التخطي إلى المحتوى

أبواب خشبية حديثة

تتميز الأبواب الخشبية الحديثة بأناقتها وجمالها كما تتعدد تصاميمها وأشكالها ونقدم لكم من خلال التالي أجمل أشكال الأبواب الخشبية الحديثة.

تصميم مميز لأحد الأبواب الخشبية الحديثة حيث أعتمد في تصميمه على اللون البني المائل إلى الذهبي كما تم وضع بعض الألواح الخشبية بشكل عرضي على الباب بحيث تتناسب مع الزجاج الأبيض الذي تم وضعه بشكل متداخل في الباب.

أبواب خشبية حديثة

وإليكم هذا التصميم البسيط لأحد الأبواب الخشبية الذي تم طلاءه من اللون البني بدرجاته المختلفة فيما تم وضع بروازين على جانبي الباب موضوع بداخلهم بعض المرايا بما يضيف لمسة ساحرة وجذابة للديكور.

أبواب خشبية حديثة

شكل أنيق لباب خشبي حديث وبسيط تم الإعتماد فيه على الخشب الأبيض كما تم إستخدام أحد الأوكر من الكريستال ويتلائم هذا الشكل من الأبواب مع الديكورات العصرية والمودرن.

أبواب خشبية حديثة

بتداخل أنيق بين اللونين البني والأسود تم تصميم هذا الباب الذي تم الإعتماد فيه على بعض الألواح والقطع الخشبية الموضوعة في تصميم عكسي وجذاب بشكل عرضي على الباب مما أضاف لمسة جمالية وأنيقة إلى الديكور.

أبواب خشبية حديثة

صور أبواب خشب للغرف مودرن

تتنوع أشكال وتميمات الأبواب الخشبية المودرن ونقدم لكم من خلال التالي أجمل أشكال الأبواب الخشبية المودرن التي تستخدم لغلق الغرف.

تصميم مميز ومختلف لأحد الأبواب الخشبية ذو اللون الكشمير المميز وتم الإعتماد في هذا الباب على أسلوب الجرار مما يتيح سهولة ومرونة كبيرة في الغلق والفتح كما يضفي على الديكور سحر وجاذبية مختلفة.

صور أبواب خشب للغرف مودرن

وإليكم هذا التصميم المبهر لأحد الأبواب الخشبية المستخدمة للغرف حيث تم الإعتماد في هذا الباب على اللون الأسود الجذاب كما تم رسم بعض الخطوط البسيطة بالعرض من اللون الفضي مما أضاف لمسة أنيقة وساحرة إلى تصميم الباب.

صور أبواب خشب للغرف مودرن

بتناسق مميز ومختلف بين اللونين الأصفر والرمادي تم تصميم هذا الشكل العصري من الأبواب ويتناسب هذا التصميم بشكل كبير مع غرف النوم.

صور أبواب خشب للغرف مودرن

أجمل أبواب المنازل من الخشب

تتسم أبواب المنازل بجمالها وفخامتها كما تتمتع بتصميم راقي وبسيط ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة جميلة وأنيقة من الأبواب الخشبية المُستخدمة للمنازل.

تصميم مبهر وجميل لأحد أبواب المنازل الخشبية الذي أعتمد في تصميمه على اللون الفاتح كما تم وضع بروازين من الخشب على جانبي الباب موضوع بداخلهم لوحين زجاجين من اللون الأسود مما أضاف لمسة ساحرة وحذابة إلى الباب.

أجمل أبواب المنازل من الخشب

وإليكم هذا التصميم الراقي والعصري لأحد الأبواب العريضة التي أعتمدت على اللون الأصفر في طلاءها كما تم طلاء جوانب الباب من اللون الفضي بحيث يتناسق مع الديكور ويضيف لمسة جمالية وجذابة إلى المكان ويتناسب هذا الشكل من الأبواب مع الفلل والمنازل ذو المساحة الكبيرة.

أجمل أبواب المنازل من الخشب

شكل أنيق وفخم لأحد أبواب المنازل التي أعتمدت في تصميمها على اللون البني الداكن كما تم وضع بعض الصفائح المعدنية المختلفة في الأحجام لتزين الباب من الخارج مما يعكس لمسة مختلفة ومميزة إلى الديكور.

أجمل أبواب المنازل من الخشب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *