التخطي إلى المحتوى

من أشهر صفات برج الحمل الشائعة صفة الوداعة، فهل هذه الصفة موجودة حقاً؟، هذا ما سنعرفه بمقالنا اليوم، حيث يقع برج الحمل في أول دائرة البروج الإثنى عشر، وهو واحد من الأبراج الذكورية حيث أن الشمس تمر من برج الحمل بدءاً من يوم الـ21 من شهر مارس حتى يوم 20 أبريل، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية المندفعة والمستقلة، فمن صفات برج الحمل هو أنهم سريعي إتخاذ القرارات كما يتسمون بالعاطفة المشتعلة، فيكرهون الفشل والكسل ويتسمون بالذكاء والطموح العالي وحب الإيثار، ففي بعض الأحيان قد تصل طيبة قلوبهم إلى حد السذاجة والحماقة، بالإضافة للعصبية والجرأة التي تصل حد الإندفاع كل هذا من أهم صفات برج الحمل.

أهم صفات برج الحمل بشكل عام

  • من أهم صفات برج الحمل هو حب المغامرة لذا فمواليد هذا البرج يقبلون على ألعاب التحدي وتحقيق الانتصارات.
  • يتسم مواليد هذا البرج بالنشاط والعمل الدوؤب والطموح وكره الكسل.
  • الإنسانية حيث أنهم يرفضون الظلم ويكرهون الظالمين ودائما ما يبحثون على الحقيقة وتحقيق العدل.
  • الفخر والثقة وحب التحدي والمناقشة بجرأة بخاصة في أوقات التحدي.
  • من صفات برج الحمل هو أن مواليده يتقنون القيام بدور القائد الأعظم معتمدين في هذا الأمر على الصراحة والحب وجرائتهم في الدفاع عن غيرهم.
  • حب الموسيقى فتارة تجد مواليد هذا البرج يميل لسماع الموسيقى الكلاسيكية وتارة أخرى يميل لسماع الموسيقى الصاخبة.
  • قوة الشخصية والشجاعة والألتزام بالطريق المستقيم للوصول لأهدافه بعيد كل البعد عن الطرق والأساليب الملتوية.
  • طيبة القلب والصفح عن أخطاء الماشي وسرعة الغضب ثم سرعان ما يعود لهدوءه، بالإضافة لحب اضفاء جو من الفرح والبهجة والسعادة على من حوله.
  • كثيراً ما تجد مواليد برج الحمل يحمل قلباً طفولياً حيث يحب ما يحبه الأطفال وترى في عينيه براءة مثل براءة الأطفال، فدائما ما يحب سماع كلمات المدح والدعم كالأطفال.

صفات برج الحمل فى الحب والعاطفة
من صفات برج الحمل أثناء خوضه لعلاقة عاطفية هو الإخلاص والصدق في الحب إلا أنه أحياناً قد يميل للتسلط والصرامة، يحب كثيراً أن يكون محور إهتمام الحبيب، عندما يقع برج الحمل في الحب تجده يعشق بعمق ويهيم  في الحب يميل للتجديد في العلاقة حيث أنه يكره الروتين والملل، ولكن من عيوبه في الحب هو كثرة غيرته وحبه للسيطرة والتحكم في الشريك.

برج الحمل فى الحياة المهنية والعملية

يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج المحبة للعمل والعاشقة له، حيث يتميز مواليده بقدرتهم في إختيار مجالات العمل بعناية فائقة ودقة، لذا يستطيع مواليد الحمل تحقيق الإنجازات والطموحات، قادرين على الوصول للمناصب العملاقة، محبين جداً للعمل ومخلصين له،  ولكنهم في حياتهم المالية تجدهم لا ينفقون الأموال إلا بعد دراسة الأمر فهم لا يحبون أن تضيع أموالهم هباءاً.

علاقة مواليد الحمل بالعائلة والأصدقاء

دائما ما نجد أن من صفات برج الحمل أنهم يحبون العائلة كثيراً لا يترددون في التضحية من أجلهم، قادرين على تحمل مسئولية أفراد العائلة دون ضيق أو ضرر، فالأب الحمل متفاني جدا لأبنائه وكذلك الأم الجمل كثيراً ما نجدها حريصة على خلق منزل مثالي خالي من المشاكل يعمه السعادة والاستقرار، أما على صعيد الصداقة فدائما ما يميلون للإخلاص مع أصدقائهم.

حظ برج الحمل فى عام 2019

هناك تنبؤات عدة بأن عام 2019 سوف يكون عام إنتصارات لمواليد الحمل، حيث أن برجهم سوف يستقر في كوكب الحظ وهو كوكب المشترى طيلة العام، هذا الأمر الذي يعني أن مواليد هذا البرج سوف ينتابهم انفراجة قوية على كافة المستويات سواء المستوى العائلي أو المادي أو العاطفي وكذلك المستوى المهني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *