التخطي إلى المحتوى

سنتعرف من خلال تلك المقالة على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية، بعدما انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الأول من أداء الامتحانات الخاصة بهم، وينتظرون الآن ظهور النتائج الخاصة بهم وسط قلق كبير، نظراً لان هذا العام الدراسي سيكون للمجموع عامل كبير في تحديد المدرسة الثانوية التي سوف يلتحق بها الطالب في العام القادم لذلك القلق يمتد أيضاً إلي أولياء الأمور، ومن خلال تلك المقالة سوف نتابع أخبار وموعد ظهور النتيجة على الأنترنت.

عاجل، اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بنسبة نجاح 85.2%.، وذلك من قبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

  • للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الغربية اضغط هنا

وبدأت الآن إجازة منتصف العام للشهادة الإعدادية 2018، بعدما أنتهي الطلاب من أداء كافة الامتحانات، وبدأت الآن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ومن المتوقع ان تستمر خلال الفترة المقبلة، وبعد ذلك تتم عملية مراجعة أوراق الامتحانات وستكون بتدقيق كامل نظراً لأهمية السنة الدراسية في مستقبل الكثير من الطلاب، وبعد ذلك سيتم تجميع الدرجات ومن ثم إرسال النتائج إلي السيد محافظ الشرقية من أجل اعتمادها فوراً وبعد ذلك ستكون متاحة للجميع عبر الأنترنت.

نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

وكعادة موقع نجوم مصرية سنستمر في المتابعة معكم حتى ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي، وسنوفر إليكم رابط مباشر للنتيجة فور ظهورها واعتمادها مباشرة، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية للغربية وموقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الغربية على الأنترنت خلال الأسبوع المقبل.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

هناك ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد ن ظهور نتيجة إعدادية القاهرة

  • ستظهر النتائج الخاصة بطلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية خلال الأسبوع الحالي حسب المؤشرات الواردة إلينا من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة،  وسط مؤشرات بنسب نجاح مرتفعة.
  • نتيجة إعدادية الغربية لا تزال داخل كنترول نظام المراقبة الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ولم يتم الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعات الأوراق بعد.
  • نبشر طلاب محافظة الغربية ان نتيجة الصف الثالث الاعدادي اقترب موعد ظهورها بالفعل، احضروا ارقام الجلوس تمهيداً لإدخاله بالموقع الرسمي فور صدور النتائج.
  • خلال ساعات قليلة ستعلن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة، سنوفر إليكم الرابط الخاص بموقع البوابة التعليمية فور ظهور نتائج الطلاب عليه.
  • يترقب طلاب محافظة الغربية في هذه الاثناء الاعلان الرسمي عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي امتحانات نصف العام.
  • يتربص طلاب محافظة الغربية امام شاشات الكمبيوتر الان، حيث ينتظرون الاعلان الرسمي لنتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول.
  • صرح الشناوي عايد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالغربية، ان نتيجة الفصل الدراسي الأول لشهادة الصف الثالث الإعدادي سيتم اعتمادها ظهر اليوم الثلاثاء في الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة.
  • وينتظر أن تظهر نتيجة إعدادية الغربية خلال ساعات من الآن،بعدما انتهت عمليات التصحيح والمراجعة خلال ال24 ساعة الماضية، ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ.
  • من المحتمل ان تظهر نتيجة محافظة الغربية خلال الساعات القليلة المقبلة فتابعونا عبر تلك المقالة وعودوا إليها من جديد.
  • على جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الغربية إحضار أرقام الجلوس، حيث سيتمكنوا من  الاستعلام عن نتيجة امتحانات نصف العام قريباً جداً.
  • نعيد ونؤكد ان نتيجة امتحانات نصف العام للصف الثالث الاعدادي ستكون متوفرة بشكل رسمي لجميع الطلاب خلال اليوم الثلاثاء لجميع الطلبة حسب التصريحات الرسمية من مديرية التربية والتعليم بالغربية.
  • تستعد مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية لنشر خبر اعتماد نتيجة إعدادية الغربية، وعلى الجانب الأخر يعمل المهندسون على رفع النتيجة على موقع  مديرية التربية والتعليم بالغربية.
  • تم اعتماد الان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول من الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الغربية بشكل رسمي، احصل عليها من هنا فور نشرها بعد قليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *