/2018
حظك اليوم 19/3/2018
الابراج 19/3/2018

الأبراج اليوم


تعرف على أهم توقعات حظك اليوم السبت 19 مارس 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2018

توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على أدائك في المهام المطلوبة منك يوميا، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أنك مخلص في العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك في السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. في الحقيقة اوضاعك العاطفية ليست على ما يرام، وإذا حاولت أن تبحث عن السبب لن تجده. ربما تكون هناك ظروف طارئة، حاول أن تجتاز هذه الفترة، وأن تقترب من الحبيب قدر الإمكان.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

أنت من المحظوظين على الجانب الصحي فدائما تهتم بصحتك. كن على حذر من الأمراض فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى، حاول أن تجري بعض الفحوص في الأيام القادمة حتى تطمئن على صحتك.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى أهدافك وهذا هو أكثر ما يميزك. تنظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة. لا تتأثر بالمشاكل وتسعى لتحقيق حلمك على الدوام. علاقاتك بمن حولك ناجحة جدا وخاصة الشريك. فهو ما تفعله من أجله.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى أهدافك وهذا هو أكثر ما يميزك. تنظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة. لا تتأثر بالمشاكل وتسعى لتحقيق حلمك على الدوام. علاقاتك بمن حولك ناجحة جدا وخاصة الشريك.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

اليوم من أفضل الأيام لك على الصعيد العاطفي، حيث تخرج مع شريك حياتك في رحلة ممتعة. كما أن اليوم مناسب لإعادة التواصل مع أفراد عائلتك. حالتك الصحية جيدة، ولكن يجب أن تهتم بصحتك لتحافظ عليها، فالوقاية خير من العلاج.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

اليوم هو أنسب يوم للعمل الجماعي والعمل وسط فريق، حيث تحقق نجاحا كبيرا اليوم في عملك، ويحبك زملاء العمل، لأسلوبك الجيد في التواصل معهم وللدقة والتنظيم والآلية التي تعمل بها، لذا فأنت اليوم في أفضل أيامك على الصعيد المهني.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

تتعرض لمشاكل مع الحبيب فهو يرى أنه صبر كثيرا على إهمالك له ومع ذلك لا يوجد تقدير من جانبك فقد حاول كثيرا أن يلفت انتباهك إلى أعمالك ولكن لا جدوى. إذا كنت تحاول أن تستعيد الحياة بينكم حاول إعطاء الحبيب قليلا من الوقت والعناية.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

أنت متواضع اليوم، ما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق وحساس، وكمكافأة على هذه الحساسية سيتعاطف كل من هم حولك. هذا الأمر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. وضعك المهني جيد ومستمر في التحسن.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

ستكون انطوائيا بشكل غريب اليوم. لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي. تشعر أنك لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه، مما قد يربكك اليوم. لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع من حولك.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الاثنين 19-3-2018

قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهفا جدا للمحبّة. ابحث عن التشارك، والتعاون، والتفاعل مع الآخرين. ابتعد عن المشروبات غير المفيدة. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل و إلا وقعت ضحية الإرهاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *