التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم الاربعاء مكتوب بصوت ميثم التمار الدعاء الجميل بالصوت الرائع للحاج ميثم التمار، هذا الدعاء الذي عليه نسبة عالية من المشاهدة على اليوتيوب، ويبحث البعض عن دعاء يوم الاربعاء مكتوب من اجل الدعاء به، هذا الدعاء الجميل الذي فيه الحمد والشكر والتسبيح لرب العز الله سبحانه، وفي خضوع وتسليم الامر لرب العالمين، وفيه دعوة الضعف والحاجة والانقطاع في السبل، وان الله عز وجل هو القوي القدير القوي، هذا الدعاء يحتاجه الكثير من الاشخاص بصوت ميثم التمار، وقد استطعنا في مقالنا هذا بالحصول على دعاء يوم الاربعاء مكتوب كاملا، لكي تستطيعوا الدعاء بهذا الدعاء الجميل الرائع وحفظه دوما، تابعونا الان للحصول على اجمل دعاء يوم الاربعاء مكتوب كاملا.

دعاء يوم الاربعاء مكتوب كاملا

كلمات جميلة ورائعة وفيها تذلل وخضوع لله رب العالمين دعاء يوم الاربعاء الذي قاله الحاج ميثم التمار، وكان هناك كثير من الاشخاص يحاول الحصول على هذا الدعاء كاملا ومكتوب ، وقد استطعنا كتابة دعاء يوم الاربعاء مكتوب كاملا لكي تدعوا به، نتمنى ان يعجبكم هذا الدعاء الجميل الرائع.

1 ـ أَلْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي جَعَلَ اللَّيْلَ لِباساً، وَالنَّوْمَ سُباتَاً، وَجَعَلَ النَّهارَ نُشُوراً.

2 ـ لَكَ الْحَمْدُ أَنْ بَعَثْتَنِي مِنْ مَرْقَدِي، وَلَوْ شِئْتَ جَعَلْتَهُ سَرْمَداً حَمْداً دَائِمَاً لا يَنْقَطِعُ أَبَداً، وَلا يُحْصِي لَهُ الْخَلائِقُ عَدَدَاً.

3 ـ أَللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ أَنْ خَلَقْتَ فَسَوَّيْتَ، وَقَدَّرْتَ وَقَضَيْتَ، وَأَمَتَّ وَأَحْيَيْتَ، وَأَمْرَضْتَ وَشَفَيْتَ، وَعافَيْتَ وَأَبْلَيْتَ، وَعَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَيْتَ، وَعَلَى الْمُلْكِ احْتَوَيْتَ.

4 ـ أَدْعُوكَ دُعآءَ مَنْ ضَعُفَتْ وَسِيلَتُهُ، وَانْقَطَعَتْ حِيلَتُهُ، وَاقْتَرَبَ أَجَلُهُ، وَتَدانى فِي الدُّنْيا أَمَلُهُ، وَاشْتَدَّتْ إلى رَحْمَتِكَ فاقَتُهُ، وَعَظُمَتْ لِتَفْرِيطِهِ حَسْرَتُهُ، وَكَثُرَتْ زَلَّتُهُ وَعَثْرَتُهُ، وَخَلُصَتْ لِوَجْهِكَ تَوْبَتُهُ.

5 ـ فَصَلِّ عَلى مُحَمَّد خاتَمِ النَّبِيِّينَ، وَعَلى أَهْلِ بَيْتِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ، وَارْزُقْنِي شَفاعَةَ مُحَمَّد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، وَلا تَحْرِمْنِي صُحْبَتَهُ إنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ.

6 ـ أَللَّهُمَّ اقْضِ لِي فِي الاَرْبِعآءِ أَرْبَعَاً: إجْعَلْ قُوَّتِي فِي طاعَتِكَ، وَنَشاطِي فِي عِبادَتِكَ، وَرَغْبَتِي فِي ثَوَابِكَ، وَزُهْدِي فِيما يُوجِبُ لِي أَلِيمَ عِقابِكَ، إنَّكَ لَطِيفٌ لِما تَشآءُ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *