التخطي إلى المحتوى

يترقب جميع طلاب الشهادة الاعداية محافظة اسيوط ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول بمحافظة اسيوط برقم جلوس الطلاب، فمنذ ساعات اعتمد محافظ اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بنسبة نجاح 67% وهي نسبة جيدة ومرضية إلى حد ما، ومن المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة اسيوط اليوم الخميس وبالمدارس في أول أيام الدراسة من الترم الثاني حيث السبت هو بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 2017/2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط

منذ أنهي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحاناتهم شرع الكنترول الرئيسى بالمحافظة في عمليات التصحيح والمراجعة والرصد والتجميع على مدار أيام واليوم قد انتهى الكنترول من أعماله وقام بالعمليات الاحصائية وقدم النتيجة على السيد المحافظ اليوم لاعتمادها وهو ما تم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا اليوم الخميس.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

وبسبب حرص الوزارة على أبنائها وطلابها فقد قامت بتوفير وسيلة لتذكر رقم الجلوس الخاص بالطلاب، حيث يقوم الطلاب بإخال الرقم القومي خلال هذا الرابط وسيحصل على رقم جلوسه في حالة فقدان الرقم ليتسني له الحصول على النتيجه، كما يمكن الآباء من معرفة ارقام جلوس ابنائهم أيضا من أجل المتابعة المستمرة.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وقد أدي الطلاب الامتحانات على مدار أسبوع وحصلوا على الاجازة لمدة 14 يوم فقط لاستعادة طاقتهم ونشاطهم، وبعد اسبوعان من انتهاء الامتحانات تظهر اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط

وقد اعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بنسبة نجاح 67% من أصل 60630 طالب، والنتيجة على موقع الوزارة خلال هذا الرابط ومن خلال اليوم السابع من هذا الرابط كما سيتم توفير عدد آخر من المواقع فور الاعلان عن النتائج ونشرها عليها، لذا إذا اردتم الحصول على نتيجتكم يرجى وضع تعليق أسفل الموضوع به الاسم ورقم الجلوس والادارة التعليمية وسنقوم بتوفيرها لكم.

تحديث: اليوم تم اعتماد نتيجة اعدادية اسيوط الترم الاول 2018 وتم رفعها على اليوم السابع وسيتم رفعها ايضا على موقع وزارة التربية والتعليم ويمكنكم وضع ارقام جلوسكم وسنقوم باحضار النتيجة.

تحديث: يتم حل مشكلة عدم ظهور النتيجة الآن من موقع الوزارة وموقع اليوم السابع بأسرع وقت ليتسني للطلاب الحصول على درجاتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *