التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الأرضي 2018: فاتورة التليفون المنزلي 2018 الربع سنوية من المصرية للاتصالات وطرق سداد الفاتورة

فاتورة التليفون الأرضي 2018 وطرق الاستعلام عن الفاتورة نقدمها لكم من موقع مكسولجى، حيث استحدثت شركة المصرية للاتصالات مؤخرًا خدمة الاستعلام عن قيمة الفاتورة الربع سنوية عبر موقعها الإلكتروني، كما أعلنت الشركة كذلك عن مجموعة أخرى من الخدمات التي تقدمها لعملاءها، وذلك توفيرًا للوقت والجهد وكذلك تقديم المزيد من الخدمات للعملاء بصورة أفضل.

وسنوفر لكم اليوم ومن خلال موقعنا، موقع مكسولجى، الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018، وكذلك الطرق الأكثر يسرًا والتي يمكن سداد قيمة الفاتورة من خلالها، وكذلك سنقدم لكم الخدمات التي تتيحها الشركة عبر موقعها الإلكتروني والتي يمكنكم الاستفادة منها بشكل جيد.

فاتورة التليفون الأرضي 2018

فاتورة التليفون الأرضي 2018 يمكنكم الاستعلام عنها الآن من المصرية للاتصالات عبر موقعها الإلكتروني، حيث تتيح الشركة خدمة الاستعلام عن الفواتير الشهرية والربع سنوية برقم التليفون الأرضي الخاص بك وكود المنطقة التابع لها فقط، هذا من خلال الموقع الإلكتروني، كما تتيح الشركة كذلك إمكانية سداد قيمة الفاتورة عبر موقعها الإلكتروني، إليكم طرق الاستعلام عن الفاتورة.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2018 من المصرية للاتصالات

للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2018 من المصرية للاتصالات قد باتباع الخطوات التالية:

فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018 1 - فاتورة التليفون الأرضي 2018: فاتورة التليفون المنزلي 2018 الربع سنوية من المصرية للاتصالات وطرق سداد الفاتورة
فاتورة التليفون الأرضي 2018

طرق سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2018

لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2018 هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم الاختبار بينها، حيث يمكنك اختيار أسهل الطرق إليك لتوفير العناء والجهد، وسداد الفاتورة يكون من خلال واحدة من الطرق التالية:

  1. الطريقة الأولى: يمكنك سداد قيمة الفاتورة بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك، ويكون هذا عبر الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات.
  2. الطريقة الثانية: يمكنك سداد قيمة الفاتورة عن طريق أقرب فرع تابع للمصرية للاتصالات.
  3. الطريقة الثالثة: يمكنك سداد قيمة الفاتورة عن طريق خدمة فوري، وهي خدمة تتيحها جميع السنترالات في الجمهورية، ويطلب منك مقدم الخدمة رقم التليفون الأرضي فقط، ويقوم بالسداد عنك مقابل مبلغ مالي صغير جدًا لا يتعدى ال4 جنيهات.

خدمات المصرية للاتصالات

تتيح شركة المصرية للاتصالات مجموعة من الخدمات لعملائها سعيًا وراء التيسير وتوفير الوقت والجهد للعميل، ومن بين تلك الخدمات، خدمة نقل الهاتف الأرضي، حيث يمكنكم نقل خط الهاتف الأرضي من منطقة إلى أخرى في حالة قررت الانتقال من مسكنك الحالي، ويكون هذا من خلال الذهاب إلى فرع الشركة في المنطقة التي ستقوم الانتقال إليها، وتقديم طلب نقل خط الهاتف الأرضي وملء استمارة بيانات ودفع رسوم الانتقال، وتبلغ قيمة الرسوم 100 جنيه فقط.

يمكنكم أيضًا الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق ترك تعليق على هذا المقال برقم التليفون الأرضي الخاص بك وكود المنطقة التابع لها، وسنقوم بالرد على التعليق بقيمة الفاتورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *