التخطي إلى المحتوى

من أهم صفات برج الثور هو أن أصحابه ولدوا بفصل الربيع حيث السلام وإزدهار الطبيعية، لذا كثيراً ما نجد أبناء هذا البرج محبين للطبيعة والحياة، يتسمون بالكلاسيكية والحفاظ على التقاليد فهم مسالمين هادئين من الممكن الاعتماد عليهم، مثابرين لحل مشاكلهم بعيدين كل البعد عن كل ما يفصلهم عن واقعهم، ومن صفات برج الثور هو التواضع والصبر وخوض التحديات والصبر على المهم التى تحتاج فى تنفيذها لوقت طويل، أما عن تاريخ مواليد هذا البرج فيبدأ من يوم 20 أبريل حتى 20 مايو، ويعد الثور ثانى الأبراج الفلكية وهو من الأبراج الترابية وله الكثير من الصفات التى تميزه عن غيره والتى سنعرفها سوى ليسهل التعامل مع أبناء هذا البرج.

أهم صفات برج الثور بشكل عام

  • من صفات برج الثور الأساسية هو حب الطبيعة والهدوء والعيش فى سلام وتفضيل الحياة وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
  • يتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية والصبر الطويل ومن الصعب الإحساس باليأس والإحباط، فمواليد الثور كثيرى المثابرة لتحقيق أهدافهم مهما طال الوقت، كما أنهم محبين لعملهم ومخلصين له.
  • يتسم مواليد الثور بالغموض والاتزان فى نفس الوقت، يميلون للحياة المستقرة والشعور بالسلام الداخلى والاستقرار العاطفى.
  • من صفات برج الثور الثقة بالنفس وفى القدرات الشخصية والاجتهاد للوصول لأفضل النتائج، فضلاً عن الدقة المتناهية لتنفيذ المهام التى تُوكل إليهم.
  • تحمل المسئولية وصعوبة التعبير عن المشاعر من سمات أبناء هذا البرج إلا أنهم فى نفس الوقت يتصفون بصدق المشاعر ويميلون للرومانسية وإسعاد الشريك بالأفعال والأقوال، إلا أنه يُعاب على مواليد الثور غيرتهم الشديدة.
  • يعتبر الوقار والأسلوب المهذب والشخصية الوقورة وهدوء الطباع وحب الناس وتقديم يد العون للأخرين والصدق فى المشاعر من أكثر صفات برج الثور الذى تميز أبنائه عن غيرهم من أبناء الأبراج الأخرى.
  • حب الرفاهية وإنفاق الأموال والميل لتناول الطعام الدسمة، فمواليد الثور يحبون كثيراً العيش فى ترف والاستمتاع برفاهية الحياة، ورغم ذلك لا يسعون لتحقيق الأرباح المادية قدر اهتمامهم بالوصول لنتائج مرضية.
  • من صفات برج الثور المشهورة هو حبهم للخروج أثناء ساعات النهار وذلك لحبهم الشمس.
  • يُعاب على مواليد الثور شدة العناد والتمسك بالرى وعدم تقبل الرى الأخر وحبهم للتملك والسيطرة والانتقادات اللاذعة والعصبية والرد القاسى والأنانية وتقديم مصالحه.

برج الثور فى الحياة العملية والمهنية

لا ننكر أنه من صفات برج الثور هو أنه لاشئ فى الحياة يصعب عليهم، فتجد أن النجاح هو ما يصبو إليهم، يميل أبناء هذا البرج للعمل فى التجارة، يستطيع تحقيق النجاح بى مجال عمل يخوضه حيث أنه دائما ما يحلم ببناء امبراطوريته الخاصة، فهو مخطط بارع فى العمل يميل للواقعية ويتحكم فى انفعالاته.

برج الثور والحب

يتميز مواليد الثور بالعاطفية والرومانسية حيث أن الحب يشغل مكان كبير بحياته، فمن صفات برج الثور هو الاخلاص فى الحب والميل للاستقرار، فمواليد هذا البرج يعطون مشاعر الحب بسخاء ويتقن التعبير عن أحاسيسه ويحيط الشريك بعواطفه، تثيره الموسيقى حيث تنقل عواطفه لعالم من العشق والخيال.

برج الثور مع العائلة والأصدقاء

يميل أبناء هذا البرج للاستقرار وتكوين أسرة صغيرة، يحب أن يشارك تفاصيل حياته وأحلامه مع الشخص الذى يجده مميزاً بالنسبة له، فمواليد الثور كثيراً ما يحرصون على إسعاد الشريك معتبرين هذا الأمر بمثابة تعبير عن عواطف وأحاسيس قوية وليست تضحية، أما عن الأصدقاء فيفضل مواليد الثور الصداقات طويلة الأمد.

حظ برج الثور فى عام 2019

تمثل سنة 2019 لمواليد الثور سنة تحقيق الأحلام الشخصية والوصول لكل ما يسعون إليه، فهذه السنة ستشهد تغيرات كثيرة على المستوى المادى والمهنى، ولكنه قد يقع ببعض المشاكل مع الشريك أو فى علاقة مع أحد الأصدقاء لذا ننصحه بأن يحتفظ بأسراره لنفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *