التخطي إلى المحتوى

بعدما تم تحديد موعد نهائي لإعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظات مصر، حيث تم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي مطلع هذا الأسبوع اليوم الأحد على أقصى تقدير،  أعرف الآن طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي عبر   lms.ekb.حيث أنها الأبرز على الإطلاق نظرًا نتيجة امتحانات التابلت التي أثارت ضجة شديدة في المجتمع المصري بالآونة الأخيرة وبات حديث المواطنين الأول والأخير عن نظام التعليم الجديد على التابلت وأبرز مشكلاته من ضعف الشبكة وعدم اكتمال البنية التكنولوجية في المدارس أو فصل التابلت بشكل مفاجئ وعدم قدرة الطلاب على التعامل معاه مما زاد قلقهم وهم ينتظرون نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.

جاء تصريحات مسئولي التربية والتعليم حول إعطاء حق اختياري للطلاب الذين حصلوا على 50% أو أقل خوض امتحانات يوليو القادم، ولكن الحاصلين على أكثر 50% يتم انتقالهم مباشرة للصف الثاني الثانوي بتقليل روعة قلقهم، لاسيما في ظل  المشكلات التى تعرضوا لها أثناء التعامل مع تجربة تعليمية في مصر.

نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019 - رسميآ نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظات مصر أعرف طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي

فيديو يشرح ما تم في نظام  التعليم الجديد في مصر

يمكنكم مطالعة مراحل التعليم الجديد في مصر من خلال البيانات المرفقة في الفيديو التالي والتي تحمل تفاصيل نظام التابلت الجديد والقرارات التي اتخذتها  الوزارة وما يراه الطلاب حول تعميم تجرية التابلت في التعليم المصري.

تقرير: الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2018/2019

تطبيق النظام المعدل للصف #الأول_الثانوي هو إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني لإصلاح العملية التعليمية في مصر. تعرفوا على الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 وحتى الآن على أرض الواقع، من خلال هذا التقرير.#عام_التعليم#تعليمنا_حياة

Gepostet von ‎وزارة التربية والتعليم المصرية‎ am Dienstag, 18. Juni 2019

طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم على النحو الآتي:

  • الإطلاع على رسائل الوزارة.
  • إضافة الكود الخاص بجهاز التابلت للطالب  عبر lms.ekb.eg
  • كشوف المدارس التي توزعها المديريات التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية.

بعدما تقرر إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 بداية الأسبوع القادم، حيث تم تحديد مواعيد سابقة ولم يسعف الوقت وزارة التربية والتعليم من الالتزام بالمواعيد السابقة، فالجميع يتساءل عن مستوى نتيجة امتحانات التابلت وما حققته من نجاح أو تقصير في سير العملية التعليمية في مصر حيث من المنتظر تعميمها على كافة الصفوف الدراسية من أجل النهوض بالتعليم في مصر.

نأمل أن يكون قد حصل الطلاب على الدرجات والتقديرات التي يرغبونها في نتيجة الصف الأول الثانوي، كما نجيب على استفساراتهم حول الأول المتعلقة بالنتيجة، مع أطيب تمنياتنا بمستقبل باهر ومنظومة تعليمية متطورة قائمة على أسس علمية حديثة.

وكان «حجازي» قد وجه مديريات التربية والتعليم  في مختلف محافظات الجمهورية بإرسال نتيجة أولى ثانوي  2019 الفصل  الدراسي الثاني بمرفقة باستبيان النماذج حتى يصدق عليها وزير التعليم وبعدها  توزع على المدارس  ليستعلم عنها الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *