التخطي إلى المحتوى

يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية قمة منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بين الأهلي والإسماعيلي صاحبي المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، والتي ستكون بمثابة تحديد بشكل كبير لهوية المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

الأهلي بقيادة البدري يدخل هذه المباراة من أجل تكرار نتيجة الدور الأول، وهي الفوز على منافسه المباشر في دوري هذا الموسم فريق الإسماعيلي، فالأهلي استطاع أن يفوز على الدراويش في الدور الأول بهدفين دون رد، ويتربع الأهلي على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، وبفارق ست نقاط عن الإسماعيلي.

الأهلي تمكن من الفوز في15 مباراة وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة مرة وحيدة في دوري هذا الموسم، أما الإسماعيلي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب فقد فاز في 12 مباراة، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة في مباراتين فقط، ليحتل الدراويش المركز الثاني في جدول الدوري.

مباريات الأهلي والإسماعيلي عادة ما تكون مثيرة وذات جماهيرية عالية بين جماهير الكرة المصرية خاصة والكرة العربية والأفريقية بشكل كبير، لذا فإن هذه المباراة دائماً ما ينتظرها الجماهير بفارغ الصبر من أجل الاستمتاع بما يقدمه الفريقان من مستوى فني عالي في الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي:

وقد تم تحديد يوم الثلاثاء ليكون موعداً لإقامة قمة مباريات الدوري هذا الموسم بين الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي:

وستنقل قناة نايل سبورت مباراة الأهلي والإسماعيلي على الهواء مباشرة مساء الثلاثاء القادم، كما أن قناتي أون سبورت، وقناة dmc sports ستقوم بنقل هذه المباراة بشكل مباشر عبر شاشتيهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *