التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 رابط مديرية التربية والتعليم

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط “3 إعدادي:” برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه بنسبة نجاح النجاح 75.84%، وذلك بعد حدود عشرة أيام من نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمحافظة يوم 18 يناير الماضي، حيث لم تتطول فترة الترقب طويلاُ، حيث بدأت لجان النظام والمراقبة على الفور في ممارسة أعمالها والمضي قدماً في تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات،، ورصد درجاتهم.

نتيجة إعدادية دمياط من هنـا   ” ظهرت رسمياً

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي دمياط ينتظر ظهورها ألاف الطلاب وأولياء الأمور، وأخيراً تم اعتمادها بشكل رسمي، ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس بعد لحظات من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بدمياط، وسنقوم بتحديث المقال لوضع روابط أخرى حال ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

عبر موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط، يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وبيان بكامل درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول.

رابط مديرية التربية والتعليم بدمياط 

يذكر أن الدرجة الكاملة للشهادة الإعدادية هي 280 درجة مقسمة على الفصل الدراسي الأول 140 درجة والثاني مثلهم، وهي درجات مواد العربي والإنجليزي والدراسات والعلوم والرياضيات، وتلك المواد تضاف للمجموع الكلي خلال نصف العام وأخر، أما مواد الحاسب الآلي والتربية الفنية والدينية لا تضاف للمجموع الكلي النهائي الذي يؤهل للمرحلة الثانوية.

النتيجة تظهر برقم الجلوس وإسم الطالب وإسم مدرستة وبيان الدرجات في جميع المواد التي امتحن فيها، وفي حال رغبت في معرفة مجموعك الكلي، عليك أن تقوم بجمع درجات مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات، والعلوم، والرياضيات “جبر وهندسة”  فقط، اما مواد التربية النفية والحاسب الألى والتربية الدينية لا تضاف للمجموع الكلي وهو 140 درجة .

قد يكون الموقع الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط بطيء نوعاً ما، لكن هذا بسبب الضغط الكبير على السيرفير بسبب عدد الطلاب الذين يريدون الاستعلام عن النتائج، فكن صبوراً.

في ختام تلك المقالة نتمنى لجميع طلبة جمهورية مصر العربية بالشهادة الإعدادية النجاح ودوام التوفيق في مشوارهم الدراسي.

يمكنك إدخال رقم جلوسك والحصول على نتيجتك بدرجات المواد كاملة من خلال الرابط الموجود اعلى الصفحة.

صدور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس، اعرف نتائجك بالتفاصيل الان.

تم اعتماد بشكل رسمي نتيجة اعدادية محافظة دمياط بالفعل، ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي خلال دقائق قليلة، كونوا في الموعد.

نذكر جميع طلاب محافظة دمياط ان نتيجة الصف الثالث الاعدادي قد تم ظهورها بالفعل، اعرفها الان من الرابط المتوفر بالاعلى.

رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط متوفر الان اعلى هذه الصفحة، يمكنك ادخال رقم جلوسك بالموقع ومعرفة نتيجتك كاملة.

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول برقم جلوسك الان من الموقع الرسمي، حيث يمكنك معرفة درجاتك والمجموع الكلي الذي حصلت عليه.

اطمئنت قلوب طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط وأولياء امورهم الان، بعد ان تم اعلان نتيجة الفصل الدراسي الاول رسمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *