التخطي إلى المحتوى

قصات شعر جديدة 2018 تسعي الكثير من الفتيات في الحصول على قصة شعر جديدة لتغير من إطلالتها ،وتتعدد موضة قصات الشعر لعام 2018 من قصات شعر طويل مبتكرة ،وقصات شعر متميزة للشعر متوسط الطول التى تتميز بالأناقة والرقة ،وقصات للشعر القصير للبنات الجريئات التى تحب تلك الموضة والتى تتنوع قصاتة بين جرسون وكارية فرنسى كلاسيكى ،وموضة الشعر القصير المدرج تعتبر من أحدث موضات قصات الشعر .

ولذلك يقدم لك موقع مكسولجى مجموعة من الصور التى توضح أحدث وأجدد قصات الشعر الجديدة لعام 2018.

قصات شعر طويلة جديدة

لا تفضل العديد من الفتيات أصحاب الشعر الطويل قص شعرهم ،ولكن فى نفس الوقت يريدون الحصول على قصة شعر جديدة مع عدم قص الكثير من شعرهم  .

قصة شعر طويلة للبنات مصففة من خلال قص الأطراف على شكل عشوائى بدون قص نسبة كبيرة منه ،مع عمل تسريحة للشعر على شكل مموج لتعطى للفتاة شكل مفعم بالأنوثة.

قصات شعر جديدة

قصة للشعر الطويل مصففة علي شكل المروحة ،حيث يتم قص الشعر على الشكل المدرج مع رفع الأطراف لأعلى ،لإطلالة جميلة ورقيقة للبنات.

قصات شعر جديدة

قصة للشعر الطويل مصففة بقص أطراف الشعر على شكل مدرج من القصير إلى الأطول مع قص الغرة على الشكل الكلاسيكى لتعطى إطلالة متجددة للبنات أصحاب الشعر الطويل.

قصات شعر جديدة

قصات شعر متوسط الطول جديدة

كثير من البنات يمتلكون شعر متوسط الطول أى يكون الشعر نهايتة بعد الكتف ،وتتعدد قصات الشعر المتوسط على حسب كثافتة ونوعة وشكل الوجة ،ولذلك يقدم لك موقع محتوى مجموعة من قصات الشعر المتوسط الطول لعام 2018:

قصة شعر متوسط الطول عن طريق قص الشعر لكى يكون طولة عند أول الكتف مع قص غرة على شكل متوسط الطول أيضا ،هذة القصة تشبة قصة الكارية الفرنسى الكلاسيكية .

قصات شعر جديدة

قصة شعر متوسط الطول من خلال قص الشعر على شكل مدرج وتدريج الأطراف من الأقصر إلى الأطول لتعطى إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقة.

قصات شعر جديدة

قصة شعر متوسط الطول من خلال قص الأطراف بشكل عشوائى ليكون الشعر عند منتصف الكتف لتعطى مظهر وشكل جديد للبنات .

قصات شعر جديدة

قصات شعر قصير جديدة

يفضل الكثير من البنات الحصول على شعر قصير لأنه يشعرهم بالقوة والتميز :

قصة شعر كارية فرنسى كلاسيكية موضتها لا تبطل ابدا حيث تعطى إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية لأصحاب الشعر القصير.

قصات شعر جديدة

قصة شعر كارية فرنسى قصير عند أول الرقبة ،مصففة بطريقة عصرية وجديدة حيث أن قصة الشعر الكارية تعتبر من أجدد صيحات الموضة .

قصات شعر جديدة

قصة شعر جرسون للشعر القصير لإمرأة قوية وجريئة .

قصات شعر جديدة

قصات شعر قصير مدرج جديدة

تعتبر موضة الشعر القصير المدرج من أحدث صيحات الموضة ،ومعتمدة فى تصفيفها على قص الشعر بطريقة مدرجة سواء كانت قصة شعر كارية فرنسى أو قصة شعر جرسون مدرج من الأقصر إلى الأطول .

قصة شعر كارية مدرج بالعرض معتمدة فى تصفيفها على تدريج الشعر بالعرض لإطلالة جديدة وعصرية.

قصات شعر جديدة

قصات شعر جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *