التخطي إلى المحتوى

قرر اليوم قاضي المعارضات بمحكمة بنها تجديد حبس محام 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة تجسسه على جيرانه باستخدام طائرة بها كاميرا صغيرة، حيث كان يستخدمها ليلاً للمرور على الشبابيك والبلكونات من أجل التجسس على السيدات وهن نائمات بالليل.

طائرة تجسس في بنها

وكان رئيس مباحث قسم ثان بنها المقدم ” أحمد سامي” قد تلقى بلاغاً  من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا بمدينة بنها بعثوره على طائرة تجسس بها كاميرا قف على باب بلكونة شقته اثناء نومه مع زوجته فقام بضبطها.

حيث تبين من التحريات الأولية أن محامياً كان يستخدمها للتجسس، وعلى الفور تم اخطار مدير أمن القليوبية اللواء ” رضا طبلية” وتم تشكيل فريق بحث من أجل فحص الطائرة والكاميرا.

وتبين انها ملك لمحامي يبلغ من العمر 30 عاماً، وأنه يستخدما من أجل تصوير السيدات أثناء نومهن في المنازل من خلال البلكونات والشبابيك وتم التحفظ على الطائرة.

حيث كشفت التحقيقات أن صاحب البلاغ اكد أنه لن يترك  واتهامه للمحامي ان تعمد التجسس على زوجته وبناته  الثلاث في سن المراهقة، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 18 عاماً، مؤكداً أنه بتلك الفعلة قد تعدى على حرمة منزلة قائلاً: ” تعدي علي حرمة بيتي ولن أترك حقي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *