التخطي إلى المحتوى

من أكثر صفات برج الجدى التى يشتهر بها هو الحس الفكاهى والشخصية المستقلة الجادة، ويبدأ برج الجدى من 22 ديسمبر حتى 20 يناير، ويأتى هذا البرج بالترتيب العاشر للأبراج الفلكية، ويعد واحداً من الأبراج الترابية التى تفضل اللون البنى، وتتخذ من حجر العتيق اليمنى حجر الحظ لها.

يتميز مواليد برج الجدى بأنهم يعملون بهمة وطاقة مرتفعة، لذا نجدهم من أكثر الأبراج جدية وإستقلالية ولا يقبلون سوى بالنجاح سبيلاً لهم، كما نجد أن قوة الشخصية غير المتهاونة من صفات برج الجدى، الأمر الذى يجعل من حولهم يتعاملون معهم ببعض الحذر من أجل تفادى وقوع أى صدامات.

مميزات و صفات برج الجدى

تأتى قوة الشخصية من أولى صفات برج الجدى المعروفة عنه فكثيراً ما يتمسك بمواقفه ويظل يدافع عنها بإستماته حتى النهاية، فمولود الجدى من أكثر الشخصيات التى تقدر المسئولية، حيث يُجيد التخطيط لأى خطوة قبل أن يخطوها، لذا فهو قادر على أن يحقق الكثير من النجاحات فى مجال العمل وقادر على الوصول لأهدافه.

يتميز مواليد الجدى بالصبر والطموح الكبير وعدم تخليهم عن أهدافهم، فهم لا يفقدون الأمل أبداً فى الوصول للهدف وتحقيق النجاح.

ويعتبر الإلتزام والدقة فى المواعيد وتقدير الوقت وإتقان العمل وأدائه على النحو الأكمل من أهم صفات برج الجدي، حيث ينجح مواليد هذا البرج فى تقلد الوظائف القيادية والأعمال الحرفية وخاصة الأعمال اليدوية.

يمتلك مواليد الجدى الكثير من الجرأة التى تجعلهم قادرين على البوح بمبادئهم والتعبير عن آرائهم دون خوف من ردود الأفعال حولهم، بالإضافة لجرأتهم فى إتخاذ القرارت، هذا الأمر الذى يجعلهم من الشخصيات المؤهلة للوصول لأعلى المناصب.

لمواليد هذا البرج جاذبية وجمال تجعل كل من يراهم لا يستطيع أن ينساهم، فهم ذوى جاذبية فى الحديث والمظهر، لذا من يراهم من السهل أن يتعلق بهم.

يعد مواليد الجدى من أكثر الشخصيات ذكاءاً فهم يمتلكون الذكاء العالى، لذلك يمنكهم التركيز بمجال ما فيتميز به ويستطيع أن يحقق من خلاله المستحيلات.

تعتبر الثقة غير المحدودة فى النفس من صفات برج الجدى إلا أنه فى بعض الأحيان قد يصيبهم الخذلان نتيجة لهذه الثقة المفرطة، إلا أنهم سرعان ما يستطيعون تخطى هذا الخذلان وبدأ مرحلة جديدة بالحياة.

برج الجدى وحياته المهنية والعملية

لدى مواليد الجدى إصرار كبير وصبر طويل وعقل يعمل بشكل متواصل من أجل تحقيق أهدافه، فنجد أن مولود الجدى مخلصاً لعمله ومحباً له حد الإدمان مما يمكنه من تحقيق الكثير من الإنجازات خلال وقت بسيط، بالإضافة لطموحهم الكبير ونظرتهم التفاؤلية وسعيهم الدائم من أجل الوصول للقمة.

من صفات برج الجدى التى تعد ضمن خانة العيوب هو ديكتاتورية مولود الجدى وإصراره الشديد على قرارته حتى لو خاطئة، بالإضافة للطابع الروتينى الذى ينتهجه فى أغلب الأحيان، وكلامه القليل وعدم ميله لحضور المناسبات الإجتماعية وتجنبه الإحتكاك بالناس وشدة الغرور.

برج الجدى والحب

على الرغم من الثقة الكبيرة والجرأة التى يمتلكها مواليد الجدى إلا أنهم حينما يقعون بالحب يصبحون أكثر ضعفاً وخجلاً فى البوح عما يجول بصدورهم من مشاعرهم، وعلى الرغم من صدق مشاعرهم وإخلاصهم فى الحب إلا أنه من الصعب على مواليد الجدى البوح بها، فالحب بالنسبة لمواليد الجدى يعتبر من المشاعر السامية، لذا لا يعرفون للتلاعب فى الحب طريقاً، ويميلون للعلاقات العاطفية التى تتسم بكونها طويلة الأمد.

برج الجدى مع عائلته وأصدقائه

يرتبط مولود الجدى بأفراد عائلته بشكل كبير، حيث أنه يقدس الروابط الأسرية، أما على صعيد الصداقة فهو دقيق للغاية فى إختيار أصدقائه ويعتبر صديق مثالى يقف بجانب صديقه حين الحاجة.

حظ برج الجدى فى عام 2019

تشير التنبؤات إلى أن برج الجدى خلال هذا العام سينعم بحياة إيجابية واستقرار على الصعيد المهني، أما على الصعيد العاطفى فستشهد علاقتهم العاطفية بعض التراجع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *