التخطي إلى المحتوى

يأتى برج الجوزاء ضمن الأبراج الهوائية لذا نلاحظ أنه من صفات برج الجوزاء هو التقلبات المزاجية وعدم الاستقرار وتذبذب الطباع وإزدواجية المشاعر، ويأتى هذا البرج بالترتيب الثالث للأبراج الفلكية ويتبع لكوكب عطارد وهو من الأبراج الذكورية المحبة جداً للنهار، ويمثل رقم 5 لهم رقم الحظ، هذا البرج خاص بمواليد الفترة التى تقع بين 21 مايو حتى يوم 20 يونيو، وعلى الرغم من وجود كثير من الأمور السلبية التى نعرفها أنها صفات برج الجوزاء إلا أن هذا الأمر لا يعنى وجود أمور إيجابية تميز مواليد الجوزاء عن غيرهم بكافة جوانب الحياة.

أشهر صفات برج الجوزاء

  • من صفات برج الجوزاء المشهورة هى أن مواليد الجوزاء أشخاص تميل كثيراً للتجديد والتغيير لذا من الصعب أن تجدهم يشعرون بالاستقرار وذلك لكونهم ملولين للغاية.
  • يتميز أبناء هذا البرج بحدة الذكاء والثقة الشديدة بالنفس وأنهم ذوى شخصية مستقلة من الصعب إجبارهم على القيام بأمر لا يرغبونه فالتغيير والحرية بالنسبة لهم من أهم أساسيات حياتهم.
  • يتميز أبناء هذا البرج بالروح المرحة والشخصية المتفائلة والمهارة الفائقة فى القيام بالعمليات الحسابية وسرعة التفكير، ولكن يُؤخذ عليهم النظر العمومية للأمور دون الاكتراث بالتفاصيل لذا فهم سرعان ما يتخذون قرارات فى بعض الأحيان تكون قرارت غير موفقة مما يوقعهم بالمشاكل.
  • يتسم مواليد الجوزاء بالعصبية وسرعان ما تغير حالته المزاجية إذ أن عواطفه تتسم بالتضارب، وعلى الرغم من أنه لا يحب إظهار انزعاجه أمام الآخرين إلا أنه يبدو فى بعض الأحيان سطحى حيث يحكم على الأشخاص من حوله من منطلق الطريقة التى يتعاملون بها.
  • شدة الذكاء وحب استكشاف أماكن غريبة وجديدة، ويحبون تكوين صداقات جديدة والتعرف على أشخاص جدد، كما أنهم ينفقون كثير من الوقت من أجل المعرفة.
  • يتسمون باللباقة فى الحديث وقدرتهم العالية فى إقناع من حولهم، فضلاً عن شخصيتهم المرحة وخفة الظل.
  • من صفات برج الجوزاء أن أصحابه يحبون تحقيق المكاسب المادية ويعتبرون المال من أهم العناصر التى تساعدهم على تحقيق أحلامهم ورغباتهم.
  • يُعرف عن مواليد هذا البرج شخصيتهم الازدواجية ففى بعض الأحيان يتسمون الطيش وتارة أخرى فى يتسمون بالاتزان، فهم متقلبى المزاج.

برج الجوزاء والعمل

يفضل مواليد الجوازاء بالعمل فى المهن الحسابية والمهن الحرة والأعمال التى تحتاج لتأمل وتفكير كما أنهم يميلون للعمل فى الفنون، كما يتسمون أيضاً بالقدرة على القيام بعدة مهام فى نفس الوقت مما يحيلهم عن اتمام بعض الأعمال على النحو الأكمل.

برج الجوزاء فى الحب والصداقة

من صفات برج الجوازء هو أن مواليده قادرين على التعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم كما أنهم أكثر ميلاً للشريك الذى يتسم بالصراحة والوضوح، يتسم مواليد الجوزاء بالمغامرة فى الحب والصبر على الشريك إلا أن الازدواجية التى يتسمون بها من أهم أسباب عدم استقرار العلاقة مع الشريك، أما عن الصداقة لمواليد الجوازاء فدائما ما يحب الجوزائيين التعرف على أصدقاء جدد فهم لديهم المهارة فى التواصل مع الأخرين، وفى كل الأحوال يتميز الصديق الجوزاء بالتعاون مع أصدقائه وكرمه ومرحه فى التعامل معهم، إلا أنه فى بعض الأحيان يصبح بحاجة للانفراد بعض الوقت مع نفسه.

حظ برج الجوزاء فى 2019

ستكون سنة 2019 سنة جديدة لمواليد لجوزاء حيث ستحمل لهم الأمان والدعم الاجتماعى والمادى وكذلك الدعم العائلى، وسيكون المال هو الشغل الشاغل لتفكير مواليد هذا البرج، كما أن هذا العام سيكون عاماً لتحقيق الأمينات والاستقرار العاطفى مع الشريك فالعازب سيتزوج ومن يعانى من توتر فى علاقته مع الحبيب فإنه فى هذا العام سيكون نهاية للتوتر الذى بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *