التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم من خلال هذا التقرير عبر موقعنا المتميز “نجوم” الروابط الرسمية لنتائج امتحانات نهاية العام”، واليوم سوف نحدد لكم جميع روابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي في كافة المحافظات، حيث ازداد البحث مؤخرا عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمراحل التعليمية المختلفة، وذلك بعد انتهاء العديد من الطلبة الامتحانات من مراحل النقل، وتحديدا نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني، حيث انتهي تلاميذ بعض صفوف المرحلة الابتدائية من أداء امتحانات الفصل الدرسي الأول لعام 2017/2018 الجاري.

ونظرا لقلق أولياء الأمور وخوف الطلاب للاطمئنان على نتيجة الصف الثالث الابتدائي، سنقوم اليوم من خلال هذا التقرير بنشر رابط الاستعلام عن النتيجة من خلال وزارة التربية والتعليم، والذي يمكن بواسطته الحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع الوزارة وقبل توفرها بالمدارس والمديريات.

وما زالت كافة المدارس بجميع محافظات مصر تجري عملية التصحيح ورصد درجات الطلاب لأكثر من مرة، خوفا من ظلم أي طالب ولحصول كل طالب وطالبة على الدرجات التي يستحقها كاملة دون نقصان أو ظلم.

رابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني

وحرصا منا على الحد من حالة القلق المسيطرة على التلاميذ وأولياء أمورهم، سنقوم في هذا التقرير بتقديم الرابط الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة مباشرة فور ظهورها بالرقم القومي، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي
نتيجة الصف الثالث الابتدائي

ويمكن الحصول على النتيجة بالتقديرات، بعد زيارة الرابط التالي الخاص ببوابة التعليم الأساسي، ومن ثم إدخال الرقم القومي واختيار الصف الثالث الابتدائي وتحديد المرحلة الابتدائية، وبعدها الضغط على اظهر النتيجة، وسيقوم الموقع بعرض النتيجة الخاصة بالطالب بتقديرات كافة المواد مباشرة، ولكن فور الانتهاء من رصد الدرجات وظهورها على الإنترنت.

موعد عرض نتيجة الصف الثالث الابتدائي

ويتمكن طلاب الصف الثالث الابتدائي في محافظتي القاهرة والإسكندرية التعرف على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعد اعتمادها من وزارة التعليم من خلال الروابط التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات، وفي حالة عدم التوصل إلى النتائج يمكنك ترك رقم الجلوس الخاص بك أسفل الموضوعات في التعليقات وسوف نقوم بإحضار النتيجة على الفور، فقط تابعونا.

رابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي في جميع المحافظات

وبهذا فقد عرضنا عليكم جميع الروابط الرسمية التي حددتها وزارة التعليم من اجل الاستفسار والاستعلام عن نتائج مراحل النقل في الابتدائية والثانوية لهذا العام وفي حالة وجود أي روابط رسمية أخرى سوف نقوم بتعديل الروابط على الفور تابعونا.

تنبيه.. الرقم المطلوب للاستعلام عن النتيجة هو الرقم القومي الخاص بالطفل في شهادة الميلاد وليس رقم الجلوس

وما زال الجميع يترقب ظهور النتيجة، ونحن في انتظار ظهور تلك النتيجة، وتتمني لكم أسرة نجوم مصرية النجاح لجميع الطلاب، تابعونا حتى يصل لكم كل جديد، من أجل الحصول على نتائج الامتحانات لجميع المراحل التعليمية، بالنجاح للجميع والحصول على أعلى الدرجات.

ونحن في انتظار ظهور النتيجة في جميع المحافظات ونجد أن هناك تفاوت في ظهور النتيجة من محافظة لأخرى وذلك لأن كل محافظة يتم التصحيح والمراجعة في رصد الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *