التخطي إلى المحتوى

دلالات الحمل في المنام تكون كثيرة، فقد تعبر مجموعة من الدلالات التي تتعلق بحمل صاحب الحلم في ولد أو في أنثى، وقد تكون هذه الرموز تتعلق بأن السيدة ترى في نفسها أن تسيل في مدينة طويلة، ومن ثم تقوم بالبدء في عملية تقسيم الأراضي تحت أقدام المرأة الحامل، وتبدأ الأرض في تشكيل الحفر الكبيرة وأن السيدة تقع في الحفرة وهذه هي اللحظة التي تدرك فيها المرأة بأنها حامل.

الحمل في المنام

  1. إن حلم المرأة بالحليب في الرؤية الذي يخرج من ثديها، حيث أنها في هذه الحالة سيكون الطفل زكي ويملك قدرات عقلية خارقة ومميزة.
  2. وفي حالة أنها ترى الأضحية تجدها في المنام قد تدل على الحمل للمرأة بابن صالح ومربي بتربية عالية وطفل بار لأبويه.

الرموز التي تدل علي قرب الحمل

  1. قد تحلم المرأة في منامها بأنها تلبس الحلي والأقراط والأساور فهذا يكون دليل على الحمل وبإبن بار ومميز وهذا يكون دليل على أن الحمل سيأتي في القريب العاجل.
  2. في حالة رؤية السيدة إلى أنها تشتري الملابس الجديدة في منامها بأنها تكون دليل واضح على الحمل والولادة في القريب العاجل.

الحمل في المنام للعزباء

عندما ترى العزباء في المنام الكوابيس بشكل متكرر، فقد يكون هذا دليل على الفرج المستمر للحياة الكئيبة التي تعيشها الفتاة، وقد تكون دليل على أنها تتزوج من رجل بار وصالح، وتحصل على الرزق الوفير في الحياة وهذا يكون مبني على الكوابيس والأحلام المزعجة التي تراها الفتاة بطريقة مستمرة، وهذا حيث أنها تكون دلالة قوية على الحمل الشديد وما يكون مصاحبا بالاضطرابات الشديدة والكبت التي تحتاج المرأة في تفريغه، وهذا يتم من خلال العقل الباطن الذي يرى الكوابيس بشكل مستمر.

الحمل في المنام للمرأة العقيمة

  1. قد ترى المرأة في منامها أنها تلبس نوع من المجوهرات والمصوغات الثمينة التي تتمثل في الأساور في الحلم أو الأقراط قد تكون دليل على الحمل والتبشير بوجود طفل سيأتي في القريب العاجل.
  2. كما أن رؤية البيض والقطط قد تكون دليل على الحمل وتعمل على زيادة السرور والراحة النفسية والضحك والابتسام، والراحة النفسية في الحياة الأبدية.

أحلام تدل على الحمل

إن رؤية المرأة إلى الذهب فهذا يكون دليل على أنها ستنجب طفلا ذكر، وفي حالة رؤية الفضة يدل على انها تنجب فتاة جذابة، وهذا حيث ما جاء عن يحي بعد أن بشره الله في المنام بأنه يتزود امرأة وبالفعل تزود من امرأة ذات حسب ونسب، كما جاء في تأويل رؤياه، وهذه الأحلام التبشيرية قد تكون دليل على الرزق الوفير الذي تنتظره المرأة في حياتها بعد هذا الحلم.

ونرجو من سيادتكم في حالة تواجد حلم تريدون تفسيره، قوموا بترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه بتفسير الحلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *