التخطي إلى المحتوى

تراجع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى فى كل البنوك بشكل طفيف اليوم الأحد، وكانت أسعار الدولار قد شهدت سلسلة من الانخفاضات فى شهر مايو وساعد على ذلك زيادة التدفقات الدولارية وزيادة كبيرة فى الاحتياطي النقدي الأجنبي.

سعر الدولار اليوم الأحد

ننقل لكم سعر الدولار اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري (يتم التحديث أولا بأول)

البنكسعر الشراءسعر البيع
البنك المركزي المصري16.6916.82
البنك الاهلي المصري16.7316.83
بنك مصر16.7316.83
بنك القاهرة16.7016.80
بنك أبو ظبي الإسلامي16.7316.83
البنك التجاري الدولي CIB16.6916.79
بنك الإسكندرية16.7016.80
بنك عودة16.7316.83

توقعات سعر الدولار اليوم

كان خبير مصرفي قد توقع استمرار تراجع أسعار الدولار ليصل فى مرحلة إلى 16 جنيه أمام الجنيه المصرى بفضل زيادة تحويلات المصريين بالخارج وزيادة فى إيرادات قناة السويس، ويخضع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري إلى العرض والطلب عقب تحرير سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

يذكر ان أسعار الدولار أمام الجنيه المصري تخضع لأكثر من عامل أهمها زيادة الاستثمارات الدولارية خلال الفترة الماضية خاصة بعد نجاح الحكومة المصرية فى القضاء على السوق السوداء للعملة الخضراء وهو ماشجع الكثير من المستثمرين على الاستثمار فى مصر فى ظل عددا من التسهيلات من الحكومة المصرية لهم.

هذا وتبدأ البنوك المصرية فى العمل الأحد التاسع من يونيو عقب العودة من إجازة عيد الفطر المبارك وسط توقعات ببداية تحركات طفيفة ثم مرحلة استقرار لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري، ويعول المصريون كثيرا على تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري وهو الأمر الذى سينعكس على انخفاض أسعار السلع والخدمات المقدمة للمصريين والتى شهدت ارتفاعا عقب تحرير سعر الصرف.

تحديث الأحد:

نتابع سعر الدولار اليوم الأحد فى السوق المصرفي للدولار أمام الجنيه المصرى فى متابعة مستمرة للتعاملات الصباحية والمسائية وبشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *