التخطي إلى المحتوى

 

يقدم لكم موقع مكسولجى مجموعة من صور غرف نوم بناتي مودرن للأطفال بأحدث الأشكال والألوان المُبهجة والمحببة لدى الفتيات والتي تناسب مختلف الأعمار من سن 6 سنوات وحتى اكتمال مرحلة المراهقة.

ولأننا دائماً نحرص على إطلاعكم على أحدث الديكورات والتصميمات العالمية، فقد اختارنا لكم هذه التشكيلة الواسعة لغرف نوم البنات المودرن لتختاري من بينها ما يناسب طفلتك ومساحة الغرفة والديكور العام للشقة.

اوض اطفال بنات مودرن 2018

امتزاج اللونين الموف والأبيض في غرفة نوم اطفال بنات مودرن كاملة، تنفرد هذه الغرفة بالمرآة الطويلة التي تظهر الواقف امامها يظهر بهيئته الكامله وهو الأمر الذي تبحث عنه معظم الفتيات ويأتي مع المرآة شماعة الملابس على شكل قلم رصاص، الدولاب كبير بثلاثة دلف، والتصميم مزود بمكتب رائع يأخذ شكل زاوية الغرفة ومُلحق به مكتبة اطلاع، هذا الى جانب السرير والكومود.

صور غرف نوم بنات اطفال مودرن

تعد غرف الاطفال ذات الدورين أو الطابقين من أحدث أشكال الغرف العصرية المودرن، ونقدمها لكم اليوم في غرفة باللون البينك الزاهي المعشوق للبنات الصغار، الغرفة عبارة عن سريرين ومكتب كبير مع أرفف مكتبية بأحجام مختلفة، هذا بالاضافة الى الخزانة السحرية أسفل السرير.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

تصميم مُبهج ومرح لغرف نوم الأطفال باللون الأبيض مع تداخلات لدرجات الوردي والبنفسجي في الفرش، الغرفة بسرير دورين السفلي بشباك صغير والعلوي بسور خشبي رائع، أما عن جزء الترفيه فقد تم إلحاقه بالسرير ليكون جزءاً إضافياً مكون من أرفف علوية مختلفة ودائرة من شأنها أن تكون كرسي، في منتصف الغرفة طاولة وخيمة صغيرة للعب.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

غرف نوم اطفال مودرن 2017

تصميم رقيق باللونين الأبيض والبنفسجي لسرير بدورين يتوسطه ارفف عريضة بطول السرير، جوانب السرير من الخشب المفرغ بدوائر مدرجة الاحجام وأمواج على الأطراف، ديكور الغرفة مزود بمرآة طويلة وكرسي هوائي مميز.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

غرفة رقيقة بأجمل لمسات أنثوية من اللون الوردي مكونة من سرير ومكتبة للكتب ودولاب ضلفتين ، بالإضافة الى الخزانة ذات الأربعة أدراج، مع الغرفة كومود دائري بشكل جديد ورائع، السرير مزود بمسند خشبي ليحافظ على الأطفال من السقوط.

صور غرف نوم بنات اطفال مودرن

شكل مودرن يشبه الى حد كبير غرف نوم الأفلام الكرتونية، مصممة باللون الأبيض ودرجات الموف ومكونة من سرير وكومود ومكتب ودولاب.

صور غرف نوم بنات اطفال مودرن

احدث غرف اطفال مودرن بسريرين 2018

اللون الأخضر الباستلي الرقيقة نقدمه لكم في غرفة نوم بنات مودرن وناعمة تناسب الأعمار من سن 10 سنوات وحتى العشرينات، مصممه من سريرين بخلفيات تنجيد وأريكة داخل الجدار بخزانات سحرية، بالإضافة الى أرفف داخل مكتبة جبسية، أما عن الكومود والتسريحة فقد تم تصميمهم باللون الأبيض لكسر وحدة اللون.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

أما اذا كانت غرفة الأطفال لديك كبيرة المساحة فننصحك بهذا الديكور الرائع المصمم من سريرين للأطفال وتسريحة، الى جانب أريكة ووسائد أرضية على شكل قلب وأسطوانات، ومزودة أيضاً بمكتب كبير للمذاكرة، وقد اعتمد مصمم الديكور على فصل جزء النوم عن جزء الجلوس والمذاكرة بحيث تم وضع السريرين في جانب خاص.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

كثيراً من الفتيات يفضلن اللون الأحمر لذا يقدم لكم موقع محتوى اليوم غرفة اطفال مودرن للبنات باللون الاحمر مصممة من سريرين منفصلين تم تثبيتهم بشكلين مختلفين، وبأعلاهم صناديق مُعلقه لوضع الأدوات، وفي أحد الزوايا مكتبة خشبية، دولاب الغرفة بأربعة ضلف باللون الأحمر السادة.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

احدث ديكورات غرف الاطفال

دولاب ومكتبة وسرير مكتب  وأرفف إطلاع كلها في مساحة ضيق مع توفير أكبر قدر ممكن من الفراغ، نقدمه لكم في هذا الديكور الرائع لغرف الأطفال البنات، الى جانب كرسي الأرجوحه بالشكل العصري له.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

 

 

 

 

 

 

 

شكل اخر لديكورات الغرف ذات الطابقين مكون من سرير علوي وكنبة تستوعب جلوس شخصين مع مكتب بمكتبة داخلية.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *