التخطي إلى المحتوى

تشيع بعض من صفات برج الحوت التى نجدها مشتركة بين مواليده والتى من أهما الإحساس العالي والحيوية وسرعة البديعة وحب العمل حد العشق والرقى ونشر الروح الإيجابية، ويأتي برج الحوت آخر الأبراج الفلكية حيث تختم الأبراج دورتها ببرج الحوت، ويعد واحداً من الأبراج المائية التي تبدأ فترتها الزمنية بدءاً من 19 فبراير لينتهي في 20 مارس.

ويعد حجر الزبرجد هو حجر الحظ للحوتيين، ومن أكثر ما يميز مواليد الحوت هو عاطفتهم الجارفة وطيبة القلب التي لا حدود لها، فضلاً عن الحس الفني الكبير واهتمامهم بشتى أنواع الفنون والتفوق فيها، بجانب أنهم من أكثر الأبراج ميلاً لأعمال التطوع والأعمال الخيرية وتقديم العون لمن حولهم.

صفات برج الحوت المميزة لأصحابه

  • الصدق في التعامل والحديث من أبرز صفات برج الحوت حيث نجد الحوتيين تغريهم الكلمات النابعة من القلب مما يجعله يصدق الشخص الذي أمامه ويحب التعامل معه.
  • شدة الرومانسية والارتباط الوجداني بالأماكن والأشياء والتذكر الدقيق للذكريات والأحداث من أبرز صفات الحوتيين، فهم ذوي حس فني عالي يميلون للاهتمام بالشعر والموسيقى والفنون وغيرهم من الأعمال الفنية.
  • يتحلى مواليد الحوت بشدة الكرم والسخاء الذي لا يصل حد التبذير، حيث يعرف جيداً كيف وأين ينفق أمواله فهو يحب الحياة ويحب أن يستمتع بها، ويرى أن البخل من الآفات المرضية التي قد تصيب الإنسان ويكره التعامل مع الشخص البخيل.
  • حب الآخرين ومساعدتهم والميل للأعمال الخيرية والتطوعية وتجنب أذية غيره قولا أو فعلا ومراعاة مشاعرهم، والحرص على رضا ربه وأهتمامه بجمع الحسنات رغم أن مظهره يعكس غير ذلك.
  • الخيال الواسع والرغبة في عيش الحياة كما يحلو لهم، وفي نفس الوقت هدوء الطباع والتريث قبل أي خطوة بخاصة إن كان الأمر يتعلق بأمر مصيري، وحسن التوقع والنظرة الثاقبة من أبرز صفات برج الحوت التي يتحلى بها مواليده.
  • الشفافية والمرونة والحيوية والتنبؤ ببعض الأمور ومحاولة إسعاد من حولهم والتضحية والثقة بالنفس التي لا حدود لها والطموح العالي والتفاهم وحسن الإنصات للغير، وحب الطبيعة بخاصة البحر ونبذ العنف والقسوة كل هذه الصفات وأكثر تميز مواليد الحوت.
  • عشق المعرفة والبحث عنها مهما كانت المشقة، والميل للظهور والشهرة فمواليد الحوت يميلون لتسليط الأضواء عليهم، بجانب قدرتهم الفائقة على التحدث بسخرية بطلاقة كبيرة.
  • على الرغم من صفة التسامح الشديد التي يتسم بها مواليد الحوت إلا أنهم من الصعب نسيان المواقف الصعبة ومن الصعبإعطاء الثقة بعد فقدانها، بالإضافة لصفة الشك التي تعتبر من صفات برج الحوت السيئة حيث تجده يفترض سوء النية لحين إثبات عكسها، كما أنه حينما يُصاب بالاكتئاب يفضل الانعزال والبقاء وحيداً.

برج الحوت وحياته المهنية والعملية

يمتلك مواليد الحوت في حياتهم المهنية والعلمية بحس الصفقات المالية إذ تجدهم بارعين في ربح الأموال، ويميل الحوتيون إلى العمل بالمهن الإنسانية التي بحاجة للتضحيات كالطب وعلم النفس، كما تجده بارع أيضاً بمجال الإعلام والفنون بشتى أنواعها، يعشق السفر والتنقيب ويميل للعلوم البحرية وعلم الفلك.

برج الحوت فى الحب

العطاء بشكل مفرط من صفات برج الحوت حينما يقع بالحب، حيث أن مواليد الحوت ذوي قلب رومانسي ونقي للغاية، يهتمون بتلبية احتياجات شريكهم أوفياء في الحب.

برج الحوت مع العائلة والأصدقاء

يعتبر الحوتيون من أكثر الأشخاص تعلقاً بالعائلة، حيث يجدون راحتهم وسط العائلة ولا يحبون البعد أبداً عنهم، أما على مستوى الصداقة فنجد أن الحوتيين يقدسون الصداقة ويساندون الأصدقاء وقت الحاجة ويمنحونهم الاحترام والصدق والوفاء.

حظ برج الحوت فى عام 2019

تحمل سنة 2019 لمواليد برج الحوت الكثير من البدايات الجديدة والتفاؤل والفرص الجيدة في كل نواحي حياته سواء المادية أو العاطفية أو خبراته الثقافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *