التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018 بعد اعتمادها من السيد المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بات قريباً للغاية، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على لسان علي عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة بالدقهلية، حيث أكد إنه جاري تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتم الانتهاء منها مع يوم السبت، وسنضع من خلال المقال التالي أخر تطورات وأخبار وموعد ظهور إعدادية الدقهلية وروابط الحصول عليها بسهولة .

نتيجة إعدادية الدقهلية، ينتظر ظهورها ألاف من طلاب مدارس المحافظة، التي تضم العديد من الإدارات التعليمية مثل إدارة المنصورة، بلقاس، السنبلاوين، دكرنس، منية النصر، المنزلة، ميت غمر، وسيتم نشر نتائج جميع تلك الإدارات عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية فور اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

يمكنك الحصول على نتيجتك بعد ان تماعتماد النتيجة من المحافظة، وتم اضافتها على الموقع الرسمي ، سنوافيك بأي جديد فيما يخص ظهور نتيجة امتحانات نصف العام من الشهادة الاعدادية بالدقهلية، وأوضح علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بعد إعلان النتيجة اعتماد النتائج من قبل المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي، مشيراً أن عدد الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الثالث الإعدادي 97785، وعدد من أدوا امتحانات الترم الأول 96500 طالب وطالبة.

 

خال الدقائق المقبلة من المتوقع ان تظهر النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية  على الأنترنت، فتابعوا معنا، وسيمكنك الاستعلام عنها عزيزي طالب الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

  • نتيجة اشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2018 ظهرت الآن ويمكنكم معرفتها بعدما اعتمدها السيد المحافظ يوم أمس وظهرت عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بعدها بساعات ويمكنك عزيزي الطالب جلب النتيجة بنفسك الآن.
  • في تلك المقالة إذا كان لديكم أي استفسار يمكنكم تركة بالتعليقات مع خالص تمنيات موقع نجوم مصرية بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة بمصربالصف الثالث الإعدادي.
  • جلب الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية خلال الـ 24 ساعة الماضية ولا زال عدد قليل يبحث عن كيفية جلب النتيجة في الساعات القادمة والآن الرقم أمامكم بالأعلي لجلبها برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *