التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الاربعاء 30/1/2018 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليومالابرع 30 يناير/كانون الثاني 2018 مع علماء الفلك.. جاكلين عقيقي، محمد فرعون، ميشال حايك.. تنبؤات برجك اليوم الإثنين 30-1-2018 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الاربعاء 30 يناير 2018 لـ(برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدي، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع مكسولجى».

توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

إنه يوم مميز لإعادة اكتشاف جزء قديم من حياتك، ابحث فى صورك القديمة وأقراصك المدمجة وبطاقات المعايدة التى تحتفظ بها منذ سنوات. ستشعر حينها بتغير العديد من الأمور، وقد تعيد التواصل مع صديق قديم أو تعثر على واحدة من الروايات المفضلة لديك.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

ستشهد الفترة المقبلة من حياتك الكثير من التغييرات الإيجابية، من نجاحات واستثمارات جيدة على كل الأصعدة، فكن واثقا من النجاح وتقدم نحو التجارب الجديدة والجريئة فالحياة مليئة بالكثير من الأمور الجميلة. التي تنتظرك.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

شخصيتك القيادية من أهم المميزات التي تضعك فى المقدمة دائما، فأنت قادر على التصدي للمعارك القوية والانتصار بها وتخطي العقبات برؤية واضحة وخطة مثالية غير قابلة للفشل. يجب أن تلتفت لهذه المهارات والقدرات وتستثمرها لتحقيق طفرة فى مسيرتك المهنية خلال الفترة المقبلة.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

الحب بالنسبة لك أهم شيء فهو كالماء والهواء، ولا يمكنك الحياة بدون الدخول فى قصة حب جديدة، وهو شىء جميل بلا شك ولكنه يدفعك أحيانا نحو اختيارات خاطئة لا يجب أن تتورط بها. حاول أن تتحلى ببعض الصبر وتأكد أن الأجمل بانتظارك.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

مهما كانت الظروف المحيطة بك سيئة، حافظ على حبك وموهبتك فى العناية بنفسك وبصحتك. قوة إرادتك تساعدك على التخلي عن الأشياء المضرة واتباع نمط حياة صحي فحاول استغلال ذلك لتتمتع بصحة مثالية.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

لا تدع الأحداث السيئة التي تحدث من حولك تؤثر على أدائك للمهام، فأنت من الأشخاص المجتهدين والمخلصين في العمل، فحاول أن تخرج من هذه الأجواء سريعا. خسارتك للوزن خلال الفترة الماضية تشجعك على ممارسة العديد من التمارين الرياضية للوصول إلى الوزن المثالي.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

لا تتخذ قرارات مهمة فى حياتك العاطفية بدون تفكير وبحث عميق لا يؤدي ذلك في النهاية إلى الندم. على الصعيد الصحي، سوف يصل جسدك إلى وزن غير مرغوب بالنسبة لك ولا تستطيع حينها السيطرة على الأمر بسهولة، فحاول أن تدارك الأمر سريعا.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

لا تلق المسئولية فى مشاكلك المهنية على المحيطين بك، فكر بموضوعية لكي تحقق النجاح الذي تحلم به فليس كل من ينصحك حاقد أو حاسد ويريد إحباطك، لأنك بذلك تكون عدو نفسك الأول. تخل عن حساسيتك المفرطة فيما يتعلق بالنقد. تقبل النقد البناء.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليومالاربعاء 30-1-2018

لا تلم شريكك على عدم فهمك، فربما أنت لا تبذل مجهودا في محاولة توصيل مشاعرك إليه، فلن يمكنه فهمك بدون كلام ولن يطمئن إلا إذا كنت شخصا واضحا فى التعبير عن مشاعره. كن شجاعا ولا تخش مسئولية الوعود الكبيرة فبإمكانك تحقيقها.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

أيام جميلة بانتظارك بشرط أن تتبنى نظرة إيجابية للحياة وتكف الانشغال بالأفكار السلبية السيئة، فهذه الطريقة في الحياة ستضيع منك فرصا كبيرة بانتظارك. انظر للحياة بتفتح أكبر خاصة أن كل الظروف لصالحك هذه الأيام.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

إذا كنت تبحث عن الحصول على ترقية أو مكافأة هذا اليوم، حاول أن تبحث باستمرار عن الأعمال التي تميزك عن غيرك، كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد والإتقان. النوم الكافي هو طريقك الوحيد للتخلص من آلام الرأس التى تؤثر عليك وسبيلك المضمون فى الحصول على الصحة الجيدة.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الاربعاء 30-1-2018

تواجه أزمة مالية فى عملك. لن تندهش أو تتفاجأ برفض بعض الأصدقاء والأشخاص المقربين مساعدتك، فأنت لا تعرف ظروفهم الحقيقية ولا تحكم عليهم أبدا من هذا الموقف. كل مشاكلك سيمكن التغلب عليها بمجرد التحدث مع شخص مقرب إليك. كن شجاعا ولا تقلق من ردود الفعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *