التخطي إلى المحتوى

بشرى سعيدة جدًا لجميع طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية حيث يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس ثالثة اعدادي ترم أول وذلك عبر رابط نتائج امتحانات المرحلة الثالثة الاعدادية الترم الاول الذي سنقوم بنشره خلال السطور القادمة، وهو رابط رسمي تابع لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويتمنى موقع (مكسولجى) لجميع طلبة وطلاب محافظة الشرقية المرحلة الاعدادية التوفيق والنجاح ويصبحوا في أفضل مكان اللهم آمين.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس

http://sharqey.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس ثالثة اعدادي ترم أول
كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس ثالثة اعدادي ترم أول

 

في الواقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس لم تظهر بعد لكننا منتظرينها وان شاء الله ستظهر على هذا الرابط أعلاه لذلك كونوا متأهبين على موعد ظهورها لتدخلوا عبر الرابط الرسمي الخاص بمديرية الشرقية التعليمية والموقع الرسمي الخاص بها التابع لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل الحصول على النتيجة منها.

ويتابع الكثير من أولياء الأمور وكذلك طلبة وطالبات ثالثة اعدادي في محافظة الشرقية ظهور نتائج الشهادة الاعدادية ويبحثون عنها بصورة يومية لذلك نسعى إلى متابعتها وتوفيرها لهم فنحن في موقع نجوم مصرية نحرص على تقديم جميع نتائج المحافظات الخاصة بـ الشهادة الاعدادية لعام 2018 الصف الثالث الثانوي.

آخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018

قال مصدر من وزارة التربية والتعليم مديرية الشرقية التعليمية أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية لعام 2018 من المنتظر أن تظهر خلال الأيام القيليلة القادمة على الموقع الرسمي الخاص بالوزراة.

وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت رئاسة وزيرها الدكتور طارق شوقي من اظهار نتيجة كل من محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة على الموقع الالكتروني الخاص بهما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *