التخطي إلى المحتوى
رواية دماء على ثوب الزفاف، هذه الرواية التي كتبتها الروائية امل الهلاوي والتي حملت عنوان دماء على ثوب الزفاف والتي جاءت في قوامها من ثلاثون فصلاً قدمتها الكاتبة للقراء بشكل عام ولمتابعيها بشكل خاص فالكاتية الروائية أمل الهلاوي تعتمد على النشر الالكتروني لرواياتها وهي كاتبة مصرية متميزة جداً ولها الكثير من الروايات والتي قامت بنشرها على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك هذا بخلاف موقع النشر الروائي الخاص بالروايات المعروف باسم ” واتباد ” وبدورنا جمعنا لكم ما قامت بنشره من فصول مختلفة لرواية دماء على ثوب الزفاف على هذه المواقع وجمعناها لكم للحصول عليها بصيغة PDF بشكل سهل ومبسط من خلال تحميلها من رابط الكتروني خاص لتكون رواية دماء على ثوب الزفاف ماثلة أمامكم وتقراونها وقتما تشاءون.

رواية دماء على فستان الزفاف الجزء الثاني

تعتبر رواية دماء على ثوب الزفاف من أشهر الروايات التي يتم البحث عنها وتداولها في الفترة الاخيرة على مواقع الانترنت لما وجد فيها القراء من جمال وعوذبة جعلتها محل إعجابهم وكذلك بحثههم للحصول على نشخة الكترونية منها وقراءتها بشكل كامل والتي سنقوم بوضع مقتظفات منها في مقالنا هذا وهي من بين أجمل ما جاء في رواية دماء على ثوب الزفاف من كلمات خطتها الكاتبة امل الهلاوى والتي كانت كما يلي

لا نلعم ما تخبأه لنا أقدرانا، ولو علمنا لاخترنا واقعنا …. قد تكون أسعد أوقات حياتنا، ويا لسخرية القدر تنقلب فتصبح أسوء ما مر علينا ..

هو كان حياتي وحبيبي وحب عمري، هو كان قدري .. هو كان روحي التي تحبني .. هو حب طفولتي وسنين مراهقتي، وكان سيكون زوجي .. مات اليوم بين يدي، لقد تلطخ فستاني بدماء حبيبي ونبض قلبي لقد حلت دوموعي محل زينتي وتلطخ فستاني بالدماء.

رصاصات غادرة في قلبه الكبير وكأنها اخترقت قلبي لا قللب …

مات حبيبي آه وآه يا قدري ماذا هناك بعد ..!!

في مكان آخر كان عمر ينعم بملذاته مع النساء الغانيات التي لطالما اعتاد التمتع معهم دون رقيب، تُرى هل تتغير حياته أم لا … هل سنينعم يوم بالحب أم سيبقى هكذا..!!

تحميل رواية دماء على ثوب الزفاف

أحبتنا الزوار محبي رواية دماء على ثوب الزفاف يمكنكم الحصول على الرواية من خلال رابط تحميل رواية دماء على ثوب الزفاف التالي من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *