التخطي إلى المحتوى

قبل انطلاق مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر عبر موقع يلا شوت حصري بدون تقطيع جوال أو كومبيوتر أو كورة لايف أون لاين أو يلا كورة، يسود تفاؤل كبير يسود معسكر المنتخب المصري قبل انطلاق المباراة الأولى للفراعنة في مونديال روسيا المقرر انطلاقه غدا في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة بمباراة روسيا والسعودية، وظهر لاعبو المنتخب المصري بمعنويات عالية خلال المران الخاص بالمباراة، وحفزهم المدير الفني هيكتور كوبر على تقديم أقصى ما لديهم خلال المواجهة الهامة.

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى مدينة يكاترينبورج الأربعاء استعدادا لخوض مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت، التي ستنطلق ظهر الجمعة الموافق 15 يونيو 2018، وسيحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة كل من المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر وكابتن الفريق حارس المرمى المخضرم عصام الحضري للحديث عن آخر الاستعدادات للمواجهة.

وتتميز مدينة يكاترينبورج الروسية بدرجة حرارة منخفضة حيث تبلغ في النهار 12 درجة مئوية وتصل في الليل إلى ست درجات مئوية، وتشير التوقعات الجوية أن يوم مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي اليوم بث مباشر سيكون مشمس مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وفى سياق آخر أكد المدير الفني هيكتور كوبر أنه يثق في قدرات فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في ظهوره الأول في كأس العالم أمام الأوروجواي، وأن التوقعات التي تشير لفوز المنتخب الأمريكي الجنوبي مجرد توقعات، فالملعب هو الفيصل بين لاعبي الكرة، وهو ما نقله للاعبين بضرورة الحفاظ على التركيز وتنفيذ كافة التعليمات التي تطلب منهم.

وشهدت خطة المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر انتقادات واسعة في الشارع المصري بسبب إصراره على التحفظ الدفاعي المبالغ فيه خلال المباريات حيث يرغب الجمهور المصري في رؤية منتخب بلادهم يؤدى كرة هجومية سريعة من أجل المتعة.

وأكد كوبر أن غياب محمد صلاح أمر غير جيد بكل تأكيد بالنسبة للمنتخب المصري قبل مباراة مصر وأوروجواي مباشر، ولكنه أوضح أن البديل جاهز وكل اللاعبين لديه سواسية ويثق في إمكاناتهم في تقديم مباريات جيدة خلال البطولة، وسيبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته ضد منتخب أوروجواي بعدها يواجه المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور في المباراة الثانية.

وفى المباراة الثالثة قمة عربية خالصة بينه وبين منتخب الأخضر السعودي في مباراة يعتبرها الكثيرين من أمتع المباريات لما فيها من ندية كبيرة، ويسعى كل من المنتخبين المصري والسعودي في تحقيق المفاجأة والتأهل للدور ثمن النهائي.

يلا شوت بث مباشر مباراة مصر وأوروجواي اليوم كأس العالم كورة لايف 2018

تابعونا خلال الساعات القادمة مع مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع بجودة عالية عبر بي إن سبورت ضمن خدمات عرب فور نيوز للمشاهد العربي.

سيتم تحديث القنوات قبل انطلاق المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *