التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2-2-2018 ماغى فرح | توقعات الأبراج اليوم الجمعة 2 فبراير 2018 عاطفياً لجاكلين عقيقى

Luck Today Friday تنبؤات حظك اليوم الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم توقعات برجك مع أبراج اليوم الجمعة، أبراج يوم غد الجمعة لكارمن شماس وجاكلين عقيقي وماغي فرح فى الحب والعمل والزواج، تعرف على الأسرار الخاصة ببرجك اليوم الجمعة وأهم توقعات الأبراج غداً والنهاردة الجمعة وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى mxology.com

حظك اليوم 2-2-2018 ماغى فرح | توقعات الأبراج اليوم الجمعة 2 فبراير 2018 عاطفياً لجاكلين عقيقى

برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج الحمل على القدرة على العمل تحت كل الضغوط، فهم يتميزون عن غيرهم بالإبداع والفكر العميق، يفضلون الأعمال التى يخطط لتنفيذها على المدى البعيد، ولهم لمسات خاصة فى الخطط قصيرة المدى، يشعر من يعمل معهم بالفخر كون مواليد هذا البرج يعملون على صناعة فريق عمل يسود فيه روح الود والتعاون.

على الصعيد العاطفي: قد تفقد الحبيب بسبب انشغالك عنه بالعمل، عليك أن توازن أمورك حتى لا يأتى جانب على الآخر، تنوى أن تصارح الحبيب بما يجول فى خاطرك تجاهه لا تتجاهل ذلك وكن جريئا فدائما الحب يحتاج تلك الصفة مع بعض الاهتمام.

على الصعيد الصحي: لديك فرصة كبيرة للالتحاق بأحد الأندية الرياضية لاستعادة لياقتك وستكون صحتك فى الفترة المقبلة أفضل بكثير من الآن، تجنب تقلبات الجو هذه الأيام وتحذر الأرصاد من هبوب عواصف رملية عليك تجنبها بارتداء الكمامة الواقية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل: تتوقع لك الأبراج مزيد من النجاح فى الجانب العملى حيث ستحصل على ترقية كبيرة فى الأيام المقبلة، ولكن على المستوى العاطفى تتعرض لبعض الاضطرابات فى العلاقة ما يهدد الاستمرار حاول أن تتقرب من الحبيب إذا كان لديك النية فى الحفاظ عليه.

برج الثور مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: التعاون والعمل الجماعى، يجعلك قادراً أكثر على الإنتاج، والتعامل مع الأفكار الجديدة تزيد من حماسك، أدائك المهنى فى تطور مستمر، وتنفذ كثير من الأفكار المؤجلة، لا تجعل حماسك ذلك ينسيك، التخطيط الجيد للمستقبل، أنك من الشخصيات التى لا تفكر فى أى شىء وقت العمل، وانتظر الترقيات فى القريب العاجل.

على الصعيد العاطفي: أنت من الشخصيات التى تتحلى بصفة الإخلاص فى حبك، وتقابل شخص جديد يلفت نظرك بشدة، لكن إخلاصك للماضى يجعلك لا تستطيع الاقتراب منه، حاول ألا تربط حياتك بأشخاص رحلوا عنها، وأنظر لمستقبلك فالفرص لا تأتى كثيراً، حاول أن تغتنمها.

على الصعيد الصحي: تتمتع هذه الفترة بحالة صحية جيدة، إلا أن بعض المواقف العابرة، تجعلك تفكر فيها بشكل مستمر، تحتاج إلى وقت كاف للاستجمام، وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات مثل الخضراوات والفاكهة، حتى تقدر على شحن طاقتك باستمرار.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة مميزة جداً فى حياته، بسبب حالة الحماس التى تسيطر عليه، وتجعله قادراً على تنفيذ عدد كبير من الأفكار فى وقت قياسى، ما انعكس على الأداء المهنى الذى جعله قريب جداً من الترقيات، وحب جديد فى الطريق اليك، فلا تفكر كثيراً فى الماضى، وتضيع فرص نادراً ما تعوض.

برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: تحاول العمل هذه الفترة بكل قوة حتى تعوض ما فاتك من خسائر حدثت لك فى الفترة السابقة، استمر فى هذا الطريق حتى ترى أحلامك تتحقق على أرض الواقع، لديك العديد من الخطط والأفكار المثمرة التى من شأنها أن تعلى من قدرك العملى، عليك بمحاسبة نفسك كل فترة حتى تعرف فى أى درجة تقف الآن.

على الصعيد العاطفي: تتوقع لك الأبراج هذه الأيام فترة من الحرمان العاطفى فأنت مازلت متخوف من الماضى الأليم، حاول أن تتجاوز الأزمات الماضية فى حياتك وتعلم منها فقط ولا تتركها تؤثر على حياتك المستقبلية.

على الصعيد الصحي: تعرضت مؤخرًا لأزمة صحية ومازالت ظلالها باقية لليوم على صحتك، عليك أتباع تعليمات الطبيب ومحاولة تجنب المضاعفات، عليك أن تعتنى بصحتك فى الفترة القادمة حتى لا تصاب بنكسة صحية، ممارسة الرياضة من الأمور التى يجب أن تحرص عليها فى الفترة المقلبة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: تتوقع لك الأبراج مزيد التألق فى مجالك العملى فأنت شخص تحاول أن تجتهد للوصول إلى أحلامك المؤجلة، تقف على أعتاب الحب ولا تستطيع أن تتقدم أكثر عليك حسم موقفك حتى لا تتعب ويتعب معك من يحاول اقتحام أبواب قلبك فتكون الخسائر فى هذه الحالة أكبر ولها بصمات موجعة.

برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: مزيد من الأخبار السعيدة ستلحق بأبناء هذا البرج فلا داع للتوتر والخوف فى هذه الفترة على وجه الخصوص، لان هناك المزيد من الفرص التى ستنتظرك لتحقيق أحلامك بالنسبة إلى مستقبلك الوظيفى.

على الصعيد العاطفي: الحب أيضا سيكون عنصر هام فى حياتك فى تلك الفترة، فسيساعدك على تخطى المصاعب وسيعينك فى عملك على النجاح، فلا داعى للاستسلام لعصبيتك وحاول التخلص من مشاكلك معه فى أقرب وقت ممكن.

على الصعيد الصحي: يجب أن تخضع للفحوصات لطبية من أجل الاطمئنان وفقط، لكن لا داعى للقلق نهائيا، فحالتك النفسية والصحية فى استقرار وارتفاع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى والعاطفى وحتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: دخولك فى جدال كثير مع الزملاء فى محيط العمل، يسبب لك مزيداً من التوتر، الذى يؤثر على أدائك المهنى، تجلب لنفسك كثير من المشكلات بسبب دخولك فيما لا يعنيك، إلا ان ذلك سينتهى سريعًا، بعد سماع بعض الأخبار السارة التى تعيد صفو الأجواء إلى سابقها.

على الصعيد العاطفي: تنتظر دائمًا من شريك حياتك، أن يقابل اهتمامك باهتمام أيضًا، لكنك تواجه صدمات كبيرة، بسبب إخفاق توقعاتك عن مشاعر شريك حياتك، لا تعط للأمور أكبر من حجمها، ولا تعتقد أن الجميع يعبر عن مشاعره بنفس طريقتك، الأمور النسبية لا يمكن أن تكون سببًا فى كمية الحزن الموجودة بداخلك.

على الصعيد الصحي: وعكة صحيحة شديدة فى انتظارك فى الأيام المقبلة، تعامل مع مشكلاتك الصحية بقدر كاف من الاهتمام، ولا ترفض أى نصائح يوجهها الأهل والأقارب إليك، لأن النصائح دائماً تحمل فى داخلها حلول للمشكلات، خاصة عن كانت شخصيات قريبة منك وتعرف شخصيتك جيدًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة متقلبة بسبب عدم قدرته على إحكام لسانه، والدخول فى أمور بها الكثير من الجدل، ما يؤدى إلى توتر أجواء لعمل، وسرعات ما تعود المياه إلى مجاريها، لكن الحزن الداخلى يظل مسيطرًا على مولود الأسد بسبب تمسكه بمعتقداته الخاصة فى التعبير عن مشاعر الحب بنفس طريقته.

برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: استغل مهاراتك وقدراتك، لأنك إن لم تقم باستغلالها، ستجد نفسك تتراجع فى العمل، بل ستجد آخرين أقل منك فى القدرات وقد سبقوك.

على الصعيد العاطفي: يجب عليك أن تطرح أفكار مختلفة على شريكة حياتك وأطفالك، لتجدد الحياة بينكم، فقد تخرجوا فى نزهة، ستسعد زوجتك جداً هذه الفكرة.

على الصعيد الصحي: يجب عليك الاهتمام بصحتك بشكل أكبر، أشياء كثيرة يجب عليك فعلها، شرب 3 لترات من الماء، وممارسة الرياضة، والنوم جيداً، أشياء سترى نتائجها على صحتك فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء: ليس معنى أن يعارضك بعض المقربين منك فى قراراتك، أنهم يكرهونك، هم فقط يريدون التعبير عن وجهة نظرهم، ويخشون عليك، لذا تقبل هذا بصدر رحب.

برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: مجموعة من الأخبار غير الإيجابية التى ستواجهك هذا اليوم، وستكون بمثابة اختبار لثباتك الانفعالى، لذلك حاول أن تسيطر على نفسك وتكون هادئ إلى أقصى درجة حتى لا تعرض نفسك على أزمة حقيقية فى العمل.

على الصعيد العاطفي: مشاكل عابرة ستمر بها مع شريك حياتك، لكن لا تضع الامور فى أكبر من حجمها حتى لا تصعب على حالك المشاكل، وحاول ان تكون أكثر تعقلا وتدبرا للأمور، ولا تدع الفرصة لمشاكلك فى العمل أن تلقى بظلالها على حياتك الشخصية.

على الصعيد الصحي: لا تنشغل بأمورك الحياتية وحاول أن تتبع لتعاليم طبيبك الخاص مهما كانت قاسية حتى لا تدخل نفسك فى دوامة المرض.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان: للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى والعاطفى وحتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج العقرب بقدرة كبيرة على السيطرة على أعصابهم فى محيط العمل يستطيعون تحمل المسئولية فى كثير من المجالات ويثبتون نجاحهم بصورة كبيرة، لديهم مبادئ ومواقف ثابتة لا يستطيع أحد أن يغيرها مهما كانت الأسباب، تؤكد لهم الأبراج أن الفترة المقبلة سيكون لهم دور كبير فى مجالهم العملى فهم أشخاص مميزة.

على الصعيد العاطفي: على الرغم من أن حياتك العاطفية خالية هذه الأيام، إلا أنك على موعد لمقابلة الحب فى أى لحظة، حاول أن تتمسك بالمشاعر الجميلة التى تبعث لك من أصدقائك فهم يحاولون دعمك عاطفيًا ومعنويا حتى تتجاوز الأزمة التى تمر بها، لا تتعجل الأمور وسوف تزول الغمة سريعًا.

على الصعيد الصحي: لديك مشكلة صحية قديمة تطل برأسها من فترة للأخرى حاول أن تعالجها من الأساس حتى لا تتعرض لوعكات صحية مضاعفة، حاول أن تستمع إلى نصائح الأطباء وتجنب التعب والإرهاق.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب: تتوقع لك الأبراج أن تجد الحب الذى تبحث عنه قريبًا، لأنك جدير أن يكون فى حياتك حب حقيقى يشعرك بالدفء والأمان، لا تجعل الماضى يسيطر عليك وحاول أن تفتح أبواب قلبك للحياة العاطفية، وعلى المستوى العملى سوف ترى أحلامك تتحقق قريبًا.

برج القوس مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: تؤدى عملك بضمير وبشكل مهنى مميز جداً، فأنت دائماً من المميزين فى مجالتهم، وتستطيع بأدائك المهنى الخاص بك جذب الأنظار إليك وإثبات قدرتك على تولى المناصب القيادية التى تطلب حكمة فى التفكير وسرعة اتخاذ القرار، والتحكم فى الأعصاب، حتى تحافظ على اجواء العمل الهادئة.

على الصعيد العاطفي: أنت من الشخصيات التى تكون غيورة جداً فى حبها، لكنها ترفض ان يظهر ذلك امام الجميع، اعتزازك بنفسك يجعلك دائماً تشعر بالتميز، حتى فى أصعب الأوقات، الإفصاح عن مشاعرك للحبيب، لن تنتقص منك، وعلى عكس ما تعتقد ستكون الحل الأمثل لجميع المكشلات الموجودة بينك وبين شريك حياتك.

على الصعيد الصحي: التفكير الدائم، وتخيل الأشياء والمواقف يسبب ملك مصدر إزعاج، وينعكس ذلك على حالتك الصحية، فتعانى دائماً من ألام الصداع النصفى، وخلل فى ضغط الدم، فضلاً عن ساعات الأرق التى تعيشها كل ليلة، بسب عدم قدرتك على السيطرة على عقلك، والتوقف عن التفكير لفترات قصيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس: يتوقع لعماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش فترة متميزة فى محيط العمل، ويثبت للجميع إنه الأكفأ والأحق بتولى المناصب العليا، بسبب أدائه المهنى المميز الذى يجعله محط أنظار الجميع، والشعور بالتميز والثقة بالنفس يدعمان الأحساس بالحماس والرغبة فى تحقيق المزيد، ولا تنسى أن التفكير بشكل متواصل من الممكن ان يسبب لك مشكلات صحية كثيرة.

برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: حاول أن تستغل المال الذى تحصل عليه من عملك، واستثماره فى مشاريع تفيدك، فالإسراف هلاك لصاحبه، لذا ادخر أموالك لتشعر بإنجازك فى العمل.

على الصعيد العاطفي: يجب عليك اقتناص الفرص التى تقربك من شريك حياتك، فعندما يحتاج إليك فى أوقات عصيبة، عليك أن تؤازره.

على الصعيد الصحي: ممارستك للرياضة، والتمارين، يحتاج إلى وقت لتشعر بنتائج تظهر عليك، لذا اصبر، فالأشياء تحتاج إلى وقت لتتحقق.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى: ليس معنى أن يعارضك بعض المقربين منك فى قراراتك، أنهم يكرهونك، هم فقط يريدون التعبير عن وجهة نظرهم، ويخشون عليك، لذا تقبل هذا بصدر رحب.

برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: عملك بجد ومثابرتك وإصرارك، لن يضيعوا هباءً، ستظهر نتيجتهم فى وقتهم المناسب فلا تتعجل، ولكن افعل ما عليك واترك النتيجة للأيام.

على الصعيد العاطفي: قبل أن تنتظرى المحبة من الآخرين، عليك أن تحب نفسك أولاً، ولذلك قم أولاً بمصالحة نفسك، وستجد أن العلاقة بينك وبين شريك حياتك أصبحت جيدة.

برج الدلو على الصعيد الصحي: عندما لا تهتم بصحتك، سيؤثر ذلك سلباً بالتأكيد على باقى جوانب حياتك، لذا حاول أن توازن بين جوانب حياتك، وضع الجانب الصحى على قمة أولوياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: الحياة تجبرك دوماً على الاختيار، والاختيار يؤدى غلى شعورك بالصراع بين عاطفتك وعقلك، حاول أن تستشير الآخرين لتتخذ قرار جيد لا يعرضك للندم بعد ذلك.

برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الجمعة (2 فبراير)

على الصعيد المهني: للأسف المزيد من العراقيل التى ستعيق أبناء هذا البرج عن إتمام مهمة معينة مكلفين بها من قبل رؤسائهم، لكن لا داعى للتوتر لان هناك المزيد من التكليفات والمهام التى ستغير هذه الصورة عنكم فيما بعد.

على الصعيد العاطفي: مصالحات كبيرة وواسعة بالنسبة للأسرة، فالمزيد من تجديد العلاقات المنقطعة سيحيط بهذا البرج فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للخوف من الجانب العاطفى فكل الأمور ستكون على ما يرام، وسيكون التسامح هو مفتاحنا لقلوب الأخرين.

على الصعيد الصحي: يجب أن تتبع تعليمات الطبيب حتى لا تدخل نفسك فى مشاكل شحية أنت فى غنى عنها من البداية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى والعاطفى وحتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *