التخطي إلى المحتوى

 

عيادات ومراكز زراعة الشعر في الكويت يعد الشعر أحد مظاهر الجمال والموضة عند الجميع فى كافة الدول، حيث يحرص الإنسان على الإهتمام بمظهره ويستخدم كافة الوسائل والطرق التى تحافظ على شعره سواء بإستخدام الزيوت أو الكريمات وكذلك استخدام الوصفات والخلطات الطبيعية التى تكسب الشعر جمالا ورونقا مميزا، كما تعد درجات الإهتمام واحده عند الرجال والنساء.

ولكن على الجانب الأخر قد يواجه الرجال والنساء مشكلة كبيرة تزعجهم طوال حياتهم وهى مشكلة الشعر الخفيف أو الصلع فى بعض الحالات، ويرجع تساقط الشعر إلى عده عوامل منها الأسباب الوراثية أو التعرض لأحد الأمراض مثل مرض الأنيميا، الثعلبه ونقص المناعة.

مراكز زراعة الشعر فى الكويت

عيادات زراعة الشعر فى الكويت

يبحث كافة الناس الذين يعانون من مشكلة الصلع وسقوط الشعر عن حل مثالى لعلاج هذه المشكلة، فبعد التطور العلمى والتكنولوجى تم التوصل إلى زراعة الشعر، وهى عملية زراعة بصيلات الشعر فى المناطق الخفيفة أو منطقة الصلع بإستخدام وسائل وطرق مختلفة، حيث تم توفير عدد من المراكز المختلفة المتخصصة بإجراء هذا النوع من العمليات، وتعد الكويت على رأس هذه الدول، فدعونا نوضح لكم أهم المراكز الموجوده فى الكويت.

1- عيادة بادرا كلينيك انترناشيونال

تعد عياده بادرا كلينيك انترناشيونال من العيادات المشهورة لزراعة الشعر فى الكويت، حيث يوجد بها أمهر الأطباء والجراحين بالإضافة إلى استخدام أحدث الأساليب والتقنيات فى اجراء هذا النوع من العمليات.

2- المركز التركى

يتخصص المركز التركى فى اجراء عمليات زراعة الشعر فى الكويت، حيث يضم المركز عدد من الجراحين الحاصلين على الخبرات والمهارات، كما أن المركز مزود بالأجهزة الحديثة المتطورة.

3- مركز الهلال انترناشيونال

يعد مركز الهلال انترناشيونال من أشهر المراكز الموجوده فى الكويت والمتخصصة فى مجال زراعة الشعر، فقد اهتم المركز بتوفير أحدث الأجهزة حتى يتمكن الجراحين والأطباء من اجراء عمليات زراعة الشعر على أعلى مستوى ونجاح.

4- مركز أبولو الكويت

لا يختلف مركز أبولو الكويت من حيث الشهرة والنجاح فى مجال اجراء عمليات زراعة الشعر عن المراكز السابقة، حيث يوجد به أطباء وجراحين ممتازين ويساعدهم فى اجراء هذا النوع من العمليات توفير أكبر عدد من الأجهزة المتطورة الحديثة.

5- مركز الدكتور عادل قطينة

يعتبر مركز الدكتور عادل قطينة أحد المراكز المعروفة فى دولة الكويت والمتخصصة فى مجال زراعة الشعر، فقد يذهب إليه عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الصلع.

تكلفة زراعة الشعر فى الكويت

اسعار زراعة الشعر فى الكويت

تعد تكلفة زراعة الشعر أولى الإهتمامات بالنسبة لعدد كبير من الناس وخاصة أنها أحد عمليات التجميل المرتفعه فى السعر، ولكن تنخفض تكلفة زراعة الشعر فى الكويت عند مقارنتها بالدول الأخرى، فقد يقدر تكلفة زراعة الشعر حوالى 1000 دينار تقريبا، ويعد هذا السعر ليس نهائيا، لأنه يتم تحديد التكلفة النهائية بناءا على عدة عوامل ومنها المركز الذى يقوم بإجراء العملية، كفائه وخبرات الجراحين والأطباء، عدد بصيلات الشعر الذى يتم زراعتها، نوع التقنيات والأساليب المستخدمه.

مميزات وعيوب زراعة الشعر بالكويت

مميزات زراعة الشعر بالكويت

من الطبيعى أن توجد مميزات وعيوب لأى عملية يتم اجرائها وبالطبع توجد عدة مميزات لإجراء عملية زراعة الشعر فى الكويت على رأسها التطور الطبى الكبير الذى تم التوصل إليه، حيث يوجد أمهر الأطباء والجراحين فى العيادات والمراكز المتخصصة فى اجراء هذا النوع من العمليات، وجود عدد من الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة فى العملية، مع انخفاض تكلفة زراعة الشعر.

وعلى الجانب الأخر توجد بعض العيوب لزراعة الشعر فى الكويت أبرزها التكلفة المرتفعه للإقامة والمرافق الكويتيه، عدم وجود مراكز كثيرة تمكنك من الإختيار وبالتالى تحتم اختيارك ما بين مراكز محدوده، ولكن كفائة ومهارة المراكز الموجوده تغنيك عن كثرتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *