التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي ل نتيجة الابتدائية في الشرقية الترم الثاني، وما زلنا نواصل معكم نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2017/2018، ونرصد لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية، ويترقب طلاب وطالبات وأولياء الأمور موعد اعتماد النتيجة وظهورها على الروابط الرسمية المتخصصة في عرض النتيجة، والذي سنقوم بتوفيرها من خلال هذا التقرير.

وما زال طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة الشرقية يؤدون الامتحانات وفي انتظار الانتهاء ومن ثم الإعلان عن النتيجة؛ حيث لم تشهد أي شكاوى أو مشكلات من الطلاب أو أولياء الأمور، نظرا للالتزام بتعليمات ومطالب وزير التربية والتعليم، والذي طالب مشددا على الالتزام بما ورد في الكتاب المدرسي دون الخروج عنه.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية في الشرقية

وما زال طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية يؤدون الامتحانات الترم الثاني منذ عدة الأيام، على أن تنتهي نهاية الأسبوع الجاري، وتترقب المحافظة انتهاء الامتحانات وظهور النتيجة بشغف، ليطمئن أولياء الأمور والتلاميذ على الدرجات التي تم الحصول عليها.

وصرح مصدر مسئول بالوزارة مشيرا إلى أعمال الكنترول نتنظر انتهاء الامتحانات، والتي سوف تبدأ فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات مباشرة، ومن المفترض اعتماد النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن ينتهي الطلاب من الامتحانات ومن ثم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات للعديد من الدرجات، حتي يتم التأكد من حصول كل طالب من الطلاب على الدرجات التي يستحقها.

رابط نتيجة الابتدائية في الشرقية الترم الثاني

وللدخول المباشر لرابط نتيجة الشرقية أدخل على “موقع الشرقية للنتائج“، وهذا هو الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج الامتحانات في الشرقية كما وضحته وزارة التربية والتعليم، وفي حالة وجود أي روابط أخري سوف نحضرها لكم على الفور.

ويتمكن كل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة، نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني عن طريق زيارة رابط مديرية التعليم في محافظة الشرقية الرسمي على شبكة الإنترنت، الموضح أعلى المقال، ومن ثم كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له والضغط على إظهار النتيجة، وفي حال عدم التمكن من الدخول إلى الرابط، يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة وتوفيرها لكم فورا ولكن بعد الانتهاء من الامتحانات واعتماد النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *