التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل حب عبر الزمن البرازيلي

قصة مسلسل حب عبر الزمن البرازيلي، يعد مسلسل حب عبر الزمن أحد أجمل المسلسلات البرازيلية المدبلجة الي العربية، وهو عمل درامي يجمع ما بين الأكشن والدرامة، ولهذا انجزب العديد من المتابعين الي روعة وجمال هذا العمل الدرامي، بينما يروي هذا العمل العديد من مواقف الحب التاريخية التي لا زالت تتماسك بالقواعد العامة للحب برغم من الظروف التي يواجهها العشاق، فالحب هو أسمى الأمور التي يبحث عنها جميع الأدوار في هذا العمل الاتيني الرائع، فالموت والوقت لا يستطيعان هزيمة هذا الحب، هذا ويعرض المسلسل علي الكثير من القنوات العربية بشكل دوري وذلك لما يحمله من أهمية عظيمة تعبر عن المعنى الحقيقي للحب، وفي هذا المقال سوف نحصد لكم قصة مسلسل حب عبر الزمن البرازيلي كاملة.

قصة مسلسل حب عبر الزمن مترجم

ان هذا العمل من الأعمال البرازيلية او كما يطلق عليها البعض باللاتينية، من أجمل الأعمال الدرامية التي حازت علي إعجاب الملايين من عشاق متابعة المسلسلات الدرامية المترجمة والمدبلجة الي اللغة العربية، وفي هذه الفقرة سنطرح عليكم أحداث هذا العمل وقصة مسلسل حب عبر الزمن البرازيلي كاملة.

هو تيلينوفيلا البرازيلية التي عرضت لأول مرة في 13 يوليو 2015 وانتهت 15 يناير 2016، تم إنشاؤه من قبل اليزابيث جيهين. كتبها إليزابيث جين بالاشتراك مع إليان غارسيا، ليليان غارسيا، دوبا إيليا، فينيسيوس فيانا، واغنر دي أسيس و ريناتا جيهين؛ يتم توجيه أليم دو تيمبو من قبل بيدرو فاسكونسيلوس و روجيريو غوميس. بطولة ألين مورايس، رافائيل كاردوسو، بولا أوليفيرا، آنا بياتريس نوغويرا، إميليو دانتاس، إيرين رافاش، ليتيتشيا بيرسلز وجوليا ليمرتز.

بينما تتحدث القصة بشكل مختصر في المرحلة الأولى في القرن التاسع عشر وتصور تاريخ الحب غير المحتمل، لا الموت ولا الوقت قادر على هزيمة هذا الحب، وهذا الأمر أعجب به الكثير من المتابعين وعشاق المسلسلات الدرامية المليئة بمشاهد الحب والرومانسية.

ويذكر ان أبطال هذا العمل هم: ألين مورايس، رافائيل كاردوسو، بولا أوليفيرا، آنا بياتريس نوغويرا، إميليو دانتاس، إيرين رافاش، ليتيتشيا بيرسلز وجوليا ليمرتز، عدد أخر من نجوم الفن البرازيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *